مايكي//فقط اتصل بي

1.3K 41 24
                                    


مايكي مفيد لما يبي وانا احبههه

اخترت اسامي عشوائيه حق زملاء العمل

تحذيرات: مضايقات ، عنف ، ذكر الموت ، سوء معاملة
-----------
لا لا لا! سوف اتأخر !!
ركضت رويلا بأسرع ما يمكن أن تحملها ساقيها ، في محاولة للوصول إلى مقابلتها في الوقت المحدد. من الصعب محاولة العثور على وظيفة في سن 15 عامًا ، وقد تم رفض 7 طلبات عمل بالفعل هذا هو الطلب الوحيد الذي تم قبوله ولم تستطع تحمل التأخير أو جعل المدير يغير رأيه بشأن المقابلة إذا تأخرت.

إذا كان والدي قد أوصلني للتو إلى هناك ، فلن أضطر إلى الركض لمدة 20 دقيقة....

رويلا:ياهه

صاحت رويلا وهي تسقط على الأرض. نظرت على الفور إلى من صادفتها ، وكان صبيًا بشعر أشقر مربوط من الأعلى ، وكان يرتدي سترة سوداء على كتفيه مع قميص أبيض تحته. كانت نظرة حزينة على وجهه وهو ينظر إلى الآيس كريم الذي أسقطه.

رويلا:انا اسفه جدا!!

قالت الفتاة ذات الشعر القصير بجنون وهي تبحث في حقيبتها.

رويلا:هنا! يمكنك شراء واحدة أخرى بهذا

سلمت له 500 ين. كان الذكر متفاجئًا بعض الشيء من هذا. سرعان ما نفضت رويلا الغبار عن نفسها وانحنت له.

رويلا:انا حقا اسفه!!!

صرخت ، قبل أن تجري مرة أخرى. شاهد الفتى الاشقر الفتاة وهي تجري على الممر المتقاطع وشعرها يتدفق خلفها. ثم نظر إلى المال الذي أعطته إياه وابتسم.

مايكي:يا لها من فتاة غريبة

تمتم في نفسه.

دراكن:أوي مايكي! توقف عن الهرب

نادى عليه رجل آخر وجذب انتباهه. استدار الاشقر ليواجه الرجل بشعره في جديلة وشم تنين على صدغه الأيسر.

مايكي:آسف كين تشين ، لكنك بطيء

قال ميكي بابتسامة. تنهد الذكر الأطول وهز رأسه.

دراكن:هيا بنا نذهب
-----------------------
وضعت يديها على ركبتيها وهي تلهث وتحاول التقاط أنفاسها أمام المقهى. ثم أخرجت هاتفها لتلقي نظرة على الوقت.

12:24 ، تبقى 6 دقائق!
أطلقت الفتاة الصعداء وهي تصلح شعرها وملابسها ، قبل أن تفتح باب المقهى وتدخل.

خرجت رويلا من المقهى بابتسامة مشرقة على وجهها. بدأت بسعادة المشي على طول الرصيف للذهاب إلى الحديقة.

حصلت على العمل. هناك بعض الأمل بالنسبة لي

فكرت في نفسها ، مبتسمة مثل

غبيه

~تخطي الوقت~
لقد مر أسبوعان منذ أن تم تعيين ‏رويلا في المقهى ولقائها مع الصبي الأشقر ، الذي نسته كثيرًا. على الرغم من أن الأجر لم يكن بهذه الروعة ، إلا أنه لا يزال شيئًا ، لذا تعاملت مع جميع الأجزاء السيئة منه. العملاء الوقحون ، والتوبيخ من زملاء العمل ، وما إلى ذلك.

☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن