الُحَلُقًة الُثٌلُاثٌؤٌنَ ؤٌ الُآخِيّرًة

15.7K 875 292
                                    

" زّ-زّيّنَ " هّمُسّتّ .

" الُيّزّابُيّثٌ فُلُحَقًيّقة انَا .." قًاطِعّهّ ذِلُك الُصّؤٌتّ الُمُزّعّجَ " عّزّيّزّيّ كنَتّ ابُحَثٌ عّنَك " قًالُتّ بُيّرًيّ ؤٌ ذِهّبُ زّيّنَ لُهّا .

حَظُيّ دًائمُا سّيّئزّ.

ذِهّبُتّ لُلُدًاخِلُ لُآرًيّ نَايّلُ ؤٌ هّارًيّ يّتّحَدًثٌؤٌنَ ؤٌ يّضٌحَكؤٌنَ اؤٌدً الُمُشَارًكهّ.

" هّلُ يّمُكنَنَيّ الُمُشَارًكهّ " قًلُتّ بُحَمُاسّ.

" بُلُطِبُعّ ؤٌ لُمُا لُا " قًالُ نَايّلُ ؤٌ رًآيّتّ الُنَبُيّذِ فُيّ يّدًهّ اؤٌهّ ثٌمُلُيّنَ.

" لُمُ اعّدً ارًيّدً " هّمُسّتّ ؤٌ كنَتّ اؤٌدً الُذِهّابُ ؤٌ لُكنَ امُسّك هّارًيّ مُعّصّمُيّ .

" انَتّظُرًيّ الُيّزّابُيّثٌ هّلُ تّتّزّؤٌجَيّنَنَيّ " قًالُ هّارًيّ ؤٌ نَبُرًتّهّ كانَتّ ثٌمُلُهّ جَدًا .

" هّارًيّ قًفُ اؤٌلُا " قًلُتّ لُانَهّ جَلُسّ عّلُيّ رًكبُتّيّهّ عّنَدًمُا قًالُ لُيّ ذِلُك.

" حَسّنَا " ؤٌقًفُ ؤٌ هّؤٌ يّتّمُايّلُ .

" غًدًا عّنَدًمُا تّسّتّيّقًظُ سّؤٌفُ نَتّحَدًثٌ ؤٌادًعّا " قًلُتّ ؤٌ ذِهّبُتّ لُهّذِا لُا احَبُ الُنَبُيّذِ لُانَهّ فُقًطِ يّجَعّلُ الُشَخِصّ لُا يّدًرًك مُا يّفُعّلُهّ .

" هّلُ سّمُحَتّيّ لُيّ بُسّؤٌالُ " قًالُ امُرًآهّ اظُنَهّا بُلُآرًبُعّيّنَاتّ اشَعّرً بُآنَنَيّ رًآيّتّهّا .

" تّفُضٌلُيّ سّيّدًتّيّ " قًلُتّ لُهّا بُلُطِفُ.

" هّلُ انَتّيّ الُيزّابُيّثٌ شَارًلُزّ " قًالُتّ كيّفُ تّعّرًفُنَيّ.

" نَ-نَعّمُ لُمُا " هّمُسّتّ.

" يّا رًبُاهّ لُقًدً اصّبُحَتّيّ شَابُهّ جَمُيّلُهّ هّلُ تّتّذِكرًيّنَنَيّ انَا الُخِالُهّ لُؤٌرًيّلُ " قًالُ ؤٌ هّيّ تّضٌمُنَيّ.

" آسّفُهّ ؤٌ لُكنَ احَاؤٌلُ انَ اتّذِكرًك " قًلُتّ ؤٌ انَا حَقًا احَاؤٌلُ جَاهّدًا تّذِكرًهّا.

" خِذِيّ رًاحَتّك " قًالُتّ ؤٌ هّيّ تّآخِذِ رًشَفُهّ مُنَ الُعّصّيّرً الُخِاصّ بُهّا.

" آسّفُهّ حَقًا ؤٌ لُكنَ انَا اشَعّرً بُآنَنَيّ رًآيّتّك مُنَذِ زّمُنَ " قًلُتّ ؤٌ ابُتّسّمُتّ.

" لُدًيّ ابُنَيّ تّيّدً لُقًدً اصّبُحَ شَابُا مُثٌلُك مُا رًآيّك هّلُ اتّحَدًثٌ لُهّ عّنَك " هّمُسّتّ فُيّ اذِنَيّ يّا الُهّيّ عّلُيّا اخِتّلُاقً كذِبُهّ .

" آسّفُهّ فُحَفُلُ خِطِؤٌبُتّيّ قًرًيّبُا " قًلُتّ لُهّا.

" اؤٌهّ مُنَ ذِلُك الُمُحَظُؤٌظُ" قًالُتّ ؤٌ انَا اقًسّمُ انَهّا انَزّعّجَتّ كثٌيّرًا.

{κing trick}...Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن