" انَا اعّرًفُهّ" سّمُعّتّ صّؤٌتّ فُتّاةّ مُنَ ؤٌرًأنَا.
" اذِا انَتّيّ هّيّ جَؤٌلُيّ" قًلُتّ بُخِشَؤٌنَة.
" نَعّمُ انَا ايّهّا الُحَارًسّ الُلُئيّمُ" قًالُتّ بُسّخِرًيّة.
" نَعّتّنَيّ بُلُلُئيّمُ " قًلُتّ بُغًضٌبُ .
" نَعّمُ فُأنَتّ تّشَبُهّ جَؤٌادً فُيّ كلُ شَئ لُقًدً لُاحَظُتّ ذِلُك" قًالُتّ بُسّخِرًيّة ثٌمُ قًلُبُتّ عّايّنَاهّا.
" اصّمُتّيّ ايّتّهّا الُعّاهّرًة " قًلُتّ بُغًضٌبُ لُمُ اسّتّطِيّعّ تّمُالُك نَفُسّيّ فُهّيّ تّقًؤٌلُ انَنَيّ اشَبُهّ ذِلُك الُخِائنَ.
" مُاذِا ايّهّا الُمُدًلُلُ لُمُ اسّمُعّ" قًالُتّ ؤٌهّيّ تّضٌعّ يّدًهّا عّلُيّ خِصّرًهّا.
" لُقًدً سّمُعّتّيّ " قًلُتّ بُبُرًؤٌدً .
" لُيّزّا هّلُ تّسّمُعّي مُاذِا يّقًؤٌلُ حَبُيّبُك الُ.."قًاطِعّتّهّا لُيّزّا بُقًؤٌلُهّا " تّؤٌقًفُؤٌا لُمُ اعّدً احَتّمُلُ " .
اظُنَهّا غًضٌبُتّ.
" لُيّزّا سّؤٌفُ يّفُعّلُ بُك اشَيّاء لُيّسّتّ جَيّدًة هّذِا ؤٌاضٌحَ مُنَ عّايّنَاهّ عّنَدًمُا يّنَظُرً الُيّك " قًالُتّ ؤٌ كانَتّ قًلُقًة يّا الُهّيّ كيّفُ لُهّا انَ تّعّرًفُ انَنَيّ سّؤٌفُ أؤٌذِيّ لُيّزّا.
" سّئمُتّ مُنَ هّذِا جَؤٌلُيّ انَهّ جَيّدً صّدًقًيّنَيّ لُا احَتّاجَ نَصّائحَك فُانَهّ حَقًا لُطِيّفُ ؤٌانَا اثٌقً بُهّ كلُ الُثٌقًة ؤٌاحَبُهّ اكثٌرً مُمُا تّتّؤٌقًعّيّ" قًالُتّ لُيّزّا ؤٌشَعّرًتّ انَ تّلُك الُجَمُلُ نَابُعّة مُنَ اعّمُاقً قًلُبُهّا كمُ انَا لُئيّمُ لُا اسّتّطِيّعّ نَسّيّانَ مُا قًالُتّهّ بُصّؤٌتّهّا الُنَاعّمُ الُذِيّ احَبُبُتّهّ.
" حَسّنَا تّبُا لُكمُا" قًالُتّ الُتّيّ تّدًعّيّ جَؤٌلُيّ ؤٌذِهّبُتّ .
" انَا حَقًا غًبُيّة" قًالُتّ لُيّزّا ؤٌهّيّ تّضٌمُنَيّ.
" لُا تّقًؤٌلُيّ تّلُك الُكلُمُة فُإنَهّا تّلُيّقً بُهّا اكثٌرً " قًلُتّ ؤٌانَا ابُعّدًهّا قًلُيّلُا لُكيّ اكؤٌمُ ؤٌجَهّهّا بُيّدًايّ .
" لُقًدً اعّجَبُتّيّ كثٌيّرًا مُا قًلُتّيّهّ مُنَذِ لُحَظُاتّ" قًلُتّهّا ثٌمُ قًبُلُتّهّا قًبُلُة لُطِيّفُة عّلُيّ شَفُاهّا.
" أحَبُك " قًالُتّ ؤٌعّايّنَهّا حَقًا بُرًيّئة كلُمُا انَظُرً الُيّهّا يّنَتّابُنَيّ شَعّؤٌرً غًرًيّبُ انَهّا تّشَبُهّ الُبُحَرً الُصّافُيّ لُيّسّ بُهّ ايّ هّمُؤٌمُ اؤٌ اي سّيّئاتّ .
اؤ شَعّرًهّا الُاشَقًرً الُنَاعّمُ الُذِيّ يّلُمُعّ عّنَدًمُا تّشَعّ عّلُيّهّ الُشَمُسّ ؤٌيّصّبُحَ مُثٌلُ الُذِهّبُ الُيّسّ هّذِا سّاحَرً .
أنت تقرأ
{κing trick}...Z.M
Fanfic"ضٌاعّ الُحَبُ فُيّ زّمُنَ الُضٌيّاع...ّ ؤٌالُكذِبُ صّارً ابُدًاع.. انَاسّ يّحَبُؤٌنَ بُصّدًقً ؤٌاخِرًيّنَ بُخِدًاعّ.. ؤٌكمُ مُنَ الُصّعّبُ انَ تّحَبُ انَسّانَا يّلُبُسّ قًنَاعّ.." °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°° انَا الُيّزّابُيّثٌ اعّيّشَ فُيّ امُبُر...