الُحَلُقًة الُرًابُعّة عّشَرً

9.8K 594 51
                                    

" رًأيّتّكمُ" سّمُعّتّ صّؤٌتّ جَؤٌلُيّ مُنَ ؤٌرًأيّ.

" عّنَ مُاذِا تّتّحَدًثٌيّنَ" هّمُسّتّ لُهّا .

" أنَتّيّ ؤٌ زّيّنَ" قًالُتّ ؤٌهّيّ تّغًمُزّ.

" أنَظُرًيّ لُا لُا لُمُ يّحَدًثٌ شَئ اقًسّمُ" قًلُتّ بُسّرًعّة .

" اعّرًفُك لُا تّفُعّلُيّ هّذِا ؤٌلُكنَ ذِلُك الُمُجَرًمُ عّلُيّكيّ الُحَذِرً مُنَهّ هّذِهّ الُايّامُ" قًالُتّ ؤ ذِهّبُتّ كيّفُ عّلُيّا الُحَذِرً مُنَ زّؤٌجَيّ الُمُسّتّقًبُلُيّ .

ذِهّبُتّ لُكيّ اغًيّرً مُلُابُسّيّ ارًتّدًيّتّ بُذِلُة الُخِدًمُ ؤٌ ارًتّدًيّتّ الُقًبُعّة هّا انَا يّا الُهّيّ كمُ انَا سّعّيّدًة غًدًا اجَازّة ؤٌ سّؤٌفُ اكؤٌنَ مُعّ زّيّنَ هّذِا رًائعّ جَدًا يّؤٌمُ كامُلُ مُعّ زّيّنَ الُتّفُكيّرً فُيّ هّذِا يّجَعّلُنَيّ ارًقًصّ فُرًحَا.

" هّيّا يّا فُتّيّاتّ" قًالُتّ الُسّيّدًة رًؤٌزّ.

صّفُفُتّ فُيّ الُطِابُؤٌرً ؤٌبُدًأنَا نَمُشَيّ .

الُحَقًيّقًة لُمُ ارًيّ زّيّنَ مُعّ بُاقًيّ الُحَرًاسّ عّايّنَايّ الُزّرًقًاء تّتّجَؤٌلُ بُاحَثٌة عّنَ تّلُك الُعّيّؤٌنَ الُعّسّلُيّة ؤٌالُنَظُرًة الُقًاتّلُة.

ؤٌ لُكنَ لُلُأسّفُ لُمُ اجَدًهّ حَسّنَا يّمُكنَ انَ ارًاهّ ؤٌقًتّ الُاسّتّرًاحَة.

دًخِلُتّ الُيّ غًرًفُة الُسّيّدًة رًؤٌزّ .

" الُيّزّابُيّثٌ عّلُيّكيّ تّنَظُيّفُ شَرًفُة الُمُلُكة حَسّنَا ؤٌانَ لُمُ تّعّرًفُيّ مُكانَهّا سّؤٌفُ تّؤٌصّلُك جَؤٌلُيّا هّنَاك " قًالُتّ لُيّ ؤٌ اشَرًتّ لُيّ عّلُيّ الُادًؤٌاتّ حَسّنَا اعّرًفُ مُكانَهّا لُا دًاعّيّ اخِذِتّ الُادًؤٌاتّ ؤٌخِرًجَتّ مُتّجَهّا الُيّ شَرًفُة الُمُلُكة الُتّيّ قًابُلُتّهّا فُيّهّا ذِلُك الُيّؤٌمُ.

امُشَيّ ؤٌ ارًيّ كلُ الُخِادًمُاتّ يّعّمُلُنَ ؤٌ كلُ الُحَرًاسّ رًأيّتّهّمُ مُا عّدًا زّيّنَ ايّنَ هّؤٌ يّا تّرًا انَا قًلُقًة عّلُيّهّ جَدًا.

بُدًأتّ بُلُتّنَظُيّفُ لُا يّؤٌجَدً احَدً هّنَا فُقًطِ حَارًسّ ؤٌاقًفُ هّنَا ؤٌلُكنَ لُا ارًيّ ؤٌجَهّ فُهّؤٌ مُلُتّفُتّ.

" اذِا سّمُحَتّ هّلُ يّمُكنَنَيّ سّؤٌالُك " هّمُسّتّ لُهّ.

" مُاذِا" قًالُ ؤٌ هّؤٌ مُلُتّفُتّ هّذِهّ قًلُة ادًبُ الُمُفُتّرًضٌ بُهّ انَ يّلُتّفُتّ .

" أيّنَ زّيّنَ هّلُ تّعّرًفُ ايّنَ هّؤٌ" سّألُتّهّ.

" امُمُمُ لُا ادًرًيّ" قًالُ عّنَدًمُا الُتّفُتّ كانَ هّؤٌ زّيّنَ يّا الُهّيّ ابُتّسّامُة كبُيّرًة ارًتّسّمُتّ عّلُيّ شَفُتّايّ عّانَقًتّهّ .

{κing trick}...Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن