قبل أن يعرفوا ذلك ، مر عام آخر.
في هذه السنة الجديدة ، قضت هيو وو و هيو يوسين بعض الوقت مع جيو وي في دار رعاية المسنين.
في الآونة الأخيرة ، كلما كانت هيو وو حرة ، كانت تذهب لمرافقة جيو وي وتقضي بعض الوقت معها. على الرغم من أن عقل جيو وي كان لا يزال غير مستقر ، ولم تستطع إعطاء هيو وو الكثير من الاستجابة ، إلا أن صحتها كانت تتطور في اتجاه جيد.
كانت هناك فوانيس حمراء معلقة في دار رعاية المسنين. في كل مكان كانت حمراء ، تبدو احتفالية ومزدهرة.
غرفة صغيرة في دار رعاية المسنين كانت تبدو مريحة للغاية في الوقت الحالي.
كان القدر الساخن في منتصف الطاولة يغلي ، وكان البخار يجعل درجة الحرارة في الغرفة ترتفع قليلاً.
قطعت هيو وو بضع شرائح من لحم الضأن ليأكلها جيو وي.
كان جيو وي دائمًا هادئًا وهادئًا. كانت خالية من الهستيريا عندما التقيا لأول مرة ، بدت أكثر هدوءًا.بعد عشاء ليلة رأس السنة ، كان الوقت الساعة السابعة مساءً.
كان لا يزال هناك ساعة كاملة قبل الثامنة صباحًا مهرجان الربيع غالا.
استعاد هيو يوسين فانوس عائم من العدم. "هل نطلقها؟"أومأ هوو وو بقوة. "تمام."
بعد أن أضاء الفانوس ، ارتفع ببطء في الهواء.
نظر هوو وو إلى الفانوس العائم في الهواء ، وشبك يديها على عجل ، وأبدى أمنية لفانوس كونمينغ في السماء.
عندما انتهت من تحقيق رغبتها وفتحت عينيها ، أدركت أن هيو يوسين كان ينظر إليها بابتسامة على وجهه.
فوق رأسها كانت السماء المرصعة بالنجوم الأبدية.
وبدت عيناه العميقة في هذه اللحظة مفتوحتين ، مما أعطاها الشعور بأنهم أيضًا سيبقون على حالهم. كان الأمر كما لو كان في هذه الحياة ، كان ينظر إليها هكذا إلى الأبد.
ابتسم هيو وو في هية يوسين. "الأخ الأكبر ، عشية رأس السنة الجديدة السعيدة."
"ليلة عيد ميلاد سعيدة."
انجرف المصباح العائم أبعد وأبعد حتى أصبح مجرد بقعة ضوء في السماء.
أخرج هبو يوسين نصًا من العدم وسلمه إلى هيو وو .
أخذت هيو و الأمر فارغًا. ألقت نظرة خاطفة عليها ورأت اسم السيناريو ، "حلم البجعة".
ما هذا؟
تساءل هيو وو داخليًا وسأل بصوت عالٍ أيضًا.
وضع هيو يوسين يده في جيبه وابتسم لها ابتسامة. "هذه هي هديتي في العام الجديد. حسنًا ، حان الوقت لمشاهدة حفل مهرجان الربيع. دعنا نذهب الآن."
أنت تقرأ
ماذا لو كان اخي جيد جدا (تكملة II)
Roman d'amourفي رواية "الحب المفقود" ، كانت الشخصية الداعمة للمرأة هيو وو أميرة مزيفة شغلت منصب شخص آخر لمدة 18 عامًا. وكل شيء تمتلكه كان يجب أن يكون ملكًا للبطلة. بعد وقوع حادث ، تم الكشف عن الهوية الحقيقية لـ هيو وو تمامًا. عادت هي والبطلة إلى مكانهما ، لكن ا...