Chapter 06

3.3K 243 15
                                    

نهض نولان ليجلس على مكتبه ليستعمل الحاسوب، لينغمس في عمله بعد ان نسي ان هناك داني في الغرفة..

نظر دانييل للغرفة المبعثرة ثم اعاد نظره نحو نولان..كما هو متوقع من غبي كنولان..

"اوه داني، ان كنت تشعر بالملل فإستخدم هاتفي انه هناك"

اخد دانييل الهاتف المرمي بإهمال على الأرض، فتحه لينظر اليه بصمت..هذه اول مرة يستعمل فيها هاتفًا.

كانت الخلفية عبارة عن شخصية انمي..هذا طفولي جدا..فكر داخله.

اخد يقرأ اسماء التطبيقات ببطء فنظره ضعيف والخط رقيق والاضاءة منخفضة جدًا..داني مثال عن عجوز في الستينات.

المعرض..شعر بالفضول لمعرفة ما يوجد به من صور ففتحه..

اول ماقابله كانت صورة التقطها نولان لدانييل عندما كان نائما..عبس داني، هذا يسمى تعدي الخصوصية! كيف يلتقط له صورة بدون علمه؟

بحث داني عن الكاميرا ليفتحها ويلتقط صورة لأي شيء يراه حتى نولان الذي لم ينتبه له.

التقط صورة لكل شيء!  السقف الارضية الجدران وحتى الباب والاغراض المرمية في كل مكان وعندما انتهى تنفس بإرتياح..قرابة 100 صورة!

وضع الهاتف بملل لينظر حوله..هل عليه ترتيب المكان قليلا؟

اخد يرتب كل شيء في مكانه..العاب الفيديو والمجلات المرمية والعديد من الاغراض..

"ليون، ماذا تفعل؟"
نبس نولان بينما هو مركز في الحاسوب.

ليون..تيبس دانييل في مكانه..لقد كاد ينسى..ان ليون اسمه الحقيقي وليس دانييل.

لكنه يحب اسم دانييل اكثر، لأن له ذكرى جميلة.

تنهد بصمت وبعثر شعره الأسود بتشوش، الاسم لا يهم طالما سيبقى هنا.

انهى تنظيم الاغراض ثم جلس على طرف السرير بصمت وحدق في ظهر نولان، نولان يشبه داميان كثيرًا حتى هالته رغم ان الأصغر تافه جدًا وليس جديًا مثل داميان، ولكن كل من يراهما سيعرف ان بينهما رابطة دم قوية.

لا يعلم ان كان يشبههما، يملكون نفس لون الشعر والأعين إلا ان لون أعين داني بدرجة مختلفة من الأزرق، كما ان بشرته شاحبة كما لو انه لا يملك دماءً.

سيكون رائعًا لو كان يشبههما، فكر داخله.

"ها قد انتهيت، هل آخدك في جولة في البيت؟"
قال نولان بإبتسامة بينما يبعثر شعر دانييل.

اومأ دانييل له ثم اخد نولان بيده وخرجا من الغرفة.

"غرفتي لوحدي في الطابق الثالث، ابي يقول انني صاخب لذا انتقل للطابق الثاني"
قال بفخر.

كان الطابق الثالث كبيرًا ليستخدمه نولان لوحده، يحتوي على قاعة رياضية صغيرة، وغرفة ألعاب الكترونية و غرفتين مقفلتين يبدو انها غير مستخدمة.

صمت | silenceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن