المفسدين حق الفصلين 223 و 238!!تحذيرات: ذكر الموت ، قليل من الدم ، موضوعات اكتئابية ، نوع من القلق
----------------------------
مشيت ببطء وعلى مضض نحو حبيبك ، غرفة ميتسويا ، وستتصل به لتناول العشاء.كانت الأيام القليلة الماضية قاسية بالنسبة له ولك. لم يسبق لك أن رأيته مثل هذا.
أنت تضغط برفق على مفصل إصبعك على الباب ، في انتظار الإذن بالدخول.لا اجابة.
فكرت في الطرق مرة أخرى ، لكن بدلاً من ذلك وضعت يدك على مقبض الباب ، وقم بتحويلها ببطء حتى لا تفاجئ الذكر ذي الشعر البنفسجي. تطل برأسك من خلال الباب ، يمكنك أن ترى ميتسويا ، منحنياً فوق مكتبه ، وهو يرسم شيئًا ما.
كي:ميتسويا....؟
تمتمت وأنت تمشي إليه ، واضعة يدًا على كتفه. لقد جفل قليلاً في لمستك ونظر إليك. كانت عيناه منتفختين ، وكانت هناك أكياس تحت عينيه. لا بد أنه كان يبكي أثناء سهره طوال الليل.
كي:حان وقت العشاء ميتسويا. لماذا لا تأخذ استراحة؟
قلت بصوت رقيق. حدق فيك للحظة أو دقيقتين ، قبل أن يهز رأسه ويلوح بيده نحوك.
ميتسويا:لا ، لا بأس. أنا بحاجة لمواصلة العمل
قال ميتسويا وهو يواصل الرسم على كراسة الرسم أمامه. ثم وضعت يدك على معصمه لمنعه من الرسم ، وأعطيته نظرة تبعث على القلق
كي:ميتسويا ، بالكاد أكلت أي شيء في الأيام القليلة الماضية. أنت بحاجة إلى تناول الطعام...........
ميتسويا:قلت أنه بخير!
لقد قاطعك ، وصفع يدك بعيدًا ، مما أدى بدوره إلى سحب يدك في حالة صدمة. لقد أدرك ما فعله ونظر إليك ، وهو يريد أن يقول شيئًا. لكنه فقط تنهد ونظر إلى أسفل.
ميتسويا:أنا آسف. أنا فقط ..... .. سأكون بخير
تمتم الذكر. لقد أزعجت عينيك بالقلق ، لكنك قررت أنه من الأفضل تركه كذلك. كنت تربت على ظهره بتردد ، قبل أن تتجه نحو الباب لتغادر
كي:إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فأنا هنا
قلت ، قبل أن تغلق الباب. كان بإمكانك سماع تنهيدة تأتي من الجانب الآخر من الباب ، ثم صوت قلم رصاص على الورق. كنت تقول ذلك منذ الحادث. ربما كان قد سئم من سماعه.
عدت إلى المطبخ حيث كان لونا ومانا ينتظران بصبر. ابتسمت لهم وجلست على الجانب الآخر منهم.
لونا:كي ني سان ، أين اوني سان؟
سألت لونا وهي تنظر خلفك بحثًا عن شقيقها الأكبر. لقد وصلت إلى فوق الطاولة وأمسكت بيدها ، وأخذت نفسًا عميقًا.
كي:إنه مشغول الآن ، لكنني متأكده من أنه سيأتي ليأكل لاحقًا
قلت لطمأنتهم. الفتاتان أطلقتا "موافق .." بخيبة أمل. بعد ذلك ، ضعوا أيديكم معًا وأغمضوا عينيهم
أنت تقرأ
☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆
Lãng mạnسيناريوات براسي نص الليل او لما احس باكتآب مو صجيه و مرات احاول اقنع نفسي انها صجيه انا ما اخذ طلبات!!انا اكتب حق المتعه ف لا تسالون لو سمحتو!! •انا مكتئبه ما عندي شريك و حيوانه احتاج الراحه •ما اكتب اشياء بذيئه اكتب قصص فيها موضوعات من وقت لي وقت ...