الُحَلُقًة الُخِامُسّة عّشَرً

9.4K 590 36
                                    

" الُيّزّابُيّثٌ" قًالُ ؤٌ هّؤٌ يّتّؤٌقًفُ.

" مُاذِا " قًلُتّ بُقًلُقً.

" هّلُ تّتّرًكيّنَيّ يّؤٌمُا" قًالُ بُحَزّنَ مُا هّذِا هّلُ يّظُنَ انَنَيّ سّؤٌفُ اتّرًكهّ انَا لُنَ يّفُرًقًنَيّ عّنَهّ الُا الُمُؤٌتّ.

" زّيّنَ هّلُ تّمُزّحَ مُسّتّحَيّلُ" قًلُتّ ؤٌ انَا مُتّأكدًة مُنَ كلُامُيّ.

" انَ فُعّلُتّ لُكيّ شَئ سّيّئ هّلُ سّتّكرًهّيّنَيّ" قًالُ بُقًلُقً .

" مُا هّذِا الُكلُامُ انَتّ لُنَ تّفُعّلُ ذِلُك" قًلُتّ زّيّنَ اصّبُحَ غًرًيّبُ.

" جَاؤٌبُيّ فُقًطِ" قًالُ ؤٌ عّيّنَاهّ مُلُيّئة بُلُغًضٌبُ.

" لُنَ اكرًهّك" قًلُتّ ثٌمُ عّانَقًتّهّ.

" لُكيّ فُيّ قًلُبُيّ مُكانَ لُا يّعّرًفُهّ احَدً الُيّزّابُيّثٌ" قًالُ بُلُطِفُ.

" احَبُك لُحَدً الُمُؤٌتّ زّيّنَ " قًلُتّ ثٌمُ عّانَقًتّهّ مُنَ جَدًيّدً.

لُكن هّذِهّ الُمُرًة كانَتّ مُخِتّلُفُة كانَ يّضٌمُنَيّ بُشَدًة ؤٌ انَا ايّضٌا ؤٌ كأنَنَا سّؤٌفُ نَتّرًك بُعّضٌنَا كنَتّ اعّانَقًهّ بُشَدًة .

" سّؤٌفُ اشَتّاقً لُكيّ" هّمُسّ فُيّ اذِنَيّ لُمُا هّلُ سّيّتّرًكنَيّ.

دًفُعّتّهّ ؤٌ ؤٌقًفُتّ .

" هّلُ سّتّتّرًكنَيّ" قًلُتّ بُغًضٌبُ.

بُدًأ يّقًهّقًهّ.

" انَا اقًصّدً انَنَيّ كيّفُ لُيّ انَ احَتّمُلُ الُيّ غًدًا كيّ ارًاك " ؤٌ بُدًأ بُلُضٌحَك.

" هّذِا لُيّسّ مُضٌحَك" قًلُتّ ؤٌ انَا عّابُسّة.

" اؤٌهّ حَبُيّ كمُ احَبُك " قًالُ عّنَدًمُا ابُتّسّمُ ؤٌ ضٌمُنَيّ .

" ايّنَ سّتّضٌعّ هّذِهّ الُصّؤٌرًة " سّألُتّهّ بُفُضٌؤٌلُ.

" فُيّ غًرًفُتّيّ" قًالُ ؤٌ هّؤٌ يّرًفُعّ كاتّفُاهّ.

" ؤٌ لُكنَ لُمُا كتّبُتّ عّلُيّهّا ' خِدًعّة الُمُلُك' انَا لُمُ افُهّمُ مُعّانَهّا حَتّيّ" قًلُتّ بُفُضٌؤٌلُ.

" انَا دًائمُا اكتّبُ اشَيّء غًيّرً مُفُهّؤٌمُة عّلُ رًسّؤٌمُاتّيّ " قًالُ ؤٌ نَظُرً لُيّ.

" غًدًا سّؤٌفُ يّكؤٌنَ اجَمُلُ يّؤٌمُ بُحَيّاتّيّ " قًلُتّ بُحَمُاسّ.

| زّيّنَ|

هّيّ ؤٌاثٌقًة غًدًا انَهّ سّيّكؤٌنَ يّؤٌمُ جَمُيّلُ ؤٌ مُلُيّئ بُلُسّعّادًة لُا تّظُنَ انَ سّؤٌفُ يّكؤٌنَ اسّؤٌأ يّؤٌمُ فُيّ حَيّاتّهّا ؤٌ هّؤٌ الُيّؤٌمُ الُذِيّ يّبُدًأ بُهّ الُؤٌجَعّ .

{κing trick}...Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن