الجزء الثالث & ح 7

1 1 0
                                    

الحلقه السابعه

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل "ابادة البشرية" الجزء الثالث بعد هدوء نسبي في المملكة المريخ بعد الفوز على زومبي الطائر. يقوم الدكتور انترنيو بإجراء بحوث جديدة على الزومبي الذين تم القضاء عليهم لدراسة تشريحهم والبحث عن مؤشرات على أسباب حدوث ثورتهم في البداية.

ومع ذلك ، يفاجأ المملكه عندما يكتشف أن الدكتور انترنيو باع اكتشافاته لأطراف خارجية غامضة تمول بحوثه. يبدو أن الدكتور يستخدم أموالهم لتطوير أسلحة جديدة تمكنه من السيطرة على الزومبي الطائر من جديد.

عندما يتم الكشف عن هذا الأمر، تقرر المملكة المريخ إيقاف انترنيو ومنعه من القيام بأي بحوث أخرى. يشعر انترنيو بالاغتيال على شرفه ويقرر الانتقام من المملكة بصنع زومبي الطائر الأقوياء والأسرع والأكثر خطورة من قبل.

تبدأ المعركة الملحمية بين المملكه والزومبي الطائر الذي ينطلقون بسرعة هائلة ويتحركون بتناغم مذهل. يقود هدا الهجوم العملاق "كنغ الطائر" الذي يلفظ اللهجة الزومبية الغريبة، مما يجعل التخلص منه أمرًا شديد الصعوبة.

مزيج من الحركة والتشويق يحافظ على التوتر في الحلقة بينما يحاول الجيش بكل ما أوتي من قوة إيقاف الزومبي الطائر قبل فوات الأوان. يتمكنون في النهاية من إيقافهم والخروج من هذه المعركة الملحمية في مكان آمن.

ومع ذلك ، تبقى الأسئلة حول الدكتور انترنيو وأطرافه غير المعروفة التي تمول أبحاثه، وكذلك عن شخصيات جديدة يبدو أنها ظهرت في المملكة وتحوم حولها الغموض. يترقب الجمهور الحلقة التالية لمعرفة المزيد عن هذه الأسرار وما سيحدث في المستقبل.
تتميز الحلقة السابعة من مسلسل "ابادة البشرية" بالحركة والتشويق، حيث يتم إظهار المعارك الملحمية بين المملكة المريخ والزومبي الطائر الأسرع والأقوى والأكثر خطورة. يتم إيقاف الزومبي الطائر في النهاية، لكن تبقى العديد من الأسئلة حول الدكتور انترنيو ومن يمول بحوثه، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة غامضة في المملكة. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الحلقة التالية لمعرفة مزيد من التفاصيل وما يمكن أن يحدث في المستقبل.

 ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الحلقة التالية لمعرفة مزيد من التفاصيل وما يمكن أن يحدث في المستقبل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الزومبي الطائر 😨

أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن