الجزء الثاني & ح 1

9 2 0
                                    

الحلقه الأولى

تبدأ الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل ابادة البشرية بعد 100 عام من هروب البشر إلى المريخ بعد انتشار فيروس يؤدي إلى تحول البشر إلى مسوخ. يستقرون في المريخ ويعيشون في مستعمرات مختلفة. ومن ثم، يقوم أرثر، الابن الوحيد لـ ليون ، بالعودة إلى الأرض مع فريق من المريخيين لجمع الموارد اللازمة للعيش في المستعمرات.

وفي المستعمرة الرئيسية في المريخ، يواجه ليون مشاكل من مجلس الشيوخ الذي يحكم المستعمرة، ويتألف من أربع عائلات رئيسية ، وهي عائلة نوكلاس بقيادة برهام، وعائلة نوران بقيادة ماريا ، وعائلة فاري بقيادة تونك، وعائلة زولديك بقيادة زوران، وعائلة جون بقيادة ليون.

ويحاول برهام وزاك وقابهم السيطرة على المجلس الذي يتكون من العائلات الرئيسية الأربعة، وتولي الحكم بعد طرد ليون من المستعمرة. ولكن تعمل ماري وأفراد آخرين من المجلس على دعم ليون وعائلته للحفاظ على المجلس الحالي والحفاظ على النظام الديمقراطي في المستعمرة.

تتطور الأحداث لتشمل معارك ضد المسوخ ومشاكل في جمع الموارد والتحكم في المستعمرة. يقوم أرثر بتمكين فريقه من تحسين الحياة في جميع أنحاء المستعمرة ، ويخوضون معارك ضد المسوخ والمخلوقات المختلفة التي تهاجم المستعمرة.

في النهاية، تتحد الأسر الرئيسية لتشكيل مجلس جديد يعمل على الحفاظ على النظام الديمقراطي وتحسين حياة السكان في المستعمرة. وتتم إعادة بناء الأرض لتصبح مكانًا جديدًا للعيش بأمان بعد الفوضى التي حدثت في الماضي.

أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن