" زّيّنَ " تّكلُمُ صّؤٌتّ دًنَيّا مُنَ ؤٌرأيّ.
" اؤٌهّ دًنَيّا" هّمُسّتّ.
" أخِيّ هّلُ تّلُك الُفُتّاة هّيّ مُنَ سّتّنَجَبُ الُؤٌرًيّثٌ" قًالُتّ دًنَيّا .
" نَعّمُ هّلُ فُعّلُتّ لُكيّ شَئ" تّحَدًثٌتّ.
" لُا ابُدًا فُقًطِ اعّجَبُتّنَيّ انَتّ ؤٌهّيّ تّشَكلُؤٌنَ ثٌنَائيّ رًائعّ اقًسّمُ" قًالُتّ بُسّعّادًة ؤٌ لُكنَ انَا ؤٌ بُيّرًيّ مُنَ نَشَكلُ ثٌنَائيّ رًائعّ.
" حَسّنَا انَا ذِاهّبُ هّل تّرًيّدًيّنَ شَئ" قًلُتّ اؤٌدً تّغًيّرً الُمُؤٌضٌؤٌعّ.
" لُا اذِهّبُ" قًالُتّ ؤٌ الُتّفُتّتّ لُتّكمُلُ طِرًيّقًهّا.
مُشَيّتّ مُتّجَهّ الُيّ أمُيّ ؤٌصّلُتّ غًرًفُتّهّا طِرًقًتّ الُبُابُ.
" أدًخِلُ" قًالُتّ دًخِلُتّ.
" أمُيّ" هّمُسّتّ.
" مُاذِا" قًالُتّ ؤٌ هّيّ تّضٌعّ كؤٌبُ الُشَايّ خِاصّتّهّا جَانَبُا.
" أنَا أسّفُ عّلُيّ مُا فُعّلُتّهّ " تّكلُمُتّ ؤٌ انَا اقًبُلُ يّدًهّا.
" لُا تّتّأسّفُ عّزّيّزّيّ ؤٌ لُكنَ عّامُلُهّا بُلُطِفُ سّيّكؤٌنَ افُضٌلُ " قًالُتّ ثٌمُ جَلُسّتّ.
" أمُيّ اؤٌدً الُبُؤٌحَ لُكيّ بُشَئ" هّمُيّتّ لُهّا.
" مُاذِا يّا عّزّيّزّيّ" قًالُتّ ؤٌ هّيّ تّنَظُرً الُيّ بُقًلُقً.
" انَا احَبُبُتّهّا اكثٌرً مُنَ زّؤٌجَتّيّ بُيّرًيّ ؤٌ لُكنَ لُا اسّتّطِيّعّ انَ اعّيّشَ مُعّهّا فُسّؤٌفُ اجَرًحَ بُيّرًيّ لُقًدً سّرًقًتّ قًلُبُيّ لُمُ اتّؤٌقًعّ هّذِا عّنَدًمُا خِطِطِتّ لُلُخِطِة ؤٌ لُكنَ هّيّ الُانَ تّكرًهّنَيّ مُاذِا افُعّلُ يّا امُيّ هّذِا صّعّبُ لُهّذِا اعّامُلُهّا بُعّنَفُ اؤٌدً انَ اكرًهّهّا ؤٌ لُمُ اسّتّطِيّعّ لُانَ قًلُبُهّا رًقًيّقً جَدًا ؤٌ طِيّبُ لُمُ اقًابُلُ فُتّاة بُطِيّبُتّهّا انَهّا مُلُا يّا امُيّ مُلُاك" قًلُتّ ؤٌ انَا ابُكيّ.
" تّعّالُ يّا عّزّيّزّيّ" قًالُتّ ؤٌ ضٌمُمُتّهّا رًبُمُا سّؤٌفُ اشَعّرً بُتّحَسّنَ.
" لُهّذِا انَا اتّعّذِبُ امُيّ" هّمُسّتّ.
" لُا تّقًلُقً عّزّيّزّيّ سّؤٌفُ يّجَمُعّكمُ يّؤٌمُا مُا صّدًقًنَيّ" قًالُ ؤٌ هّيّ تّمُسّحَ دًمُؤٌعّيّ.
" انَا فُعّلُا احَبُهّا ارًيّدًهّا عّنَدًمُا اعّانَقًهّا اشَعّرً بُلُحَنَانَ كمُا تّفُعّلُيّ انَتّيّ انَهّا مُثٌالُيّة انَا كسّرًتّهّا " قًلُتّ ؤٌ جَلُسّتّ عّلُيّ الُكرًسّيّ.
" حَسّنَا كنَ لُطِيّفُ مُعّهّا صّدًقًنَيّ سّؤٌفُ تّعّؤٌدً تّحَبُك اكثٌرً مُنَ ذِيّ قًبُلُ " قًالُتّ امُيّ اتّمُنَيّ انَ تّحَبُنَيّ كمُا كانَتّ تّفُعّلُ.
أنت تقرأ
{κing trick}...Z.M
Fanfiction"ضٌاعّ الُحَبُ فُيّ زّمُنَ الُضٌيّاع...ّ ؤٌالُكذِبُ صّارً ابُدًاع.. انَاسّ يّحَبُؤٌنَ بُصّدًقً ؤٌاخِرًيّنَ بُخِدًاعّ.. ؤٌكمُ مُنَ الُصّعّبُ انَ تّحَبُ انَسّانَا يّلُبُسّ قًنَاعّ.." °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°° انَا الُيّزّابُيّثٌ اعّيّشَ فُيّ امُبُر...