تشيفويو:بسس انيتاهمس صوت من وراء الفتاة ذات الشعر العالي ، محاولًا لفت انتباهها. كانت همهمة في الرد ، ولم تنظر إلى الوراء إلى الصبي الأشقر.
تشيفويو:هل تحدثت إلى باجي سان طوال هذا الصباح؟
سألها تشيفويو ، مما جعلها فضولية ونظرت قليلاً فوق كتفها
انيتا:لا ، أنا في الحقيقة لم أره اليوم. لماذا؟
همست عائدة. ذهب الاشقر هادئ، يفكر في نفسه
تشيفويو:ألم يقابلك هذا الصباح؟
تساءل لأن الذكر ذو الشعر الأسود المعني دائمًا ما كان يقابل انيتا خلف المدرسة. هزت رأسها ردا على ذلك.
انيتا:لا ، لقد راسلته وسألته أين هو ، لكنه قال آسف
قالت وهي تفكر في سبب عدم لقاءها كالمعتاد.
تشيفويو:أوه ، حسنًا ، عندما كنت أسير معه إلى المدرسة هذا الصباح ، بدا غاضبًا حقًا ولم يرغب في التحدث معي. اعتقدت أنك ربما تعرفين ما حدث معه
أوضح تشيفويو ، متذكرًا كيف بدا الرجل ذو الشعر الطويل منزعجًا في ذلك الصباح. الفتاة ذات الشعر الاسود همهمة بهدوء لنفسها ، للتفكير.
انيتا:سنذهب لنجده أثناء الغداء ونرى ما يمكننا القيام به
---------
كان انيتا و تشيفويو متجهين حاليًا إلى فصل باجي. اختلست انيتا رأسها عبر المدخل بحثًا عن الذكر طويل الشعر. فحصت عيناها الغرفة ، لكن لم يكن هناك أثر له. كان رجل آخر من الطبقة الدنيا على وشك مغادرة الغرفة ، قبل أن توقفه انيتاانيتا:معذرة ، هل تعرف مكان باجي؟
سألت الفتاة ذات الشعر الاسود همهم الرجل السفلي كما اعتقدوا.
الرجل:أعتقد أنني رأيته يصعد إلى السطح
أبلغوا. شكرهم انيتا وسحبت تشيفويو مرة أخرى.
صعد الاثنان الدرج إلى السطح ، ودفعوا الباب مفتوحًا لتستقبلهم أشعة الشمس الساطعة والنسيم البارد الذي يقبل بشرتهم. نظرت انيتا حولها وسرعان ما اكتشف الرجل ذو الشعر الأسود الذي كانوا يبحثون عنه ، جالسًا بجانب السياج الكبير حول حافة المبنى.
انيتا:باجي!
نادت انيتا ملوحه له. نظر إليهم ، لكنه بدا منزعجًا لوجودهم هناك.
انيتا:باجي ، هل كل شيء على ما يرام؟
سألت بينما كانت تمشي نحوه وهي جالسة بجانبه ، بينما ظل تشيفويو واقفًا. أرجع الرجل ذو الشعر الطويل رأسه إلى الوراء ، وأخذ يتنهد
باجي:انا بخير
أجاب بصوت رتيب. نظرت الفتاة ذات الشعر المرتفع والاشقر إلى بعضهما البعض بنظرات مثيرة للقلق ، قبل العودة إلى باجي.
أنت تقرأ
☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆
Romantikسيناريوات براسي نص الليل او لما احس باكتآب مو صجيه و مرات احاول اقنع نفسي انها صجيه انا ما اخذ طلبات!!انا اكتب حق المتعه ف لا تسالون لو سمحتو!! •انا مكتئبه ما عندي شريك و حيوانه احتاج الراحه •ما اكتب اشياء بذيئه اكتب قصص فيها موضوعات من وقت لي وقت ...