الجزء الرابع & اغتيال الملك ! صنع زومبيز

3 0 0
                                    


وضع الملك وجنوده خطة للعثور على الملكة سيليا واستعادتها، ولكنهم كانوا يدركون بأن عليهم التصدي للتحديات الكبيرة التي تواجههم قبل الوصول إلى هدفهم. ومن هذه التحديات، كان تحالف مملكة الشمس المظلمة مع الدكتور انترنيو مخيفاً كافيًا.

لقد علم الملك أن مملكة الشمس المظلمة كانت تخطط لصنع أقوى وأنواع من الزومبي والمسوخ والحيوانات، واستحوذوا على تكنولوجيا الدكتور انترنيو لتحقيق هدفهم. لم يكن الدكتور انترنيو يريد العمل معهم منذ البداية، لكنهم استغلوه واستخدموه لأغراضهم الخبيثة.

في محاولتهم لإنتاج أقوى الزومبي والمسوخ والحيوانات، قام الدكتور انترنيو بتحويل عدد كبير من سكان المملكة إلى زومبي ومسوخ وحيوانات، وبدأ هذا الجيش الرهيب في الهجوم على المملكة المريخ.

لكن الملك وجنوده لم يفقدوا الأمل، بل عملوا بجد على التصدي لهذا الجيش الرهيب والعودة بالمملكة إلى سابق عهدها. ومن خلال الاستراتيجية والجهد الجماعي والشجاعة والإصرار، نجحوا في إنهاء الحرب ضد الأشرار الذين يسعون إلى تحقيق أهدافهم الشريرة.

وبعد أسابيع من القتال، استعاد الملكة سيليا وتم علاج المصابين وإعادة المملكة إلى حالتها الطبيعية. وتذكر المملكة هذه الحرب بذكرى مؤلمة، لكنها تضيف أيضاً على تاريخها إنجازًا كبيرًا ونضالًا شجاعًا. وبهذا ينتهي البارت السابع بعنوان "الدكتور انترنيو بتحالف مع مملكة الغامضة لصنع أقوى وأنواع الزومبي والمسوخ والحيوانات".

بعد الانتصار في الحرب الشرسة ضد قوات مملكة الشمس المظلمة، عادت الملكة سيليا إلى مملكتها المنكوبة. كانت البلاد قد تعرضت لأضرار جسيمة بسبب الحرب، وكان الشعب ينتظر بفارغ الصبر عودة الملكة وبدء العمل على إعادة الحياة إلى المملكة مرة أخرى.

ومع ذلك، كانت هناك مشكلة كبيرة تهدد سلامة المملكة. تبدو الملكة سيليا غير طبيعية بعد عودتها، وكانت تتصرف بغرابة تثير القلق. كانت تنام لأيام طويلة بدون توقف، وعندما تستيقظ كانت تحكي عن كوابيس مرعبة. كانت تعاني أيضًا من فقدان الذاكرة، وكانت تفقد الشعور بالواقعية، بما في ذلك أصدقائها وعائلتها، وكانت تركض خلف أشياء غير موجودة.

استدعى الملك الدكتور جيلاكوس، الذي كان هو أستاذ سيليا في الجامعة، لتشخيص مشكلة الملكة. وبعد إجراء العديد من الاختبارات والفحوصات، اكتشف الدكتور جيلاكوس أن الملكة سيليا قد تمت مسحورة لإردائها. وحسب قوله، فإن المسحور قد تم نقله لها عبر الأطعمة والشراب.

بسرعة، تم تشكيل فريق من المحققين والسحرة للتحقيق في مصدر هذا السحر وأساليب نقله. وفي يوم من الأيام، تم العثور على أحد الجواسيس الأموات من مملكة الشمس الغامضة، وتم العثور على وصفة لسحر إردائها في جيبه.

يقول الدكتور جيلاكوس : "كان الهدف من هذا السحر السيطرة على الملكة وتوجيهها ( لقتل الملك ) وإضعاف مملكتنا. لحسن الحظ، عثرنا على وصفة السحر، وتم علاج الملكة سيليا من هذا السحر القاتل".

وعندما علم الملك بكل شيء، تقدّم شرحاً صادقاً لسيليا وعندما استعادت ذاكرتها، حزرت على الأشخاص الذين قاموا بذلك. كان من الصعب السماح للملكة سيليا بالتماس الثأر، لكنها ختمت الأمر على الأقل بالرغبة في السلام بين الشعوب للأبد. ومن هذه الصراعات المؤلمة، ولدت مملكة الغد الجديدة للجميع ليعيشوا فيها بسلام ووئام.

أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن