٢٢٤

440 29 0
                                    


بعد يومين ، ذهبت هيو وو إلى موقع تصوير 《هذا الطفل لطيف بعض الشيء. لم تكن هي و هيو يوسين  معًا لفترة طويلة ، ولكن لتصوير برنامج الواقع هذه المرة ، يجب فصلهما مرة أخرى لأكثر من نصف شهر.
كرهت هيو وو أن تكون بعيدة عنه في هذا الوقت ، لكن ترددها اختفى في الضباب بعد أن رأت اثنين من الأثرياء اللطيفين الذين وصلوا إلى المجموعة.
كان الأطفال اللطفاء الذين دعاهم طاقم البرنامج جميعًا رائعين المظهر ويشبهون الدمى. كان أحدهم مختلط العرق ، وميض عينيه ببساطة أذاب قلب هذه الأخت الكبرى.
بعد فترة وجيزة من وصول هيو وو إلى المجموعة ، بادرت بإعداد حليب الأطفال.
بعد أن تولت المهمة ، تعلمت أنه لصنع حليب الأطفال ، كان عليها صب الماء أولاً ، ثم إضافة مسحوق الحليب ، بدلاً من القيام بذلك مع المشروبات الأخرى.

بعد أن انتهت هيو وو من تحضير حليب الأطفال الستة ، وصل أيضًا العديد من الآباء والأمهات والأطفال.
تصافح الضيوف الثلاثة الآخرون وحيوا بعضهم البعض.
قام الطاقم بدعوة ما مجموعه أربعة ضيوف ، رجلين ، وامرأتين ، وكان لكل منهم عدد معين من المعجبين وحركة المرور.
لأنه كان عرضًا مع الأطفال ، كان الضيوف بحاجة أيضًا إلى إعداد وجبات الطعام لأنفسهم.
لم تكن هناك مكونات في المنزل ، لذلك استعد الضيفان للخروج والقيام ببعض التسوق.
بقيت هيو وو والضيفة الأخرى المسماة لو تيان في المنزل لرعاية الأطفال الستة المحبوبين.
كلاهما لديه خبرة قليلة مع الأطفال ، لذلك عندما كانا يعتنيان بالأطفال الستة ، واجهوا بعض اللحظات الصعبة. أيضا ، واحدة من الفتيات المسماة مينج مينج بدأت في البكاء لأنها افتقدت والدتها.
عندما بكى أحد الأطفال ، قام الطفلان الآخران ، الذين ربما تأثروا بمشاعرها ، على الفور بحذوهم وبدأوا في البكاء. كان الأمر كما لو كانوا يتنافسون لمعرفة من يمكنه البكاء بأعلى صوت ، لذا كانت أصوات النحيب في الغرفة أعلى هنا من أي مكان آخر.
كانت هيو وو غارقًا قليلاً للحظة. بالنسبة إلى لو تيان ، كانت في نفس عمر هيو وو ، لذلك بدت مرتبكة مثلها.
ثم ضرب الإلهام هيو وو ، وخطرت فكرة. صفقت يديها وقالت ، "اسمحوا لي أن أغني لكم يا رفاق!"

لكن تعليقها حصل فقط على نظرة غريبة من طفل واحد. لم ينتبه لها الآخرون.
لم يكن هوو وو يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي. لم يكن لديها خيار سوى رفع صوتها والغناء.
غنت أغنية الحضانة 《سحب اللفت: "سحب اللفت ، سحب اللفت ، رفع هو ، رفع هو ، سحب اللفت." أثناء الغناء ، ارفقت هيو وو الأغنية بأفعال شد اللفت المرحة. ربما نجح غنائها ، أو بدأ سريان الوجبات الخفيفة التي أحضرها لو تيان في نفس الوقت ، ولكن في هذا المنعطف ، توقف أحد الأطفال عن البكاء ، وتباطأ الاثنان الآخران وهدأوا ببطء.
بالتزامن مع ذلك ، جاء فجأة صوت تصفيق من الباب.
جذب التصفيق الحاد انتباه هيو وو ذعلى الفور.
رفعت رأسها وألقت نظرة حيرة. بعد رؤية من هو هذا الشخص ، اتسعت عيناها في دهشة.
"الأخ الأكبر ، لماذا أنت هنا؟" تميزت نبرتها بمفاجأة وعدم تصديق واضحين.
ربط هيو يوسين شفتيه وابتسم. "جئت لأحافظ على صحبتك."
أدركت هيو وو لماذا لم تظهر هيو يوسين أي تلميح من التردد عندما غادرت في الصباح. يجب أن يكون ذلك لأنه كان ينوي المجيء إلى هنا للحفاظ على رفقتها من البداية.
في هذه المرحلة ، غمز لو تيان في وجهها بشكل هادف وجذب الأطفال القلائل إلى جانب الوجبات الخفيفة. حتى الأخ الذي كان يصور كان خائفًا من إزعاجهم ، لذلك بادر أيضًا بمغادرة المكان. فجأة ، فقط هيو وو و هيو يوسين تركوا بمفردهم في زاوية معينة.
مشيت هيو وو إلى جانب هيو يوسين ونظرت إليه بعيون مشرقة. "الأخ الأكبر ، متى أتيت؟"
"مباشرة عندما كنت تغني."
أومأ هيو وو. عندها فقط ، بدأ طفل آخر في نوبة غضب. كانت على وشك الذهاب لتهدئته ، ولكن قبل أن تتمكن من اتخاذ خطوة ، أمسكت هوو يوسن بذراعها بقوة.
واجهه هيو وو في حيرة. "الأخ الأكبر؟"
"متى تغني لي؟" كان صوت هيو يوسين مفوحًا من الحموضة. لقد غنت أمام حشد من المعجبين من قبل ، وهي الآن تغني أمام هؤلاء الأطفال. ومع ذلك ، لم تغن له مرة واحدة بمفردها.
من الواضح أنه كان أقرب شخص إليها.
صُدم هيو وو ، ثم لم يستطع إلا أن أبطأ. "الأخ الأكبر ، ما الأغنية التي تريد سماعها بعد ذلك؟ يمكنني أن أغنيها لك الآن ".

رفع  هيو يوسين حاجبًا ، واقترب من أذن هيو وو ، وقال بنبرة غامضة ، أجش ، "أريد أن أسمع" Xiao Man Waist. "
نظر هيو وو إلى طفل كان يحدق بهم بدافع الفضول ويقرص ذراع هيو يوسين. تعمدت التظاهر بالوحشية ، وقالت بصوت مليء بالاستياء: "لا تزعجوا! مستحيل!"
ضحك هيو يوسين ، وتراجع ، وطلب ثاني أفضل ، "ثم" الكرامة التي لا تقهر. "
نظر هوو وو إليه مرة أخرى. "فرصة الدهون!"

ماذا لو كان اخي جيد جدا (تكملة II)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن