طبعا الاني حماره اخاف من صوت البرق وقبل جم يوم طاق مطر ف عشان جي😭😭تحذيرات: الرعد ، البرق
----------------------------
قمت بلف نفسك في بطانيتك ، وغطيت أذنيك ووجهت بعيدًا عن النافذة.ضوء ساطع مفاجئ يحدق في غرفتك على الفور جعلكي تجفلين وتغمضين عينيك بإحكام والدموع تملأ الحواف.
في المناسبات العادية ، كنت تمتصيها وتنتظريها. لكن شيئًا ما عن هذه الليلة ، بدا في غير محله. أنت لا تريدين أن تكوني وحيده الليلة. لا يمكنك أن تكوني بمفردك الليلة.
بأيدٍ مرتعشة ، رفعت هاتفك وحركت إبهامك فوق زر الاتصال.
هل يجب أن أزعج نفسي وأطلب منه العودة إلى المنزل؟ هل سيكون ذلك مضيعة لوقته؟ إنه يعمل الآن ..
لقد جادلت في رأسك.
أضاء وميض اخر مفاجئ من الضوء غرفتك ، فأغمضت عينيك بشكل غريزي مرة أخرى وضغطت على زر الاتصال.
رن صوت التخزين المؤقت في أذنيك بينما كنت تقتربين من هاتفك.
لقد انتظرت بفارغ الصبر أن يلتقط شخص ما عندما..
"..."
توقف صوت التخزين المؤقت عندما رفع شخص ما. أنت لا تعرفين ماذا تقولين.
مادي:..واكا؟...
تمتمت في الهاتف خائفه من أن تكوني مزعجه.
واكاسا:لماذا تتصل؟
أخيرًا ، أدى سماع صوت واكاسا إلى تهدئة بعض أعصابك ، حتى لو كان عبر الهاتف وبدا منزعجًا.
مادي:اممم ، أنا آسف لإزعاجك ، ولكن هل يمكن أن....
*صوت رعد*
لقد غطيت أذنيك بسرعة ، وأطلقت أنينًا هادئًا حيث انسكبت الدموع من عينيك.
واكاسا:مادي؟ ما الخطب؟ لماذا تبكين؟
سأل الرجل مع تلميح من القلق في لهجته. فتحت فمك للرد حتى دق صوت رعد آخر في أذنيك.
واكاسا:أنا عائد إلى المنزل الآن
قال ، قبل أن يغلق الهاتف.
تجعدت في كرة ودفنت وجهك في ركبتيك ، في انتظار وصول حبيبك.شعرت بالدقائق كالساعات ، حتى تسمعي صوت طقطقة الباب.
غمرتك الراحة ، ولكن فقط للحظة عندما لفت انتباهك قرقرة أخرى من الخارج. لقد أمسكت برأسك وقلت لنفسك بهدوء.
واكاسا:مادي
نادى صوت مألوف ، مما يجعلكي تنظرين لأعلى وتستديرين
مادي:واكا....
تمتمت بصوت مرتعش. حدق الرجل في شخصيتك المخيفة للحظة ، قبل أن يمشي إلى السرير ويجلس على الحافة.
رفع يده إلى وجهك ولف خدك.واكاسا:لا بأس ، أنا هنا الآن.
همس لك قبل أن يلف ذراعيه حولك ويجذبك إلى أحضانه.
ذبت بين ذراعيه واستمريتي في البكاء.
كل قعقعة من الرعد وضوء البرق تجعلك تخفق. حتى أصغر قعقعة.
لم يقل واكاسا شيئًا وأمسك بك بهدوء بين ذراعيه. مداس شعرك وقبل جبهتك لتهدئتك.
كنت دائما تجدين الراحة بين ذراعيه ، كان مثل السحر. شعرت وكأنك في فقاعتك الصغيرة معه الآن ، على الرغم من أنك تسمعين كل ضربة رعد.
مادي:أنا آسف لعودتك إلى المنزل مبكرًا
قلت بشعور بالذنب ، تخفين وجهك في صدره. لقد صمت فقط ، قبل أن يستلقي على السرير معك بين ذراعيه
واكاسا:أنا لا أهتم. أنت من أولوياتي.
جعل قلبك يرفرف قليلاً.
في النهاية ، بدأت تشعرين بالراحة. كأنك لا تستطيعين سماع الرعد المزدهر أو رؤية وميض الليل.
ببطء ولكن بثبات ، انجرفت إلى النوم.
النهايه
أنت تقرأ
☆.°.:*Tokyo revengers oneshots.°.:*☆
Romantizmسيناريوات براسي نص الليل او لما احس باكتآب مو صجيه و مرات احاول اقنع نفسي انها صجيه انا ما اخذ طلبات!!انا اكتب حق المتعه ف لا تسالون لو سمحتو!! •انا مكتئبه ما عندي شريك و حيوانه احتاج الراحه •ما اكتب اشياء بذيئه اكتب قصص فيها موضوعات من وقت لي وقت ...