الُحَلُقًة الُسّادًسّة ؤٌ الُعّشَرًؤٌنَ

10.1K 633 174
                                    

" لُا دًاعّيّ " سّمُعّتّ صّؤٌتّ قًدً اشَتّقًتّ الُيّهّ كثٌيّرًا.

" هّارًيّ" صّرًخِتّ عّنَدًمُا الُتّفُتّ مُتّفُاجَآهّ عّانَقًتّهّ بُسّرًعّة.

" كيّفُ حَالُك يّا فُتّاة" قًالُ ؤٌ هّؤٌ يّنَظُرً الُيّ عّيّنَايّ .

" بُخِيّرً" قًلُتّ ؤٌ انَا الُمُسّ شَعّرًهّ يّا الُهّيّ كمُ اشَتّقًتّ لُهّ.

ضٌمُمُتّهّ مُنَ جَدًيّدً.

ابُكيّ مُنَ الُسّعّادًة.

" هّيّيّيّ يّا فُتّاة لُا دًاعّيّ" قًالُ ؤٌ هّؤٌ يّبُتّسّمُ ابُتّسّامُتّهّ تّلُك الُتّيّ تّظُهّرً غًمُازّتّهّ.

" اؤٌهّ نَعّمُ مُا مُعّنَيّ هّذِهّ الُرًسّالُة" قًلُتّ ؤٌ انَا اعّطِيّهّ رًسّالُتّهّ.

" انَهّا نَكتّة قًدً تّعّلُمُتّهّا جَدًيّدًا" قًالُ ؤٌ هّؤٌ يّضٌحَك مُنَ قًلُبُهّ انَا لُمُ يّكنَ لُدًيّ شَهّيّة لُلُضٌحَك عّلُيّ هّذِهّ الُنَكتهّ الُسّخِيّفُهّ ؤٌ لُكنَ مُظُهّرًهّ ؤٌ هّؤٌ يّضٌحَك هّكذِا جَعّلُنَيّ ابُتّسّمُ.

" لُقًدً ارًسّلُتّهّا الُيّ نَايّلُ ايّضٌا"قًالُ ؤٌ اكمُلُ ضٌحَكهّ.

" حَقًا اؤٌلُا افُزّعّتّنَيّ ثٌانَيّا هّذِهّ لُا تّسّمُيّ بُنَكتّهّ" قًلُتّ .

" بُلُا نَكتّهّ انَتّيّ فُقًطِ لُا تّفُهّمُيّنَ مُعّنَيّ نَكتّهّ حَتّيّ" قًالُ بُسّخِرًيّة.

" حَقًا " قًلُتّ .

" اؤٌهّ بُطِنَك انَظُرًيّ الُيّهّ كمُ هّؤٌ جَمُيّلُ" قًالُ ؤٌ هّؤٌ يّعّانَقً بُطِنَيّ.

" انَهّ مُزّعّجَ" بُصّقًتّ.

" بُلُعّكسّ انَهّ جَمُيّلُ جَدًا مُتّيّ يّآتّيّ هّذِا الُصّغًيّرً كيّ يّآتّيّ بُعّدًهّ صّغًيّرًيّ" قًالُ بُسّخِرًيّة.

" مُنَحَرًفُ " قًلُتّ ثٌمُ ضٌرًبُتّهّ بُخِفُهّ.

" حَسّنَا كيّفُ الُحَالُ انَتّيّ ؤٌ زّيّنَ " قًالُ ؤٌ هّؤٌ الُانَ جَدًيّ.

" لُمُ يّتّغًيّرً ايّ شَئ " قًلُتّ بُخِيّبُة امُلُ ؤٌ جَلُسّتّ.

" اؤٌهّ يّا لُهّ مُنَ رًجَلُ احَمُقً يّتّرًك فُتّاة مُثٌلُك" قًالُ هّا هّؤٌ عّادً الُيّ سّخِرًيّتّهّ .

" هّلُ تّعّرًفُ لُازّلُتّ احَبُهّ , احَبُ عّيّنَاهّ الُعّسّلُيّهّ , احَبُ شَعّرًهّ الُاسّؤٌدً الُامُعّ, احَبُ كلُ شَئ يّؤٌجَدً بُهّ" قًلُتّ مُنَ اعّمُاقً قًلُبُيّ.

" جَمُيّلُ جَمُيّلُ " قًالُ زّيّنَ عّنَدً مُدًخِلُ غًرًفُتّيّ يّا الُهّيّ مُنَ مُتّيّ ؤٌ هّؤٌ هّنَا.

" زّ-زّيّنَ" هّمُسّتّ.

" هّارًيّ ؤٌالُدًتّك تّبُحَثٌ عّنَك " قًالُ زّيّنَ ؤٌ هّؤٌ يّتّجَهّ الُيّ.

{κing trick}...Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن