13

1.6K 138 53
                                    

C = 20
V = 20
-

مَضت عِدة أيام، كانَ جونغكوك فيها يُلهي ذاتَهُ بِالدِراسة كَون آخِر إمتحان لَهُ قَد إقتَربَ مَوعِدُه!

جونَثان ساعَدهُ بِالدِراسة، وَ مِن حين لِآخَر تَحدثت والِدَةُ الأصغر عَن تَيهيونغ!، مِما يَجعل الأصغر يَتورد

حَسنًا كانَ مِن الرائِع رؤية تَورد الأصغر دائِمًا، هو صَبي جوردِس الفاتِن وَ الخَجول على أي حال!!

" ما رأيُك أن تَطوي ثيابَ أخيك ما دُمتَ لا تَملِكُ شَيئًا لِفعلِه؟"

قالَت سونغهي فيما جونغكوك إستَجابَ لَها وَ سَريعًا بَدأ بِطَي ثياب أخيه الاكبر، جونغكوك كانَ يَتباطئ لِأجلِ قَتلِ الوَقت وَ المَلل!

كانَ مِن الصَعب البَقاءُ هَكذا، هو حَتى لَم يَرى الخُيول مُذ غادَرَ الأكبر المَكان.. كانَ بِشكلٍا ما فارِغًا ما يَجعلُ الأصغر حَزينًا!

الحُزن لا مَفَرَ مِنه بالاخص إن كُنتَ مُشتاقً بِشدة

" ما إن أرى وَجهه سأرميه بِالحَجر ليَعرف مِقدار شَوقي لَه!!"

صاحَ بِنبرة حَزينة وَ خائِرةِ القِوى، جونغكوك عادَ إلى غُرفَتِه وَ أخرَجَ قَميصَ تَيهيونغ الابيض.. كانَ كُمه يَحوي بَعضَ الدِماء

ما إن رأها الأصغر حَتى تَذكر ذالِك اليوم في الاصطَبل

حينَ كانَ الاثنان يَتبادَلان القُبَل العَميقة، الأكبر عَضَ شَفتي جونغكوك ما جَعل الأصغر يَنزِف قَليلًا

مَسحَ تَيهيونغ شَفتي فَتاهُ الرَقيق بِكُمِه الابيض، كانَ الاصغر مُتَورِدًا بِحَياء شَديد يَخجلُ مِن النَظر إلى عَيني الأكبر اللوزية

بِنبرة دافِئة إنسَلت إلى أُذنَيه الأكبر هَمس بِنبرة رُومانسية، " أبتَغي تَعنيفَ شَفتيك الزَهرية هَذِه وَ إدمائَها حَتى يُدرِك الجَميع إنَكَ مُلكي صَغيري"

لَم يَتخطى جونغكوك تِلك العِبارات الرومانسية الرَقيقة وَ إصطَبغَ خَداهُ باللون الاحمر الشاحِب

إزاء الخَيالات التي راوَدتهُ عَن حَياتِه مَع الأكبر في بَيت صَغير وَ دافِئ يَحتوي حُبَهُما النَقي

إنتَحبَ الأصغر، لَكِن ما إن نادَهُ والِدُه ذَهبَ إلَيه

" جونغكوكي، تَيهيونغ سَيأتي إلى جوردِس لِأجلِ أخذِك الى تُور"

" تَيهيونغي سَيأتي؟،حَقًا أبي؟ مَتى سَيأتي أبي مَتى؟!"

غَضَ الأصغر طَرفهُ عَن الجُملة الكامِلة وَ رَكزَ بِكون الأكبر سَيأتي إلَيه! لِيأخُذَه كَما وَعدهُ تَمامًا!!

" لَن يُغادِر فِلذةُ كَبِدي وَحدَه!! سأذهبُ مَعه!"

صاحَت والِدَةُ الأصغر بِنبرة مُغتاضة!، جونغكوك نَظرَ بِخَيبة لَها هل هذا وَقتُ المَشاكِل؟

لَكِن ليوناردو أسكَتها بِقَولِه :
" سَنَذهب لَكِن بَعدَ جونغكوك بِسَبب الأعمال الحالية"

كَضمت غَيضها وَ أومَئت فيما جونغكوك أخَذَ يُفَكِر كَيفَ سَتكون تُور؟ المَدينة التي وُلِد فيها كيم!

هَل تَحمِلُ عَبيرَ ذِكريات الأكبر بَين شَوارِعها الضَيقة؟، هَل تَيهيونغ كانَ سَعيدًا في صِغَرِه بِها؟!

الافكارُ داهَمت الأصغر إلى أن تَخيل الجَميع يَغارُ مِنه لِأنهُ زَوجُ الرَجُل الاكثر مِثالية كيم تَيهيونغ!!

" أُحِبُك تَيهيونغي!"

هَمسَ الأصغر مُعانِقًا نَفسهُ لِأنهُ يَرتَدي قَميصَ الأكبر الذي بَقي مَعه .

-

بس كوو🥺🤏

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

صَبيُ جوردس ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن