الجزء الرابع & وقعت في الحب

7 0 0
                                    

كان يومًا حارًا وجافًا في المملكة المريخ، حيث قابل الملك أرثر الملكة سيليا لأول مرة عندما أتوا لإجراء محادثات بين مملكتيهما. كانت الملكة سيليا بنت الملك نوراك، وهو ملك المملكة السوداء القوية والمشهورة. كانت الأميرة جميلة وذكية ، ولكن كان أكثر ما لفت انتباه الملك أرثر هو شجاعتها وقوتها في الخلافات السياسية.

"أهلاً بك في مملكة المريخ ، الملكة سيليا. نأمل أن تجد مكانًا مشرفًا للإقامة خلال زيارتك" ، قال الملك أرثر وهو يقضي بعض الوقت في الاستعداد للحفلة الرسمية التي كان من المفترض أن يحضرها مع بعض كبار المسئولين في الحكومة.

"شكرًا لك ملك أرثر. أتوقع أن نتعاون بإيجابية خلال هذه الزيارة وبعد ذلك" ، ردت الملكة سيليا بابتسامة لطيفة.

"هذا صحيح. أعتقد أن لدينا الكثير من القضايا المشتركة التي يجب حلها" ، أجاب الملك أرثر بنبرة جادة.

وفي ذلك الوقت، كان الملك نوراك متواجدًا في قصر الملكة سيليا ليتناقشوا في الأمور الهامة. فور عودة الملكة سيليا إلى قصرها ، قابلته وخبرته بعض الأمور الرئيسية التي تم ناقشتها مع الملك أرثر ، وهو ما جعل الملك نوراك ينظر بإعجاب إلى ابنته وترحيبه بفكرة التعاون بين المملكتين.

وفيما بعد ذلك اليوم ، يحتفل الملك أرثر مع الملوك والملكات وكبار المسؤولين في قصره. خلال الحفلة، لاحظ الملك أرثر أن الملكة سيليا تحظى بشعبية كبيرة بين الحاضرين ، حيث أن عددًا كبيرًا من الرجال والنساء حولها وتحدثوا إليها. وما أن وجدها في ذلك النفير، أنهما دارا في حديث مستمر بينهما. وبهذا اللقاء، بدأت تتشكل علاقة الحب بين الملك أرثور والملكة سيليا.

بدأ الملك أرثور والملكة سيليا بالتحدث والتعرف على بعضهما البعض بشكل أفضل، حيث أنهما تناولا الطعام وشاركا في الكثير من الأنشطة المختلفة. وكانت الحب ينمو بينهما بشكل سريع، حيث أن كل منهما أحس بشعور قوي يدل على أنها الشخص المناسبة بالنسبة للآخر.

بعد الحفلة، طلب الملك أرثور الإذن من الملكة سيليا للتحدث بها بمفرده، وكان من الواضح أنه يريد أن يعبر عن مشاعره لها.

"أريد أن أشكرك على زيارتك الجميلة، الملكة سيليا. أريد أيضًا أن أخبرك بأني أشعر بالجاذبية بيننا وأريد أن نتواصل بكل صراحة"، قال الملك أرثور وهو ينظر إلى الملكة سيليا.

"أنا أشعر بالشيء نفسه ، الملك أرثور. لقد عذبتُ نفسي كثيرًا من أجل أن أجد الشخص المناسب ، وأعتقد أنني وجدته فيك" ، ردت الملكة سيليا بابتسامة عريضة.

ومع ذلك ، كان هناك شيء يخيف الملك أرثور ، ففي بعض الأحيان كانت الملكة سيليا قوية جدًا في اتخاذ القرارات وهذا يشكل تحديًا للشخص الذي يريد أن يكون شريكها. لكن الملك أرثور كان واثقًا في قدرته على التعامل مع هذا التحدي.

ومنذ ذلك الحين، ازدهرت علاقة بين الملك أرثور والملكة سيليا، وأصبحا من أشهر الأزواج في المملكة المريخ، حيث انتشرت شائعات عن سحر الحب الذي يجمع بينهما. وأثناء سنواتهما الجميلة معًا، استمتعا بالعديد من المغامرات والتحديات المشتركة في سبيل الحفاظ على علاقتهما وتعزيز قوتها.

أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن