ربما هي تعرفني بطريقة ما؟
لكنني لا أذكرها ابدًا، كما أن ذاكرتي فارغة جدًا من الأشخاص، أعتقد أنني شخص غير إجتماعي ابدًا..ربما لأنني لا أتحدث؟
على أي حال، ربما هي أخطأتني بشخص آخر وفقط.
أعتقد أنني أفرط بالتفكير هذه الأيام، حيث أنني أفكر كثيرًا في أبسط الأشياء، سيشيب رأسي قريبًا.
أبعدت جميع الأفكار عن رأسي للوقت الحالي، الأن يجب علي إتباع نولان للهاوية.
لأنه يسحبني من ذراعي وسط شوارع أول مرة أراها ولا أستطيع سؤاله لأنه متحمس جدًا.
توقفنا أمام مقهى الإنترنت..ظننت أننا سنخرج من جو الهاتف والإنترنت قليلا؟
لكن ماذا أتوقع، إنه نولان ولا يستطيع العيش بدون انترنت.
دخلنا للداخل فوحدنا المكان غير ممتلىء، نظرًا لأنه وقت دوام ونحن متغيبان.
جلس كلانا بجانب بعضينا بعد أن أخترنا حاسوبين.
قرر نولان أن نلعب لعبة حربية وعلمني طريقة اللعب بالفعل حتى أنني تفوقت عليه ولكن عندما كنت سأربحه فجأة لم أستوعب ما يحصل وفاز علي..
نظرت له بغيظ.
"إنها خدعة سرية! سأعلمك إياها عندما تكبر"
نطق بإستعلاء فتنهدت.عندما أكبر؟
بقينا نلعب هناك لساعات بدون أن نشعر ولم ننتبه حتى لإتصالات أبي التي كادت تفجر هواتفنا.
وعندما رددنا عليه وبخنا حتى تعب وأمرنا بالعودة للمنزل حالًا.
عندما عدت نمت مباشرة لعدة ساعات وإستيقظت للعشاء ثم عدت للنوم مجددا.
******
تثائبت بنعاس في المدرسة.
في اليوم التالي قررت أن أعود للمدرسة لأنني بخير، بالطبع لست بخير تمامًا لكنني أفضل الذهاب للمدرسة على أن أبقى أستمع لثرثرة نولان لساعات.
لكنني الأن ندمت لأنني لم أتغيب، كيف سأمضي الساعات القادمة بحق خالق السماوات؟
تثائبت مجددًا، لم أنم جيدًا البارحة، نمت فقط لعشر ساعات، هذا قليل جدًا بالنسبة لي.
دق الجرس وإنتهت حصة اللغة التاريخ المملة بسلام، أكره مادة التاريخ، لكنها تكون ممتعة عندما أقرأ عن التاريخ في المنزل وليس عندما أكون مجبرًا على سماع ثرثرة الأستاذة وانا مرهق ونعس.
أعدت دفتر التاريخ لحقيبتي من أجل إخراج دفتر المادة التي بعدها، لكنني توقفت مستوعبًا أن الحصة التالية هي الفيزياء.
اللعنة.
لقد كنت أحب الفيزياء سابقًا، لكن الأن، بعد أن أصبح هذا المعتل نفسيًا يدرسني، أصحبت أمقتها.
أنت تقرأ
صمت | silence
Teen Fictionدانييل صاحب الأربعة عشر سنة يكتشف اخيرًا أن له عائلة! كيف ستكون حياته مع والده وأخاه وكيف سينجو من قيود الماضي التي تتبعه؟ رواية قصيرة نقية. «خالية من العلاقات الشاذة والمحرمة!» بدأت 2023/04/27