لكنه ليس بشريا

228 15 0
                                    

عمّ تتحدثان؟
نطقت مقاطعة اجتماعهما السري ذلك بهدوء غريب

اوه هايلي...لا تشغلي بالك..نحن نحتاج لأشياء لتجهيز المنزل جيدا...لا يزال يحتاج لإصلاحات ما..
قالت ليلي تخفي توترها و قد لمحت والدي يرمقها بنظرات شاكرة ما جعلني ابتسم بسخرية في دواخلي...

ظل الأمر غامضا و صارت تصرفات ليلي و ابي تزداد غرابة يوما بعد يوم و منذ ذلك الحين لم اسمعهما يتحدثان عن ترافيس...اي منذ شهر.

اجل..لقد مر شهر على ما حدث و الأمور تمشي بصمت و سلاسة...الا في رأسي..

في رأسي فوضى عارمة جدا!

الأمر أشبه بلعبة تجميع القطع و كلما وجدت قطعة بدل أن تتضح الصورة تزداد غموضا!

رحيلنا المفاجئ من القصر...اولئك البشر الذئاب..ابي و تصرفاته الغريبة..ترافيس رفيقي...فك السحر..تنويم..ما هذا؟

و الوقت ليس مناسبا فاختباراتي على الأبواب!

يقولون إن ترافيس يدرس جيدا..حسنا، قد استغل اهتمامه المفرط بي لشيء لصالحي اخيرا..

هيا! لم يخبره أحد أن يلتصق بي! لست استغله انما هو يدفع ثمن ازعاجي..فقط!

يوم غد اختبار الرياضيات..
أكثر مادة اكرهها في الوجود!

_ترافيس هل درست

وجدت رقم هاتفه في المحادثة الجماعية للفصل

_رفيقة؟ يا الهي فليقرصني احد هل راسلتني هايلي حقا؟

_حسنا انا ذاهبة
قلت ليتوقف.. إنه ملك دراما!

_لا لا عودي حسنا ها أنا ذا - وضع أيقونة مغلقة الفم- اجل درست هل تريدين مساعدة؟

_لم افهم درس النهايات..هلا شرحته لي؟

انا حقا اعاني مع هذا الدرس..على الأقل سيعرف أنني حاولت..و سيساعدني صحيح؟

_لكنني لن استطيع أن اشرح لك في المحادثة
هل اتصل بك؟

صعلوك!

وضعت أيقونة ليَد ترفع ابهامها كدلالة على موافقتي ليتصل على الفور.

_مرحبا رفيقة
أتاني صوته من وراء السماعة

_لنبدأ من القاعدة الأولى...لست افهم لِمَ كلما قسمنا عددا ما على ما لا نهاية يعطينا صفر...الا تجد هذا غير منطقيا؟

سمعته يقهقه بخفة و كأنه سمع نكتة لأعبس

_ماذا هناك؟ لِم تضحك؟

_غبية!

هذا الأحمق

_من تدعو بالغب_

_حسنا انا آسف..فقط لا تبدأي رجاءً.

تنهدت ليبدأ بالشرح

 | هجينة | حيث تعيش القصص. اكتشف الآن