11

1.6K 132 30
                                    

C = 20
V = 20
-

-JJK POV

كانَ هو الرَجِل الوَحيد الذي يَجعلُني أشعُر بالأمان! وَ على ألحانِ الموسيقى الهادِئة أتراقَص بَين أذرُعِه

ما إن يُغادِر سأفتَقِدُ الطَريقة التي يَحجِزُ بِها خِصري وَ جَسدي كامِلًا بَين أذرُعه القَوية وَ هَمسُه الساخِن وَ الرَقيق

سأفتَقِدُ نَسيجَ شَفتيه النَبيذيه وَ طَعمها الذي لا يَزول مِن بَين شِفاهي، هو خَلاب وَ خَطير على قَلبي!

أنا أُقِرُ بِهَوسي بِه!! هَوسي هو تَيهيونغ!، هو مَن يَستَحِقُني وَ أنا أستَحِقُه هو مَعشوقي!

آه.. كَيفَ سأبقى هَذِه الايام بِدونِه؟؟ مَن سَيُشاكِسُني عِندَ النَهر أثناءَ السِباحة؟

مَن سَيتأملُني ما إن أخرُج؟.. وَقَد بَدأت لَحظاتُ الفُراق، لَم يُوقضني.. وَ بَقيتُ نائِمًا حَتى في النهاية

إستَفقتُ وَ سألتُ عَنه.. هو إختفى مِثل السَراب.. بَقيتُ في حُجرَتي أبيكه وَ أندُبُه بِقَهر شَديد!

صَحيح أنَني واثِق بِكَونِه سَيعود لَكِن بُعدُ الاحِبة قاسي.. لا يُمكِنُني الابتِعاد عَنه هَكذا فَجاة!

إحتَضنتُ القَميص الذي بَقي لَدي، عِطرُ حَبيبي الرُجولي عَليه وَ عَبيرُه المُهَدِء يَحتَويني حَتى غَفُتُ على أملي الاستيقاظ بَين أحضان رَجُلي.

-JJK POV END

__

-KTH POV

نامَ صَغيري بَين أحضاني.. كانَ وَديعًا وَ رَقيقًا.. هو أثيري وَ أودُ إغراقَهُ بِالحُب وَ القُبَل النَقية

لَكِن ماذا عَساني أفعَل؟، أنا سَأرحَل لَكِن لَيسَ بِدون الاقدام على خُطوة إلى الأمام! لِأجلِ حُبي الصَغير!

لَن أجعَل مَعشوقي يُعاني!، بَل أمامَ الكَون سأجمَعُ يَديه الى صَدري وَ أصيحُ بِكَلِمات الحُب بِصوت جُهوري لِأجل أن يَعلم الآخرون إنهُ مُلكي أنا!!

ما إن طَلعَ الصَباح، كُنتُ قَد وَضبتُ أغراضي وَ خَرجتُ إلى حَيثُ كانَ ليوناردو واقِفًا جاهِزًا لِأجلِ تَوديعي

كُنا نَحنُ الاثنان مَعًا فَقط، هو إبتَسم نَحوي تِلك الابتسامة مِثل خاصة جونغكوكي.. قُرَتي يُشبِهُ أباه

صافَحتُه وَ بَدأتُ الحَديث مَعهُ مُذ كانَ الوَقتُ باكِرًا بَعضَ الشَيء.. كُنتُ مُحتارًا بِكَيف أفتَحُ المَوضوع مَعه!

" تَحدث بِما لَديك تَيهيونغ! أنا صَديُقك!"

هو تَحدث ما إن لاحَظني، ما جَعلني أطمَئِن صَديقي يَفهمُني جَيدًا، إبتَلعتُ ريقي بِبُطئ وَ بَدأتُ الحَديث

" لا أعلَم كَيفَ أبدأ ما لَدي، لَكِن ليون! أنتَ أكثَرُ رَجُلٍا يَعرِف كَيفَ يَكون الحُب صَعبًا!"

" حَسنًا رُبما أفعَل؟"

اللعنة جَعلني أتَوتر!!، لَكِن لا الرَجُل الحَقيقي لا يَتوتر تِجاه حُبِه وَ مَشاعِره!!، لا تَقلق قُرَتي سَتكون مُلكي!

" أوَدُ الزَواج بِجونغكوك!، أنا واقِعٌ بِحُبِه ليوناردو! هو الشَخص الذي مَلئ قَلبي.. الشَخص الوَحيد الذي حَصلَ عَلي بِطَريقة لَطيفة!!، أنا أُحِبُ إبنَك بِشدة وَ أنوي الزَواجَ بِه..!"

رأيتُ الصَدمة في عَينيه، رُبما هو لَم يَتوقع هذا؟ على الرُغمِ مِن كَونِه يَعرِفُ مؤخِرتي المِثلية!! هذا مُضحِك

بَعدَ ثواني هو نَبس بِما حَزِرتُه جَيدًا!

" ماذا عَن جونغكوكي؟ ما رأُيه في هَذا"

" قُرَتي يُبادِلُني هذا الشُعور.. ما نَتمناه هو أن تَقبل عِلاقَتنا وَ زَواجنا!!"

أومَئ وَ بَعدها سألني بِنبرة حَذِرة

" لَم تَلمِسه صَحيح؟أعني لَم تَنم مَعه؟"

" كَلا لَم أُمارِس الحُبَ مَعه، أوَدُ أن يَبقى بَتولًا حَتى نَتزوَج"

عانَقني ليوناردو بِشَكل ضَيق! يالهي مِن هذا الرَجُل!!!

إبتَعد وَ رَحلتُ أنا، إنتَظِر صَغيري خِلال شُهور فَقط سَنعود مَعًا بَل حَتى في مَنزِلنا الخاص يا صَبيّ أنا .

-

ليوناردو 🥴!!

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

صَبيُ جوردس ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن