•13• 👑أمـا تـزالُ مُـثـاراً؟🔞👑 بارت إضافي

106 9 21
                                    

لا تنسوا تتركوا ڤوت و تعليقات بآرائكم حول البارت بين الفقرات♥

و نبهوني اذا اكو اي أخطاء إملائية

🍒••ــــــ'ــ♡ــ'ــــــ••🍒


حصل دويونغ على عدة قُبل دافئة من ملكه الذي قال له بعدها : لا أعتقد ، هل تستطيع السهر من أجلي الليلة؟.

شعر الأصغر بالقلق فأبعده قليلاً و إستدار إليه ليقول : و لكن ... رون نائم الآن.

أظهر له جونغوو إبتسامة خفيفة و قال له : كنت سترفض حتى لو كان مستيقظاً ..... هيا دويونغي .... إشتقت إليك كثيراً.

أخفض دويونغ نظره عنه يفكر في الأمر في حين قد لاحظ ملكه توتره و قلقه و سأله : هل أنت بخير؟.

أذرف دويونغ دموعاً خفيفة نتيجة خيبة أمله بفشل خطته و بسبب كل الأمور المتشابكة في ذهنه و قال له : انا فقط لم أتخطَ ما حصل بعد جونغوو.

إستغل جونغوو أنهما فتحا الموضوع و لأنه وقت مناسب بنظره فسأله بعدما سحبه معه يجلسه على السرير ممسكاً بيداه : كنت سأسألك عن .. كيف حصل الأمر اساساً؟.

نظر دويونغ إليه و قرر ان يخبره بقوله : أعلم أنك لن تصدقني ... و ستظن بأني أبالغ في الأمور ........ و لكن لقد كنت أحذرك لهذا السبب ، لقد دُمر كل شيء أمام عينيّ و لأني لا أملك دليلاً على كلامي لن يصدقني أحد.

نوعاً ما قد فهم جونغوو من يقصد بكلامه فقال له : لقد ذكرتها اساساً بعد الإجهاض ، قلت أنك تريد لها ان تشعر بشعورك ، هل كنت تعني ذلك حقاً؟ ..... هل فعلت شيئاً لك؟.

دويونغ : بالتأكيد كنت أعني ما قلته ، أنت تعرف بأني آخذ حذري جيداً كلما نزلت السلالم او صعدتها ، و تعلم بأني لا أسرع في السير كذلك لتفادي حواثاً كثيرة قد تؤذي طفلي ، و لكن هي من فعلت يومها ، لقد كانت تحمل سكيناً و وجهته عليّ ... كانت تريد طعن طفلي ، و لكني منعتها و رميت بالسكين من يدها و وقتها هي دفعتني من أعلى السلالم بكل قوتها ، لقد تمسكت بيدها ... ظننت أنها تمزح و سوف تساعدني و لكنها تركت يدي ، كانت تبتسم و تنظر إلي عندما كنت أسقط أمامها و قد إختفت بعدها تماماً على أنها كانت توضب أغراضها.

حسناً ... كان الأمر منطقياً بالنسبة لجونغوو ... منطقياً بشكل كبير ، هو لم يشكك بأي كلمة قالها دويونغ ... لقد صدقه ، فنبرة دويونغ و دموعه التي رافقت كلامه قد وضحت له أنه كان يقول الصدق ، فهو يعرف جيداً كيف سيكذب دويونغ و بماذا سيكذب ايضاً

هو ربت على يداه و قال له : اذاً .... لذلك هي ذكرت هذه النقطة لأكثر من مرة .... قالت أنها كانت في غرفتها ، لقد كررت ذلك كثيراً.

دوو : فـي ذعـر لأسـابيع. ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن