•9• 👑لَـيـلـة هَـادِئـة👑

55 7 4
                                    

لا تنسوا تتركوا ڤوت و تعليقات بآرائكم حول البارت بين الفقرات♥

و نبهوني اذا اكو اي أخطاء إملائية

🍒••ــــــ'ــ♡ــ'ــــــ••🍒

شعر دويونغ بأنها ليست فكرة جيدة لترك جونغوو معهما هناك و لكنه كان متعباً لذلك هو وافق و عاد مع الأمير وينوين ، حيث توجه دويونغ الى غرفتهما على الفور

كان يريد رؤية الصغيرين ، و عند دخوله قد وجد رونجين نائماً و هيتشان ايضاً كان نائماً على السرير ، فإبتسم بخفة و حاول ألا يظهر صوتاً ، أخذ ملابسه المنزلية من الخزانة و ذهب للإستحمام

بعد ذلك ذهب للأسفل للإطمئنان على أصدقاءه و لشكر تايل من أجل إعتناءه بالطفلين ، و عند نزوله الى الأقسام هو وجد تايل و وينوين هناك

فتقدّم إليهما و قال مخاطباً تايل : هل دار كل شيء بخير؟ أتسببا بالمشاكل لك؟.

لاحظ تايل كم كان الآخر متعباً فإبتسم له و قال : نعم ، لقد كانا مطيعان للغاية ، أعتقد أنني سأذهب الآن .. ليلة طيّبة.

هو ودع كلاهما و خرج من المكان حيث جلس دويونغ أمام وينوين و قال له : إنه لطيف أليس كذلك؟.

وافقه وينوين الرأي و قال : أجل و لكنه مختلف فقط ، أخبرني ان تايونغ و جايهيون تصالحا اليوم و كان سعيداً بذلك.

إبتسم دويونغ لسماع ذلك فقال له : علمت أنهما سيفعلان .... على اي حال ... كنت أريد ان أكلمك عن الأميرة سولار .... اي ... أنت تعرفها منذ وقت طويل أليس صحيحاً؟.

شعر وينوين بالغرابة لسؤاله عن الأميرة و لكنه يقدّر بأن دويونغ لم يتلقِ بها قبلاً فأجابه و قال : نعم ... بالتأكيد أعرفها منذ وقت طويل للغاية ، لاحظت أنك لم تستلطفها ... و لكنها لطيفة يمكنني ان أؤكد لك.

هو أخفض نظره و أكمل بقوله بإبتسامة خجلة : و هي هنا من أجل تجهيزات زفاف أخيها ... يوتا قال أنها ستكون المسؤولة عن تحضيرات الزواج لأنها تمتلك معرفة جيدة بذلك و قال أنه يريد لأخته ان تحضر زفافنا.

شعر دويونغ باليأس ، هو علم ان يوتا إستدرج وينوين مجدداً بطريقة متقنة بحيث أنه وافق على الزواج به الآن ، هو فقط حاول ان يوضح لوينوين أنه سعيدٌ لأجله قائلاً له : اوه حقاً؟ اذاً هذا هو الموضوع الذي كان يريد ان يقوله لك؟ ...... سعيدٌ للغاية من أجلك وين ، متى سيحصل؟.

وينوين : لم نقرر بعد و لكن أعتقد أنه سيحصل خلال هذه الأسبوعين ... يوتا مستعجل للأمر.

♡ـ.ـ.ـ🍒ـ.ـ.ـ♡

سايره دويونغ بالحديث و تمنى له حياة سعيدة بعد الزواج مع أنه يشكك في هذا ، ما زال يعتقد ان يوتا يمتلك نيّة أخرى و على الأغلب هو يريد ان يسيء لأحدهم مجدداً كما فعل للسيد كيم

دوو : فـي ذعـر لأسـابيع. ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن