ستيلا اهيا اخت تاكيميتشيالتحذير:ولاشي
------------------
لقد كان يومًا عاديًا وكنت في طريقك إلى غرفة نادي الاقتصاد المنزلي بحثًا عن صبي معين بشعر أرجواني. أراد تاكيميتشي أن يضعك في المرتبة الثانية لأنه كان يعلم أنك قد أحببت الذكر قليلاً.
في البداية لم تعجبك فكرة إجبار ميتسويا على التسكع معك ، ولكن لدهشتك وافق وأخبرك أنه في الواقع يريد قضاء بعض الوقت معك فقط. عادةً ما كانت الأوقات الوحيدة التي كنت قادرًا فيها على التحدث معه هي عندما تحضرين اجتماعات تومان.
----------------------------------------تنفست الصعداء وأنتي تقفين أمام غرفة النادي. طرقت الباب بتردد ، فقط ليتم فتحه بعد ثوانٍ قليلة ، ليكشف عن فتاة ذات شعر أسود وضفائر.
الفتاه:بيه-يان اذا كنت هنا لتزعج ميتسويا سينسي آجاي....اوه
صمتت الفتاه عندما ادركت انك لست بيه يان
الفتاه:آه آسف ، آسف ، عفواً عن وقاحتي. هل تحتاجين إلى شيء؟
اعتذرت بصوت خفيض وانحنت لك. لقد لوحت بيديك أمامك بشكل محموم.
ستيلا:أوه لا لا لا بأس ، كنت أبحث عن...
ميتسويا:ستيلا
نادى الصبي الذي كنت تبحثين عنه عندما بدأ يمشي إلى الباب. استأذنت الفتاة والتفت إليك بابتسامة.
ستيلا:آه ، آسف إذا قبضت عليك في وقت سيء. تبدو مشغولاً للغاية
لقد قلت ذلك بشكل محرج ، خدشت خدك بإصبعك السبابة وتنظر خلفه إلى جميع أعضاء النادي في الغرفة. هز رأسه وربت على كتفك مطمئنة.
ميتسويا:لا تقلقي. ما زلت ستأتي اليوم ، أليس كذلك؟
سأل ميتسويا وهو يميل رأسه. أومأت برأسك وابتسمت له ابتسامة صغيرة.
ستيلا:لم أكن أعرف إلى متى ستستمر الأندية ، لذا قررت الحضور بعد المدرسة مباشرة والانتظار
ميتسويا:الجميع تقريبًا على وشك الانتهاء من مشاريعهم ، لذلك كنا نخطط للانتهاء مبكرًا اليوم. هل أنت بخير بالانتظار 15 دقيقة أخرى؟
سأله الفتى ذو الشعر الأرجواني وهو يفرك مؤخرته. أومأت برأسك وبدأت تضع حقيبتك بجانب الباب.
ستيلا:أنا بخير مع ذلك! سأنتظر هنا....
ميتسويا:لا لا لا ، من فضلك ، تعالي. لا أريد أن أتركك هنا بمفردك
قاطعك ميتسويا وهو يمسك معصمك بلطف. لقد فوجئت بالدعوة المفاجئة ، لكنك قبلتها عندما حملت حقيبتك ودخلت الغرفة معه. جلس على مكتبه وأمرك بالجلوس بجانبه. كان الصبي يعرض لك مشروعه الحالي الذي يبدو أنه سترة صوفية بألوان الباستيل.
أنت تقرأ
☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆
Lãng mạnسيناريوات براسي نص الليل او لما احس باكتآب مو صجيه و مرات احاول اقنع نفسي انها صجيه انا ما اخذ طلبات!!انا اكتب حق المتعه ف لا تسالون لو سمحتو!! •انا مكتئبه ما عندي شريك و حيوانه احتاج الراحه •ما اكتب اشياء بذيئه اكتب قصص فيها موضوعات من وقت لي وقت ...