الجزء الرابع & موت الملك أرثر

13 2 0
                                    

كانت الأحداث تتسارع في المملكة بعد أخذ ملك ألفريد للحكم، وكثيرون يصفونه بملك الحكمة والرحمة. ومع ذلك، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يخفوا رفضهم للأمر.

ومن بين الذين عارضوا صعود الأمير ألفريد إلى العرش، كان الملك أرثر، الذي كان يحكم المملكة منذ سنوات طويلة. كان أرثر في كبر سنه وبدأ يفكر في التقاعد وتسليم السلطة لابنه البكر.

لكن، خلافات كبيرة نشأت بين الملكين بمجرد أن خطط ألفريد للسيطرة على العرش بشكل غير شرعي. لم تسمح هذه الخلافات بالسماح للملكين بالتوصل إلى اتفاق وسلم نفسيهما.

في النهاية، تمكن ألفريد من التحكم في المملكة وتحويلها إلى حكم السحر. ومع ذلك، لم يكن هذا سببًا لتهدئة الملك، فهو ما زال يشعر بالتهديد من الملك السابق ومؤيديه.

وفي إحدى الليالي المظلمة والهادئة، تم اغتيال الملك أرثر على يد ألفريد وبالتنسيق مع ملك د. أنترنيو. انتهى بذلك عهد الملك أرثر العظيم، وبدأ عصر جديد من السحر والمؤامرات.

وبهذا الفعل جريمة قتل، أدرك الناس في المملكة بأنه لا وجود للعدل ولا للرحمة في حكم ألفريد. لم يكن هناك رد فعل يذكر من الشعب، لأن الكثير من الناس لم يكن يعرفون الحقيقة وقليلون فقط يعلمون حقيقة ما حدث في تلك الليلة المشؤومة.

و عندما يتذكر الناس الملك السابق، يتجدد الحزن والغضب مما حدث. وبدأ متعة السحر تتحول إلى كابوس مخيف في قلوب الناس. أنهى الموت المأساوي للملك أرثر الفترة الحالية وجلب الظلام على المملكة.

بعد وفاة الملك أرثر، قام الملك ألفريد بتغيير اسم المملكة من "المملكة المريخ" إلى "المملكة السحرية". أراد ألفريد من هذا التغيير إظهار حبه واحترامه للسحر وأهميته في حياة الناس في المملكة.

وعندما قام الملك ألفريد بالتغيير، أثار هذا التحرك الجدل والانقسام بين الناس. فالبعض اعتبر أن السحر ليس شيئًا مقدسًا ويجب محاربته، بينما اعتبر البعض الآخر أنه يجب الاحتفاظ بثقافة المملكة، بما في ذلك السحر.

في ذات الوقت، كان الملك ألفريد يصارع مشاعره حول اتفاقه مع الملك د. أنترنيو، الذي كان يحكم مملكة غامضة متاخمة للمملكة السحرية. وكان الاتفاق يهدف إلى توسيع النفوذ لكلاهما وتحسين حياة المواطنين في كلا الممالك.

وكانت الاتفاقية تشمل تبادل السلع والخدمات وتوحيد الجهود في مجالات مثل الأمن والاقتصاد والتجارة. ومع ذلك، كانت هناك بعض الأصوات التي رفضت الاتفاق واتهمت الملك ألفريد بالتلاعب بالمملكة وتضريرها لصالح مملكة أخرى.

وفي النهاية، لم يكن هناك ما يمنع الملك ألفريد من تحقيق رؤيته ومن تنفيذ الاتفاق مع الملك د. أنترنيو. وبدأت المملكة السحرية تتطور بشكل ملحوظ، حيث أصبحت أكثر قوة وازدهارًا من أي وقت مضى. ومع ذلك، لا يزال الجدل حول الاتفاق وتغيير اسم المملكة مستمرًا، وقد يؤدي إلى مزيد من الانقسام في المملكة.

أباده البشريه humanity exterminated (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن