تعريف بالشخصيات

31.5K 543 58
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم طبعا هذي روايتي الاولى واتمنى القى دعم عليها

تعريف بالشخصيات
الجد (مساعد ):
انسان كبير بالعمر عصبي وحنون وطيب وله هيبته بالمجالس معروف بكلمته يلي ما تتثنى كان قاسي في شبابه لكن مع مرور السنين وتقدمه بالعمر طاحت قسوته وظهرت طيبته وحنيته عمره(٩٠)سنه.
الجده(مزنه) متوفيه:
ولده البكر(محمد):
انسان نسخ لصق من ابوه وشديد على اولاده ومايحب يعيد كلامه عمره(٦٨) سنه.
متزوج من (رحمه):
انسانه لها من اسمها نصيب طيبه وحنونه بعكس زوجها وعندها كل شيء إلا اولادها وبناتها عمرها(٦١) سنه عندهم ولدهم الوحيد فلاح 
البكر ل محمد(فلاح):
انسان هادئ وماله ب حياة الناس وحاله حال نفسه  عمره(٤٥)سنه متزوج من(سُعاد)
سعاد زوجة فلاح:
انسانه طيبه وحالها حال نفسها مالها بالقيل والقال انسانه كافيتك خيرها وشرها عمرها(٤٠)سنه.
محمد بكر فلاح وسُعاد:
سمي جده ابو فلاح انسان طيب ذكي ولاكن لا يغرك طيبته ان حقد حقد عليك من قلب عمره(٢٠) سنه اول سنه في الجامعه تخصص قانون
اميره
اخت محمد انسانه جميله وطيبه  وحنونه  حقت مصايب  وتدخل في المصايب لصديقاتها اهم شيء ماتخليهم وتطبق مقولة(الخوي مايخلي خويه) عمرها(١٧) ثاني ثانوي.

سالم بن مساعد الولد الثاني للجد مساعد:
انسان حقووووود ومغرووور بشكل ومايحب الخير لغيره ويكره اخوه(السيف) لان الجد يفضله اكثر لاكن مهما كان يحبهم عمره(٦٠) سنة متزوج من (صالحه):
صالحه:
انسانه كريهه ومتطبعه بطباع زوجها لكن رغم كل شيء حنونه على عيالها وتحبهم وماترضى عليهم الغلط عمرها(٥٥):
سعد:
انسان عكس اهله في كل شيء طيب وهادئ ووكريييم مرررره ويحب اخوه عبدالعزيز عمره(٣١)سنه يحب الخيل عنده خيل واسمه سحاب.
عبد العزيز(البطل):
انسان فلاوي وطيب وذكي وله هيبته في المجالس رغم انه انسان حنون ووجميلللللل جميلللللل بشكل يوجع القلب ملامحه حاده ولكنه مرررره يجننن ويخليك تحبه غصب عنك يحب المطر والرعد والبرق بشكلللل  ويحب الشعر والقصايد ويحب عمه السيف عنده خيل واسمه (شجاع) عمره(٢٥).
اديم:
انسانه تحب المشاكل والجمعات العائليه وتحب الفله والمغامرات وطيبه وسنعه وذكيه  وجميلهههههه وجمالها طفولي وملامحه مريحه للعيون تفهم بسرعه وتحب اخوانها عمرها(٢٠)ماتدرس لانها ماتبي تدرس الجامعه.
سلمى:
انسانه اهم ماعندها راحتها وفلتها تسوي اي شيء لكن لا تطفش او تحس بالملل متسرعه مرررره وتسوي اشياء ماهي قدها وتتوهق فيها وتوهق يلي معها لكنها طيبهههه وعلى نياتهاعمرها(١٨) ثالث ثانوي.
ترف:
الاخت واخر العنقود عمرها(١٥).

الولد الثالث للجد مساعد (السيف):
انسان طيب وعلى نياته ويحب الخير لغيره واذا عصب عصب ومايشوف قدامه عمره(٥٩) متزوج من (فاطمه).
انسانه حيويه وطيبه وجميله وسعه وتحب الخير لزوجها وتحب اهل زوجها وكل شيء عادي إلا عيالها وزوجها خط احمر عمرها(٥٨).
(فهد) بكر السيف:
انسان نسخه ابوه في كل شيء عمره(٤١)سنه.
متزوج من احلام انسانه حبوبه وطيبه وبشوشه وماتحب الزعل عمرها(٤٠).
(رائد) بكر فهد:
انسان طيب ويحب اعمامه مررره ومجنون وفلاوي وينهبل مع يلي يحبهم ويرتاح له وسيم ملامحه ناعسه عمره(١٩).
(فيصل وثامر تؤام):
طيبين وحنونين على الكل وبنفس الوقت لو عصبو مايشوفو قدامهم اعمارهم(١٧).
جمانه:
عمرها(١٥) تحب الكشخه وطلعاتها وتحب اخوانها واعمامها وعماتها.
سديم عمرها(٩)
ناصر الولد الثاني ل السيف:
متزوج وانسان شخصيته معدومه ويسمع كلام زوجته (مها) لو تقول امش يمين يمشي يمين وتشوش راسه على اهله وخاصه الوعد عمره(٣١) سنه.
مها زوجة ناصر:
انسانه حقوده وحسوووده وماتحب اهل السيف وتكره الوعد كرره العمى والموت لانها الوحيد يلي توقف بوجهها وتردعها عن اعمالها وتحب تسوي مشاكل بين ناصر والوعد عشان تخرب علاقتهم وفعلا نجحت بهذا الشيء عمرها(٢٨) سنه.
سعود الولد الثالث ل السيف:
انسان جميل سواء شكل او طبع او اخلاق ملامحه حادهههه مررره وتخوف شوي  لكن مافي احن واطيب من قلبه على اهله عمره(٣٠) سنه فريق اول بالجيش.
هايف الولد الرابع ل السيف:
انسان جميل بملامح حاده وهذا الشيء يميز عيال السيف
انسان فلاويييي ويحب الكشخه عمره(٢٩) سنه عقيد بالجيش.
الجوهره البنت الخامسه ل السيف انسانه هاااديه مررره وماتحب المشاكل عمرها(٢٨) سنه متخرجه من الجامعه تخصص علم النفس.
ديما البنت السادسه ل السيف انسانه نفس اختها الجوهر ف كل شيء وبنفس الوقت ماتسكت عن حقها عمرها(٢٧) سنه متخرجه من الجامعه تخصص طب اسنان.
يزيد الولد السابع ل السيف انسان جميل وفلاوي ومايحب القعده يحب يتحركك وجميل ملامحه حاده وناعسه عمره(٢٦) سنه متخرج من الجامعه تخصص قانون.
يزن الولد الثامن ل السيف:
انسان نفس اخوانه ويحب اخوانه واخواته كلهم لكن بالنسبى له الوعد شيء ثانييييي عمره(٢٤) تخصص هندسة طيران
الرعد:
تؤام الوعد انسان فلاااااااوي ويحب يسوي مشاكل والبنهايه يلقم لكن رغم الظروف مستمر ويحب الوعد بشكلللل وسيم وسيم يشلع القلب وانسان نيته صاااافيه ويحب يضحك الناس  عمره(١٨) سنه ثالث ثانوي.
الوعد(البطله):
انسانه حنووووووونه مررره وطيبه وذكيه وعلى نياتها ماتحب الشر لغيرها تسامح بس ماتنسى وفااااااااهيه بشكللل قوية شخصيه وكلمتها المشهوره فيها(وانا اخت رجال)&(وانا بنت السيف) انسانه جميللللله مررره بيضاء وقصيره شوي وملامحها حاده بعكس خواتها يلي ملامحهم هاديه وطالعين لامهم اما الوعد ف تشبه اخوانها في كل شيء بحكم انها تقعد معهم دايم وتسوي نفس حركاتهم لكن ماننكر انه لها جانبه الانثوي وماترضى الغلط وخاصه لاهلها ان عصبت ماتفرق بين كبير وصغير اهم شيء تاخذ حقها شعرها طويللللل اسود فحمي يلمع وكثير وناعم عيوونها سوده مثل سواد الليل وعندها طبع فيها مثل اخوانه وهو ان عصبو او زعلو تلطمو بالشماغ(تلطمو=تلثمو) وفكها حاااد وجسمها منحووت بشكل ياخذ العقل تؤام الرعد عمرها(١٨)ثالث ثانوي.
شروق البنت الرابعه ل الجد مساعد: انسانه هادي وجميله عمرها(٥٥) سنه عندها ثلاث بنات و ولد ارمله.
لين بكر شروق:
انسانه هادئههه مررره وماتحب الازعاج والفوضى مرررررره جميله عمرها(٢٤) ماتبي تكمل الجامعه.
صالح ولد شروق:

انسان هااادئ ومايحب المشاكل جميل عمره(٢٣) سنه متخرج من الجامعه تخصص هندسه معماريه.
تالاالبنت الثالثه لشروق:
انسانه جميله وتحب المشاكل وتشارك فيها حتى لو مالها دخل عمرها(٢٠)
الهنوف اخر العنقود لشروق:
انسانههه حنونه وتحب المشاكل وفلاويه مرره وتحب القعده معها ملامحها ناعسه وتجننن عمرها(١٨).

شوق البنت الخامسه ل  الجد مساعد:
اخر العنقود ل ابوها وانسانه طيبه وتنهبل مع البنات وعيال اخوانها وجميله وفاهيه ماكملت الجامعه عمرها(٢٨)سنه.
انتهى التعريف.

طبعا ادري بتقولون لي انو كثرتي شخصيات وصعب نحفظ ومدري ايش طبعا ايه صح ادري كثرت بس حبيت انو يكون الجمعه كثيره والعايله تكون مرره كثيره عشان الاحداث تكون متناسقه وطبعا مع الوقت والقرايه بتفهمون وتحفظون ان شاء الله ف بس والله هذي روايتي الاولى واتمنى تدعموني
الكاتبه(𝓡𝓪𝓰𝓪𝓭 𝓐𝓵-𝓶𝓪𝓱𝓭𝓪).  
  







حبيت الوعد من حبي للرعدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن