C = 20
V = 20
-الأصغر كانَ يِغَطي نَفسهُ بِالغِطاء الثَقيل فيما عَيناهُ الغَزالية تَذرُف الدموع بِلا تَوقف!
فيما الأكبر كانَ عاريَ الصَدر مُخفِض الرأس يَشعُر بِالنَدم، نَظرَ إلى الصَبي الذي غاصَ أكثَر في اللِحاف
" لَيتَ عُيون عُميَت، لَيتَ يَداي تَكسَرت، لَيتَني أفنى كَي لا تَشعُر بِالخَوف!!"
" تَوقف!!، أرجوُك!! هذا لَيسَ خَطأك!!"
صاحَ الأصغر بِنَشيج عالي، الأكبر نَظرَ إلَيه بِعيون خالية مِن المَشاعِر، كانَ تَيهيونغ يَشعُر بِالسوء مِن نَفسِه!!
الأصغر زَحف إلى تَيهيونغ وَ إحتَضنَ ظَهرهُ العاري، تَيهيونغ غَطى وَجههُ بِيَديه وَ النَدم يَتغلغل فيه!
" كُـ-ُنتُ خائِفًا.. تَذَكرتُ صَديقَتي ماري.. كانَت سَتتعرضُ لِلأعتِداء بِعُمرِ العاشِرة، كُنتُ مُتواجِدًا عِندما كادَ يَحدُث.. أنا فَقط آسِف"
" صَغيري، هذا خَطأي بِالتاكيد! لَم يَكُن عَلي الاقتِراب بِهَذِه الطَريقة!، أنا.. أنا نَسيتُ ذاتي، إعذِرني حَبيبي، إعذِرني مُهجَتي!"
سَحبَ الأصغر إلى أحضانِه وَ قَبلَ رأسهُ بِقُبل مُتَتالية، الأصغر شَدَ على أحضانِ كيم الدافِئة
ما حَدث إنَ جونغكوك الذي كانَ مُنتَشيًا بِلَمسات تَيهيونغ هو تَذكر أسوء ذِكرى على الاطلاق..
كانَت تَخُصُ صَديقة طفولَتِه ماري آن،التي إستَطاعَ بِمُعجِزة حِمايَتها، هو تَذكر صُراخ صَديقَتِه وَ بُكائها آنَ ذاك
هو لَم يَخف مِن الأكبر لِثِقَتِه بِه لَكِن المُشكِلة كَمُنت في الأمر الذي كادَ يَقع، في الحَقيقة تَيهيونغ نَسي وَعدهُ لَكِنهُ عاوَدَ تَذَكُرَه! هو لَن يَلمِس صَغيره حَتى مَوعِد الزِفاف!
جونغكوك شَعرَ بالأمان بَين أحضان تَيهيونغ، كانَ يُقَبِلُ صَدرَ كيم العَضلي كَما لو إنهُ يَعتَذِرُ لَه فيما الأكبر يُقَبِلِ رأس اليافِع كَتعبير عَن الاسف هو الآخر
كانَ ذالِك التَفاهُم الرَقيق بَينهُما مُمَيزًا لِلغاية ما جَعل الألفة تَستَمِر بَينهُم
" مَرةً ثانية لا تَقُل إنَك تَود أن تُعمى عَيناك أو أن تَتكَسر يَداك.. بِعَيناك أرى الحُب، وَ بِيَديك أشعُر بالأمان.. هذا لَيسَ بِسَببِك أبدًا!"
أنت تقرأ
صَبيُ جوردس ∆ TK +18 ✓
Fanfiction" سَمِعتُ إنَك تؤمِن بِالكَثير تَيهيونغي~" " مَن قالَ ذالِك فَهو كاذِب!" " إذًا لا تؤمِنُ بِالحُب؟ الرَب؟،القَدر؟" مَسحَ كيم على وَجنَتي صَبيه الأصغر نابِسًا بِنبرة يَكتَسيها العُمق، " أنا مؤمِن بِصَبي جوردس.. صَبيّ أنا!، هذا هو إيماني صَغيري الباقي...