لا تنسوا تتركوا ڤوت و تعليقات بآرائكم حول البارت بين الفقرات♥
و نبهوني اذا اكو اي أخطاء إملائية
🍒••ــــــ'ــ♡ــ'ــــــ••🍒
كلاهما في تلك اللحظة ركض لخارج الغرفة ، كان عليهما ان يقولا ما يحصل ، و قد يجدوه لأنه لم يهرب من وقت طويل ، مرّت عدة دقائق فقط منذ إختفائه
دويونغ قال لصديقه بينما يستمر بالركض : عُد الى الصغار تايونغ ، سأرى ما يمكنني فعله.
تايونغ أراد ان يساعد ، فقد شعر بالندم الشديد بسبب وثوقه بيوتا و تصديقه .. كان يشعر بأن كل ما يحصل هو ذنبه وحده ، و لكن إنتهى به الأمر يراقب ذهاب دويونغ من هناك ليختفي عن أنظاره بعدما إنعطف من الممر
ففقط لعن نفسه بتكرار أثناء عودته الى الأطفال بكل إنكسار ، و دويونغ قد ذهب الى الآخرين حيث دخل الى المكان بدموع في عينيه و بإرتجاف في فكه السفلي
و إتجه ناحية جونغوو الذي كان يتكلم الى الشرطة اللذين وصلوا لتوهم حيث قاطعهم و قال بصوت مرتفع و مهزوز كما هي دواخله : و اللعنة! ما تزالون تفكرون بالأمر؟؟ لقد إختطف إبني للتو!!.
أدار جونغوو وجهه إليه لتتضح عليه تعابير مستغربة فقال له بصوت مرتفع كذلك : ما الذي تقوله؟؟.
دويونغ لم يحتمل ان يصمت أكثر ففقط صرخ بصوت مرتفع ولّد الصدى و بغضب شديد ينبع من دواخله المتقلبة خوفاً على صغيره : اي بدلاً من التشكيك فيّ و كل تلك الفوضى .. كان عليك ان تستمع إليّ و حسب! الآن يوتا إختطف رونجين و أنت ما تزال تستجوبني و تقف أمامي هنا؟؟ إذهب و جِده!.
في تلك اللحظة قد شعر جونغوو بما شعر الأصغر به بالضبط و قد تحرك على الفور و خرج من المكان ليأمر بإغلاق بوابات القصر و إطلاق العربات الملكية و الحراس للبحث عن يوتا
و توجه هو الى جوني و مارك حيث وجدهما خارجاً فقال لهما بشكل مستعجل : هل رأيتما يوتا يخرج من القصر؟ او هل رأيتما رونجين؟ أكان بيد أحدهم؟.
إستغرب كلاهما من كلامه و لكنه كان جدياً للغاية لذلك أجابه جوني بقوله : كلا جلالتك ، سمو الأمير يوتا لم يخرج من القصر أبداً.
مارك نظر لكلاهما و قال : و .... الصغير ايضاً لم يخرج جلالتك ... لماذا؟ هل حصل شيء لهما؟.
شعر جونغوو بعدم الإرتياح و كان يحمل هماً كبيراً بداخله فقال لهما : فقط لو رأيتما ذلك الخسيس المدعو بيوتا أقبضا عليه لأن الشرطة هنا لأجله و لو وجدتما صغيري رون إحمياه من اي أحد حسناً؟.
أنت تقرأ
دوو : فـي ذعـر لأسـابيع. ✓
Mystery / Thrillerدُوّو ιɳ τЄɾɾσɾ ғσɾ ωєєĸѕ ② تـابـعـة لـ 'عـشـيـق سـري لأسـابـيـع' ✺ ضـغـوط نـفـسـيـة × تـوتـر × تـهـديـدات. ✺ قـصـر مـلـكـي. ✺ جـو شـاعـري × مـقـلـق. ✺ قـبـضـة خـانـقـة. ✺ فـي ذعـر لأسـابـيـع. ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ جونغوو .τσρ. ⇡ دويونغ .Ⴆστ. ⇣ MPREG ! 〖 اي...