Chapter 03

3.9K 255 56
                                    

قلب أب محطم طوال هذه السنوات لا يمكن ان يكون خاطئًا..

منذ اللحظة الاولى التي رآه بها..عرف بأنه ابنه!.. ولكي يقطع الشك باليقين يجب اجراء اختبار..

بعد عناق طويل دام دقائق، استطاع دانييل اخيرا ان يتنفس..هذا الرجل الغريب يكاد يخنقه..

نظر اخيرا لداميان الذي كان يحارب تلك الدمعة اليتيمة ان لا تخرج فتفيض كأس جروح قلبه التي لطالما حاول اخفائها عن ابنه البكر لكي يشعره بأنه والد قوي.

ظل داميان يسمح على وجه الاصغر كما لو انه يتأكد من انه لن يختفي..

بينما نولان يحدق بهما ويريد استيعاب الأمر..اخوه الرضيع هو نفسه هذا الفتى الذي امامه؟

ذاق دانييل ذرعًا من الذي يحدث حوله...اولا ذلك المراهق الغبي ثم والده غريب الاطوار..

عبس بشدة ثم كتب على ذلك الدفتر الذي يبدو انه سيمتلأ من يومه الاول.
(انا لست ليون، انا دانييل)

عندما قرأ دانيال ما كتب ابتسم ثم ربت على شعر دانييل الحالك.

"لا يهم ان كنت ليون او دانييل، انت ابني"

"ابي، هل انت متأكد؟ ماذا لو لم يكن اخي حقا؟"
سأل نولان بإرتباك..

"انا متأكد، حتى لو لم يكن كذلك سأتبناه"

ازداد عبوس دانييل..وبدأ يشعر بالانزعاج حقا، كيف لا ينزعج وهم يتكلمون عنه بأمور لا يفهمها..

(كوني لا اتكلم لا يعني انه ليس لدي مانع وليس لدي الحق في معرفة ماتتكلمون عنه)

ضحك داميان بخفة عندما قرأ ما كتب الاصغر ثم قال..
"اعتذر يا بني، سأشرح لك كل شيء لاحقً..كل ما اريد فعله الان هو تجهيز اختبار الحمض النووي للتأكد.."

قال ثم ربت على رأس الصبي بخفة ثم ابتعد خارجًا وذهب نولان وراءه..

بعد مناداة الطبيب جاء ناحية داميان ونولان.

"هل يمكنني ان اعرف حالته؟"
سأل داميان.

"حسنا، انه يعاني من فقر دم حاد نتيجة نزيف مزمن بطيء بسبب التهاب الرتج، بالاضافة الى سوء تغدية شديد، يجب التعامل مع فقر دم الحاد بسرعة فقد يؤدي الى الموت لا قدر الله، سأعطيك قائمة الأدوية وعنوان طبيب خاص بأمراض الأمعاء"
قال الطبيب بهدوء بينما يدون على دفتره.

شعر داميان بالدوار لسوء حالة الاصغر..بعد 12 عشر سنة يجد صغيره في حالة صحية سيئة..

"هل يوجد علاج؟ ام يحتاج لعملية مستعجلة؟"
سأل داميان بقلق اظهره بعد سنوات من كبت مشاعره..

"لا داعي للقلق..فقط مداومة الدواء و الاهتمام به وسيتحسن"
قال الطبيب مطمئنًا..

اومأ له داميان ثم اجرى اتصالا سريعا لمساعده في العمل.

صمت | silenceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن