بعد أن تمكنت الملكة سيليا من تحرير مملكتها وتحقيق الانتصار الكامل ضد مملكة الغامضة، بدأت تتركز اهتماماتها على بناء مستقبل أفضل لشعبها. وأثناء ذلك، أدركت أنها حامل من الملك أرثر.
فرحت الملكة سيليا بخبر حملها، وأعلنت الخبر لملك المريخ أرثر ولجميع شعب المملكة. وكان الجميع يشعرون بالفرح والسعادة لهذا الخبر السار.
ولكن، على الرغم من أن الملكة سيليا كانت سعيدة بالحمل، إلا أنها تشعر بالقلق بسبب مستقبل وضع الطفل القادم. فقد كان الاضطراب قد أثر على مملكتها وشعبها لفترة طويلة، وكان الملك أرثر يعلم بأن هذا الطفل سيولد وسط وضع غير مستقر، وهو يحاول جاهدًا تحسين المستقبل بشكل عام.
تشعر الملكة سيليا بالقلق من خلال الحمل، إلا أنها تعتقد أن الحب والدعم الذي يحظى به الطفل والعائلة الملكية من المواطنين سيساعدان في تجاوز أي تحديات قد تواجههم في المستقبل.
وتقوم الملكة سيليا بالعمل بشكل مثالي لتأمين مستقبل مشرق لشعبها والأجيال القادمة، وإعداد نفسها بشكل جيد لتتمكن من رعاية طفلها القادم بأفضل طريقة ممكنة. وتدعو الملكة سيليا الله أن يمنحها القوة والحكمة لن يواجها أي تحدٍ قد يعرقل أيًا من خططها المستقبلية.
في يومٍ من الأيام، عاد الملك الدكتور انترنيو من المنفى، وطوِّق القصر بجيشه وأعوانه، وأغلق كل الأبواب والنوافذ، وخطف الملكة سيليا وهي حامل في شهورها الأخيرة.
وبينما كانت الملكة سيليا تحاول الدفاع عن نفسها وحملها من هجمات الملك الدكتور انترنيو، أعطاها أبرةً تحتوي على جرعةٍ كبيرةٍ من الخالدين الساحرة، فخدرها الأطراف وفقدت الوعي وانفجر المجهول داخل بطنها، لتنتهي بها الأمور في المستشفى في حالةٍ حرجة.
وقبل تفتيشها، قامت ممرضةٌ بإخفاء الفتاة الصغيرة التي وُلدت في بطن الملكة سيليا وقدمت لها الرعاية اللازمة، ولم تتردد في تغيير الطفلة مع طفلٍ آخر في الحضانة، فأصبح من المستحيل معرفة هوية الطفلة الحقيقية.
وبعد شهورٍ عديدةٍ، تمكن الملك أرثر من إنقاذ الملكة سيليا وعودتها إلى قصرها، إلا أنه كان في صدمةٍ حقيقيةٍ حين علم بأن ابنه الأسير كان يعيش في بطن الملكة سيليا، فقد خُفِيَ عليه الأمر ولم يكن يعلم بوجود طفلٍ نتيجةً للاختلاف الذي حصل في المولد.
وعلى الرغم من أنه شعر بالأسى العميق لفقدان ابنه المحتمل، إلا أن الملك أرثر كان يمتلك طاقة الإيمان القوية والقدرة على الفرح، وكان عازمًا على الدفاع عن مملكته وشعبه بكل قواه، حتى يتمكن من تحقيق المستقبل الذي يحلم به لبلده.
أنت تقرأ
أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله)
Ужасыتبدأ القصة في المستقبل البعيد، حيث يتعرض العالم لوباء غريب يصيب البشر بالجنون ويحولهم إلى مسوخ وزومبي وتكوين مملكه عجيبه وغريبه للتاريخ من مقرر 6 اجزاء متكون من الجزء الاول 8حلقات💀 الجزء الثاني 10حلقات☠️ الجزء الثالث 10حلقات👽 الجزء الرابع 10 ح...