الجزء الرابع & تغير أسم المملكه

14 2 0
                                    

بعد وفاة الملك أرثر، قام الملك ألفريد بتغيير اسم المملكة من "المملكة المريخ" إلى "المملكة السحرية". أراد ألفريد من هذا التغيير إظهار حبه واحترامه للسحر وأهميته في حياة الناس في المملكة.

وعندما قام الملك ألفريد بالتغيير، أثار هذا التحرك الجدل والانقسام بين الناس. فالبعض اعتبر أن السحر ليس شيئًا مقدسًا ويجب محاربته، بينما اعتبر البعض الآخر أنه يجب الاحتفاظ بثقافة المملكة، بما في ذلك السحر.

في ذات الوقت، كان الملك ألفريد يصارع مشاعره حول اتفاقه مع الملك د. أنترنيو، الذي كان يحكم مملكة غامضة متاخمة للمملكة السحرية. وكان الاتفاق يهدف إلى توسيع النفوذ لكلاهما وتحسين حياة المواطنين في كلا الممالك.

وكانت الاتفاقية تشمل تبادل السلع والخدمات وتوحيد الجهود في مجالات مثل الأمن والاقتصاد والتجارة. ومع ذلك، كانت هناك بعض الأصوات التي رفضت الاتفاق واتهمت الملك ألفريد بالتلاعب بالمملكة وتضريرها لصالح مملكة أخرى.

وفي النهاية، لم يكن هناك ما يمنع الملك ألفريد من تحقيق رؤيته ومن تنفيذ الاتفاق مع الملك د. أنترنيو. وبدأت المملكة السحرية تتطور بشكل ملحوظ، حيث أصبحت أكثر قوة وازدهارًا من أي وقت مضى. ومع ذلك، لا يزال الجدل حول الاتفاق وتغيير اسم المملكة مستمرًا، وقد يؤدي إلى مزيد من الانقسام في المملكة.

(في نهايه الموسم الرابع هناك تساؤلات كبيره حول مستقبل المملكه السحره ☠️💀)
من مقولات الملك أرثر قائلا
( سأموت يوما ما بأيدي أحبتي )
وتفسيره انه سيقتله من يد اصدقائه واحبائه
وبالفعل قتل بأيد الملك ألفريد ..
هناك تساؤلات حول الملكه سيليا
سنرى ان كانت متوفيه ام عل قيد حياه في مستقبل القريب الجزء الخامس 👻

🎉 لقد انتهيت من قراءة أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله) 🎉
أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن