كازوتورا//فتاه جيده.

612 26 13
                                    


التحذيرات: أصغر إشارة للقلق إذا نظرت عن كثب.
--------------------------------------------------------
لقد كتبت بعيدًا على الكمبيوتر المحمول ، وأنهيت آخر جزء من العمل الورقي لمشروعك. لقد أمضيت آخر 3 أيام في العمل عليه دون توقف من أجل تشغيله في الوقت المحدد ، وكنت منهكًا. وكان مصدرك الرئيسي للراحة والسلام مشغولًا أيضًا بالعمل ، مما يتركك بمفردك معظم الوقت في المنزل.

بتنهيدة ثقيلة ، أنهيت الصفحة الأخيرة وأرسلتها. وضعت رأسك على المكتب وأغمضت عينيك.

كازوتورا:هانا أنا في المنزل!.

جعل صوت كازوتورا من المدخل عينيك تنفتح وتقفزين من مقعدك ، وتندفعين خارج مكتبك. لقد مر وقت منذ أن عاد إلى المنزل مبكرًا ، وبسبب مدى انشغال كل منكما ، لم يمض الكثير من الوقت مع بعضكما البعض.

هانا:تورا!.

صرخت برمي نفسك إليه  ولف ذراعيك حول رقبته وذراعيه أمسكت بخصرك ، مما دفعك إلى عناق شديد.

كازوتورا:مرحبا ملاكي.

لقد رحب بضرب ظهرك وإغراق وجهه في شعرك ، مستمتعًا برائحة الشامبو الغامضة.

هانا:همم .. كيف كان العمل؟.

خفف ذراعه لينظر إليك ونقر على جبهتك.

كازوتورا:دعيني أغتسل أولاً ، وسأخبرك بكل شيء عنها.
-------
جلستما معًا على الأريكة ، تقومان بتفريغ طلب الشراء الذي حصلت عليه وتبحثان عن عرض لتضعه كضوضاء بيضاء أثناء التحدث.

كازوتورا:نعم ، أعتقد أن تشيفويو يضع عينيه على فتاه عاديه جديده لدينا. إنه دائمًا ما يكون أحمر اللون ويتلعثم عندما يتحدثان مع بعضهما البعض.

هانا:هل تعتقد أنه سيحاول فعلاً اتخاذ خطوة؟.

قام كازوتورا بشخير وهز رأسه رداً على ذلك وهو يأخذ قضمة من طعامه.

كازوتورا:على الأرجح لا ، ليس لديه السحر كما أفعل.

لقد أدرت عينيك إلى مزاحته وانحنيت إلى الأريكة أثناء تناول الطعام والاستماع إليه.

واصل الحديث عن يومه في العمل ، كيف كانت بعض الحيوانات الأليفة طوال اليوم ،والأشياء الغبية التي فعلها هو وشيفويو ، والشكوى من العملاء ، وما إلى ذلك. بدا أن يومه كان مليئًا بالأحداث ، على الرغم من أن يومك كان باهتًا بالمقارنة.

كازوتورا:كيف كان يومك؟ هل خرجت؟ أكلت شيئًا على الغداء؟.

سأل الرجل لأنه بدأ بالفعل في تناول طعامه. لقد أنهيت قضيتك بسرعة قبل وضع الطعام على الطاولة.

هانا:غادرت لشراء بعض البقالة ، لذلك لا يزال وقت ضوء الشمس.

ضحك كازوتورا قليلاً على إجابتك الذكية.

هانا:وأعدت لنفسي مزيجًا من الخضار والأرز على الغداء.

كازوتورا:هل أكلته كلها؟.

اومأت برأسك رداً على ذلك ، ابتسم لك على نطاق واسع ، وسعيدًا للاعتناء بنفسك كما كنت تعمل عليه.

كازوتورا:فتاة جيدة ، أنا فخور بك.

امتدح قبل أن يميل أقرب ليضع قبلة عفيفة على صدغك.

لقد غطيت للحظة في كلماته. ليس الأمر كما لو كان من غير المعتاد أن يمتدحك على أشياء صغيرة مثل هذه ، ولكن كان دائمًا "عمل جيد ، حب" ، "أنت تقومين بعمل رائع" ، "أنا سعيد جدًا من أجلك!". كان يعلم أنك بحاجة إلى هذا الطمأنينة والتشجيع من حين لآخر بسبب تربيتك غير اللطيفه. لكنك لم تسمعه أبدًا يقول "الفتاة الطيبة". جعل قلبك يرفرف بفرح.

هانا:كازو...

كازوتورا:همم؟.

هانا:ماذا قلت؟.

توتر جسده عند السؤال لأنه توقف عن منتصف العضة. وضع طعامه وفرك مؤخرته بشكل محرج ، وتجنب الاتصال بالعين.

كازوتورا:أوه..... حسنًا ، لا أعرف ، لقد اعتقدت فقط أنني سأجربها لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا بأس تمامًا.

هانا:لا لا لا ، قلها مرة أخرى. أريد سماعها مرة أخرى.

لم يستطع أبدًا مقاومة نبرة صوتك الناعمة عندما تشعر بالارتباك. ابتسامة صغيرة شقت طريقه إلى شفتيه وهو يضع يده على رأسك ويمسّك شعرك.

كازوتورا:أنت فتاة جيدة.

ثم وضع قبلة أخرى على جبينك.

هانا:انا احب ذالك.

كازوتورا:حسنًا ، أعتقد أنه سيستمر في ذلك الوقت. أنا سعيد لأنك اعتنيت بنفسك اليوم. أحبك كثيرًا.

ابتسمت وقبلته بلطف قبل أن تلف ذراعيك حوله في عناق.

هانا:احبك جدا.
-----------------
النهايه

ادري قصير بس احسههه كيوووت

🎉 لقد انتهيت من قراءة ☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆ 🎉
☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن