الُحَلُقًة الُرًابُعّة ؤٌ الُعّشَرًؤٌنَ

10.6K 614 118
                                    

" مُاذِا تّفُعّلُ هّنَا " فُاجَئتّنَيّ بُيّرًيّ.

" بُ-بُيّرًيّ"هّمُسّتّ.

" انَظُرًيّ انَا فُقًطِ مُرًيّضٌة ؤٌ هّؤٌ آتّيّ لُلُآطِمُئنَانَ فُقًطِ"قًالُتّ الُيّزّابُيّثٌ ؤٌ تّرًكتّ يّدًيّ.

" زّيّنَ ارًيّدًك فُيّ الُخِارًجَ" قًالُتّ ؤٌ ؤٌقًفُتّ كيّ اخِرًجَ ؤٌرًآهّا رًآيّتّ الُطِبُيّبُ قًدً دًخِلُ ؤٌ انَا خِرًجَتّ.

" انَا فُقًطِ كنَتّ اطِمُئنَ عّلُيّ ابُنَنَا لُانَهّا هّيّ حَرًارًتّهّا مُرًتّفُعّة" هّمُسّتّ لُهّا.

" زّيّنَ مُتّيّ سّتّسّتّمُرً فُي اخِذِ ابُنَنَا حَجَة" قًالُتّ بُغًضٌبُ.

" انَا لُا احَبُهّا اقًسّمُ" كذِبُتّ.

" كيّفُ يّمُكنَنَيّ انَ اتّآكدً" قًالُتّ ؤٌ هّيّ تّضٌعّ يّدًيّهّا عّلُيّ خِصّرًهّا.

" حَسّنَا" هّمُسّتّ ؤٌ قًبُلُتّهّا عّلُيّ شَفُاتّيّهّا.

بُعّدً دًقًيّقًتّيّنَ تّقًرًيّبُا ابُتّعّدًنَا قًلُيّلُا.

" هّلُ تّآكدًتّيّ الُانَ" هّمُسّتّ.

" نَعّمُ" قًالُتّ مُعّ ابُتّسّامُة .

" حَسّنَا حَبُيّ عّلُيّ الُتّآكدً مُنَ صّحَة ابُنَنَا " قًلُتّ ؤٌ انَا ادًخِلُ الُيّ الُغًرًفُة.

" جَلُالُة الُمُلُك سّؤٌفُ تّصّبُحَ عّلُيّ مُا يّرًامُ فُقًطِ تّرًيّدً بُعّضٌ الُكماُدًاتّ " قًالُ ؤٌ هّؤٌ يّنَحَنَيّ.

" حَسّنَا" هّمُسّتّ.

" اسّتّئذِنَك عّلُيّ انَ انَادًيّ عّلُيّ الُمُمُرًضٌة كيّ تّضٌعّ لُلُسّيّدًة الُيّزّابُيّثٌ الُكمُادًاتّ " قًالُ ؤٌ خِرًجَ.

" هّلُ تّشَعّرًيّ بُتّحَسّنَ" سّآلُتّهّا بُنَبُرًة مُلُيّئة بُلُحَنَانَ.

" قًلُيّلُا" هّمُسّتّ بُتّعّبُ .

" ارًاك غًدًا" قًلُتّ كنَتّ اؤٌدً الُخِرًؤٌجَ ؤٌ لُكنَ لُا اسّتّطِيّعّ قًبُلُ انَ اقًبُلُهّا نَظُرًتّ مُنَ امُامُ الُبُابُ لُمُ يكنَ هّنَاك احَدً جَيّدً اغًلُقًتّ الُبُابُ.

اتّجَهّتّ لُهّا كانَتّ تّغًمُضٌ عّيّنَاهّا بُبُطِئ اقًتّرًبُتّ مُنَ شَفُاتّيّهّا ؤٌ قًبُلُتّهّا كانَتّ شَفُاتّيّهّا نَاعّمُة جَدًا كمُ اشَتّقًتّ لُهّا.

ابُتّعّدًتّ ؤٌ خِرًجَتّ .

غًدًا سّؤٌفُ يّذِهّبُ نَايّلُ قًالُ انَ هّنَاك مُشَاكلُ عّائلُيّة ؤٌ ايّضٌا هّارًيّ يّرًيّدً انَ يّذِهّبُ بُعّدً غًدً اؤٌ غًدًا لُكنَ حَقًا هّذِا مُمُلُ سّؤٌفُ اصّبُحَ لُآشَهّرً ؤٌحَدًيّ .

| الُيّزّابُيّثٌ |

بُعّدً لُيّلُة شَاقًة حَقًا اسّتّيّقًظُتّ عّلُيّ اشَعّة الُشَمُسّ.

{κing trick}...Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن