لا تنسوا تتركوا ڤوت و تعليقات بآرائكم حول البارت بين الفقرات♥
و نبهوني اذا اكو اي أخطاء إملائية
🍒••ــــــ'ــ♡ــ'ــــــ••🍒
أما في القصر ، جايهيون كان في غرفته ينتظر ان يمر بعض الوقت كي يذهب و يتأكد ان تايونغ على ما يرام و يعود للنوم ، هو قرر أنه لو وجد تايونغ مستيقظاً فسيحاول مجدداً ان يكلمه
مرّت عدة دقائق كان يفكر فيها بأمرهما ، يحاول ان يعرف ما إن كان قد فعل شيئاً أغضب تايونغ فيه في الأيام السابقة عدا تلك الحادثة ، فهو يعلم ان تايونغ أحياناً يكبت بداخله و بعدها ينفجر بلحظة لو تراكمت همومه
طُرق باب غرفته فسمح للآخر بالدخول بقوله : الباب مفتوح ، تفضل.
حينها دخل إليه تايونغ بإبتسامة صغيرة توضح شعوره بالذنب ، فتوجه إليه على مهله حتى قال له جايهيون بسخرية : ما الأمر؟ خائفٌ بسبب صوت الرعد؟.
هو ربت بجانبه على السرير عندما فهم من سكوت الآخر أنه يريد ان يكلمه بجدية ، تايونغ كان متوتراً فجلس بجانبه و قال له يخفض نظره عنه : أعتذر لكل ما فعلته جايهيون ، انا لم أكن أعني ذلك .... انا فقط أشعر بالتشتت ، و أريدك ان تعود معي الى غرفتنا.
جايهيون لم يصدق بعد أنه حقاً يعتذر له الآن ، فقال له : لما تتحدث هكذا فجأة؟ متأكد من أنك بخير؟.
نبرة تايونغ كانت يائسة و لكنه قرر ان يبوح بالأمر بقوله له بعدما رفع نظره إليه : نعم و لكن .... هنالك ما أريدك ان تعلم بخصوصه.
حسناً الفتى كان جدياً أكثر من اي مرة أخرى فإستمع جايهيون إليه بعدما قال له بهدوء : ما الخطب؟.
تايونغ : هل تذكر عندما أخبرتك بذلك في زفافنا الثاني ، عندما قلت أنني واعدت شخصاً من قبل و لذلك انا لم أكن أعذراً عندما قابلتك في القصر لأول مرة؟.
أومأ له جايهيون بنعم بمعنى ان يستمر فقال له تايونغ بتردد : في الواقع .... تلك كانت كذبة ، أعتذر للغاية لذلك و لكني كنت تحت ضغط حسناً؟ أعلم ان كلانا كان يتظاهر أمام الجميع ، كنت أقول أمام دويونغ بأني آخذ مانعاً ، نحن الإثنان عملنا على ان لا يعلم أحدهم بأننا لم نتقدّم في علاقتنا و لم تكن علاقة جدية ، لم يكن هنالك اي داعٍ لأخذ أي حبوب ، نحن لم نكن نسهر معاً .... و كنت أنتظر الزفاف ، كنت متوتراً للغاية بشأن ذلك في النهاية ، و قد شعرت بأنه لا بأس بتأجيلها ليوم آخر بسبب ما حصل .... و لكن لم يكن كل شيء بخير كما ظننت أنه سيكون.
عقد جايهيون حاجبيه يتسائل حول كم ان الأمر يسبب نفسية سيئة للأصغر فقال له : اي ..... أنت كنت أعذراً الى يوم زفافنا الأول؟.
أنت تقرأ
دوو : فـي ذعـر لأسـابيع. ✓
Mystery / Thrillerدُوّو ιɳ τЄɾɾσɾ ғσɾ ωєєĸѕ ② تـابـعـة لـ 'عـشـيـق سـري لأسـابـيـع' ✺ ضـغـوط نـفـسـيـة × تـوتـر × تـهـديـدات. ✺ قـصـر مـلـكـي. ✺ جـو شـاعـري × مـقـلـق. ✺ قـبـضـة خـانـقـة. ✺ فـي ذعـر لأسـابـيـع. ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ جونغوو .τσρ. ⇡ دويونغ .Ⴆστ. ⇣ MPREG ! 〖 اي...