لا تنسوا تتركوا ڤوت و تعليقات بآرائكم حول البارت بين الفقرات♥و نبهوني اذا اكو اي أخطاء إملائية
🍒••ــــــ'ــ♡ــ'ــــــ••🍒
10:17 PM
في ذلك الوقت ، جايهيون طلب ان يتكلم الى تايل فور ان خرج تايونغ من القسم و قال أنه سيعود بعد قليل
جايهيون إستغل ذلك و قال لتايل : اذاً ماذا تقترح؟ هل أكلمه عن ذلك اولاً؟.
تايل كان يحمل القهوة في يده و التي عليه ان يأخذها الى الملك ، و قد حادثه جايهيون بخصوص تايونغ ، لأنه يريد ان يتقدما لخطوة كبيرة .. بأن يكوّنا عائلة و ليس متأكداً للآن من ان تايونغ مستعد لشيء كهذا
لذا قال له تايل بعدما حمل كوب القهوة : بالتأكيد عليك ان تحادثه أولاً ، ماذا كنت تظن؟.
تمشى جايهيون معه الى بداية القسم و قد كان يسير الى الخلف بشكل معكوس يسبق تايل بالفعل حيث قال له : أنت لا تعلم فقط ، الأمر صعب .... بأن تأخذ موافقة تايونغ لأجل شيء ما ، مهما كانت بساطته.
توقف تايل و نظر إليه ليقول : جاي ... عليك ذلك و حسب! أنت تتهرب من مناقشة زوجك؟ أهو بذلك السوء؟.
قبل ان يجيبه جايهيون تايل تابع السير حيث إصتدم به عن طريق الخطأ و سقط الكوب على جايهيون بالكامل فتصرف تايل بسرعة حالما صرخ جايهيون بسبب سخونة القهوة
ترك تايل الكوب يسقط أرضاً و شعر بالذعر فأخذ يتأكد ما إن كان حرقاً قوياً و هو يقول له : إلهي ... أعتذر! هل يؤلمك؟.
وقتها جايهيون كان يضحك على نفسه و قال له بإستعجال : من الأفضل ان أخلعه بسرعة!.
قد شهد تايونغ للتو على ذلك المنظر أمامه ، يرى إبتسامة جانبية من جايهيون بينما يقول بسرعة و بصوت منخفض لتايل الذي كان يمسك بقميصه يحاول رفعه بإستعجال و توتر : بسرعة إخلعه!.
لحظتها تايونغ صرخ حين إقترب إليهما جاعلاً كلاهما يتوقف عما كان يفعله و ينظر ناحيته يريان الغضب يشتعل في عينيه : ما اللعنة التي تحصل هنا؟!.
هو نظر الى جايهيون و صرخ عليه بأعين متسعة تجدح بشرارة غضبه : ما الذي تفعله جاي؟؟!.
جايهيون كان مذعوراً و هو ينظر إليه غير قادرٍ على قول شيء فنظر الى تايل الذي سحب يداه فوراً عن قميص جايهيون بكل توتر
و قد قال لتايونغ فور ان حمل الكوب من على الأرض يحاول ان يبرر بأسرع وقت فرأى صديقه على وشك الإنفجار : لقد أحرقته بالخطأ و كان يجب ان يخلع القميص لأن ذلك ليس جيداً للحرق.
أنت تقرأ
دوو : فـي ذعـر لأسـابيع. ✓
Mystery / Thrillerدُوّو ιɳ τЄɾɾσɾ ғσɾ ωєєĸѕ ② تـابـعـة لـ 'عـشـيـق سـري لأسـابـيـع' ✺ ضـغـوط نـفـسـيـة × تـوتـر × تـهـديـدات. ✺ قـصـر مـلـكـي. ✺ جـو شـاعـري × مـقـلـق. ✺ قـبـضـة خـانـقـة. ✺ فـي ذعـر لأسـابـيـع. ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ جونغوو .τσρ. ⇡ دويونغ .Ⴆστ. ⇣ MPREG ! 〖 اي...