♤ريندو||اعترافات بلا نوم♤

1.1K 34 10
                                    


مافي شي مو اوكي بس بوسات😭

ما اعرف وايد عن شخصيته بس عندي احساس عام بشخصيته؟
---------------

جلست آنا على حافة السرير ورأسها متدلي منخفضًا ومحدقة في كفيها. تأوهت بهدوء لعدم إيقاظ الرجل ذو الشعر الأرجواني الذي كان لا يزال نائماً

ما الذي أفعله حتى في هذه المرحلة؟ التواصل مع هذا الرجل بين الحين والآخر على الرغم من أنه لا يهتم بي

خيمت الأفكار السلبية على رأسها عندما حملت سترتها وارتدتها وسحَّابها لتغطية ملابسها الداخلية ، والجلوس على الأرض وظهرها على السرير. عادت رأسها إلى السرير ، وأغمضت عينيها وتفكر في نفسها.

"مثل أي شخص يمكن أن يحب عاهرة مثيره للاشمئزاز مثلك"

تجعدت عيون آنا في ذكرى تلك الكلمات التي قيلت لها. أعادتها رحلتها إلى حارة الذاكرة إلى الأوقات التي كانت فيها سعيدة ، ثم إلى الأوقات التي لم تكن فيها كذلك. كان أحدهم عندما انفصلت عن صديقها الأول ، وفقط صديقها في حياتها.

آنا:أنا آسف حقًا يا سورا ، لكنني لا أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لنا بعد الآن ، وأعتقد أننا يجب أن نرى أشخاصًا آخرين

سورا:ماذا؟ ما الذي تتحدثين عنه ؟؟؟ يمكنني إصلاح ما فعلته على الإطلاق! من فضلك آ...

آنا:سورا ، لم تفعل شيئًا خاطئًا. أشعر فقط أننا سنكون أفضل حالًا كأصدقاء

سورا:... رائع. ما مدى ضعفك. تقوديني لمدة شهر فقط و تقطعيها معي وتقولين إنك فقط تريد البقاء أصدقاء؟

آنا:سورا هذا ليس ما قصدته!....

سورا:هذا بالضبط ما قصدته. لا أصدق أنني أعطيتك حقًا كل ما أملك. حسنًا ، انطلقي وابحثي عن شخص آخر أفضل ، إذا استطعت. مثل أي شخص يمكن أن يحب عاهرة مثيرة للاشمئزاز مثلك

انزعج جبين آنا من الإحباط ، مذكرا بالحدث. ثم سمعت المرأة ذات العيون الصفراء بعض الخلط من خلفها ، مما جعلها ترفع رأسها لأعلى وتفتح عينيها وهي تنظر من فوق كتفها. جلس ‏ريندو ببطء وهو يتثاءب ويمد ذراعيه ، قبل أن يفرك عينيه وينظر إلى الفتاة الجالسة.

ريندو:آنا؟هل هناك شيء خاطئ؟ أنا دائمًا أمامك في هذا الوقت من الليل

سأل رجل البوري الأرجواني ، وهو ينظر إلى الساعة في منصته الليلية التي تقرأ 3:27 صباحًا. ثم رفع البطانية عنه وانطلق بسرعة إلى حافة السرير المجاور لها. نظرت إليه آنا لبضع لحظات ، قبل أن يتنهد وينظر بعيدًا.

آنا:لماذا تهتم؟ ألا تقلق مثل 20 فتاة أخرى؟

ردت بسم غارق في لهجتها. فوجئ ريندو بردها وأثار جبينًا عليها.

ريندو:ماذا تقصدين...

آنا:أوه من فضلك ، أراك مع فتاة جديدة في كل مرة أذهب فيها إلى النادي. لست مختلفًا عنهم جميعًا ، فلماذا تهتم؟

☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن