اختنق هيو بوان في أنفاسه وسأل بشكل لا يصدق ، "هل تعلم؟""نعم ، لقد عرفت بالفعل كل شيء عن الماضي بينك وبين تلك المرأة." لم يكن يعرف الماضي بين والده والمرأة فحسب ، بل عرف أيضًا النية الأصلية لتلك المرأة في تبديل الطفلين عمداً. لقد أرادت فقط الانتقام من هيو يوان ، حتى لا يتمكن من تربية ابنته ، ولكن طفل شخص آخر. في وقت لاحق ، بادرت أيضًا إلى الكشف عن خلفية هيو وو. إذا لم يعرف هيو يوان أبدًا حقيقة الأمر لبقية حياته ، فإن ما فعلته في البداية سيكون بلا معنى.
كانت نيتها ببساطة إيذاء هيو يوان.
ومع ذلك ، دون علمها ، بالنسبة لأشخاص مثل هيو يوان ، كان انتقامها المزعوم من خلال تبديل الأطفال دون أي عضة له. المرأة التي أصيبت بالحب أيضًا لم تكن تعرف مدى تقلب الرجل الذي وقعت في حبه.
لكن كل هذا لم يعد له علاقة به. في رأي هيو يوسين ، يجب عليه بدلاً من ذلك أن يكون ممتنًا لما فعلته تلك المرأة في البداية. خلاف ذلك ، كان هو و هيو وو سيكونان خطين متوازيين لن تتاح لهما فرصة للتقاطع.
كما كانت هذه المقايضة هي التي منحته الفرصة لقضاء بعض الوقت معها.
من يدري ما إذا كان ذلك بسبب أن هيو يوسين كشف عن ماضٍ بغيض ، أو لأسباب أخرى ، لكن هيو يوان تنفّس تنهيدة طويلة على الهاتف. نبرته أخذت فجأة تغييرا جذريا. "فليكن. لقد كبرت ، وتصلبت أجنحتك. لديك أفكارك الخاصة. لا يمكنني التحكم فيك بعد الآن ، لذا فهي مكالمتك."مع ذلك ، أغلق هيو يوان. لقد أعطى انطباعًا بأنه وغد ، وانفصل بعد أن تم اكتشاف أفعاله البغيضة.
على الرغم من علم هيو يوسين أن هيو يوان لم يعد يمثل عقبة بينه وبين هيو وو ، إلا أنه لا يزال يشعر بالاختناق في أعماقه.
كان هيو يوان أول من خان عائلتهم ؛ لم يكن هناك شك في ذلك.
خدع مع امرأة أخرى أثناء زواجه. كانت تلك المرأة مجرد شخص فقير ، لكنه كان يعبث بمشاعرها ، لذلك اختارت تلك الطريقة للانتقام من هيو يوان.
كان هيو يوسين سعيدًا فقط لأن والدته بقيت في الظلام طوال الوقت وعاشت بسعادة.
لقد توفيت تلك المرأة الجميلة لسنوات عديدة ، ومنذ أن كانت سعيدة في ذلك الوقت ، كان ذلك كافياً. أما المرأة التي تبادلت الطفلين سرا ، فإن القانون يعاقبها بطبيعة الحال.
بعد مكالمة هيو وو مع مو زي ، تحدثت إلى يو تشينشين وابن عمها جو يان على الهاتف أيضًا.
عندما تم الانتهاء من المكالمات الهاتفية الثلاثة ، كانت قد مرت ساعة بالفعل.
في ذلك الوقت ، كان لدى هيو وو وقت لفتح هاتفها والتمرير لأسفل على ويبو لفترة من الوقت.
يجب أن تكون الدعاية لعلاقتها قد انفجرت على الإنترنت.
لقد جذبت الكثير من الاهتمام بسبب تجربتها السابقة في الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، كان عشيقها شقيقها السابق. على الرغم من أنهم لم يكونوا مرتبطين بالدم ، إلا أن بعض مستخدمي الإنترنت المحافظين لا يزالون غير قادرين على قبول ذلك.
اعتبر هيو وو السيناريو الأسوأ. كانت مستعدة لتحمل الثرثرة.
ولكن عندما فتحت موقع ويبو الخاص بها ، فوجئت بالتعليقات الموجودة في الأسفل.
معظم التعليقات كانت في الواقع نعمة لهم؟
[ديدي: اللعنة ، بطريقة ما أشعر بعاطفة شديدة. لا أستطيع تجاوز هذا!]
[Zilazila: محفز ، كم هو مثير. لقد حصلت للتو يا رفاق على معجب! ها ها ها ها]
[عام آخر: لسبب ما ، أشعر أنهما متطابقان تمامًا. علاوة على ذلك ، إنه حب بين الأشقاء لا علاقة له بالدم. إنه حقًا مثير للغاية! لماذا أشعر بالحسد بطريقة ما؟ لا ، لا بد أني أهذي!]
[قائد نادي المعجبين: آه وو ، يجب أن تكون أنت وأخوك سعداء جدًا!
نظرت هيو وو في هذه الملاحظات ، في حيرة من البكاء أو الضحك ، لكنها تأثرت أيضًا إلى حد ما.
كان عدد الأشخاص الذين تمنوا لها الخير هو الأغلبية في الواقع.
هذه المرة ، كانت التعليقات الموجودة أسفل الخيط متناغمة بشكل غريب.
لقد كانوا يتقبلون ويدعمون علاقتها الرومانسية ، والتي كانت أكثر بكثير مما كانت تتوقعه.
كان هناك كارهون على الإنترنت ، ولكن كان هناك أيضًا معجبين صغار لطيفين ولطيفين.
طالما كان هناك هؤلاء المعجبين الصغار اللطيفين ، سيظل ويبو حاضرًا يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالدفء.
على هذا الجانب من المحيط ، كان هيو وو يتنقل باستمرار لأسفل ويبو ، لكن هيو يوتشين ، الذي كان يفعل الشيء نفسه على الشاطئ الآخر ، لم يكن جميلًا جدًا.
الشخص الذي كرهته أكثر من غيره كان في الواقع على وشك أن يصبح أخت زوجها؟
هل كان هناك شيء أكثر سخافة في هذا العالم من هذا الأمر؟
اعتقدت هيو يوكين في البداية أنه بعد عودتها إلى عائلة هيو ، سيعيش هيو وو حياة بائسة. بشكل غير متوقع ، لم تكن هيو وو تعيش في بؤس فحسب ، بل قد تضطر أيضًا إلى الاتصال بشقيقة زوجها في المستقبل.
كان هذا مجرد سخافة للغاية!
أمسك هوو يوكين هاتفها بقبضة الموت حيث تحولت مفاصل أصابعها إلى اللون الأبيض.
إذا كان هيو وو فقط ، فمن الطبيعي أنه ليس لديها ما تخشاه. ولكن خلف هيو وو ، كان هناك هيو يوسين شديد الحماية.
لقد أدركت بشكل ملحوظ كيف أنجز هيو يوسين الأمور بشكل حاسم بالإضافة إلى وسائله الشرسة وقدرته المتميزة. لم يكن لديها أي فرصة للفوز ضده على الإطلاق.
كلما فكرت هيو يوكين في الأمر ، شعرت بالخنق.
لكن كان عليها أن تستسلم للواقع المضحك.
من أجل تجنب المواقف التي اتصلت فيها بأخت زوجها هيو وو ، كان بإمكانها فقط اختيار عدم العودة إلى البلاد. على أي حال ، لم يكن لديها الكثير من القرابة مع عائلة هيو كبداية. حتى لو كانت في الخارج بمفردها ، يمكنها أن تختلط مثل سمكة في الماء.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، قامت هيو يوكين بسحب ويبو من هيو وو إلى قائمتها السوداء وإخراجها مباشرة من رأسها.
أنت تقرأ
ماذا لو كان اخي جيد جدا (تكملة II)
Romansaفي رواية "الحب المفقود" ، كانت الشخصية الداعمة للمرأة هيو وو أميرة مزيفة شغلت منصب شخص آخر لمدة 18 عامًا. وكل شيء تمتلكه كان يجب أن يكون ملكًا للبطلة. بعد وقوع حادث ، تم الكشف عن الهوية الحقيقية لـ هيو وو تمامًا. عادت هي والبطلة إلى مكانهما ، لكن ا...