Part 10 (هدية عيد ميلاد)

156 17 215
                                    

☆SPECIAL PART☆

حملها تاي واتجه بها نحو منزلها حتى وصل وكانت السيدة بارك تنتظره، تخطاها إلى الأعلى كي يجعل روزي تستفيق وترتاح في سريرها إلى أن يصل الطبيب الذي اتصل به في الطريق

ثم خرج من غرفتها ليواجه خالته بصمت مخيف

السيدة بارك: "ماذا حدث؟ ولما روزي فاقدة لوعيها وما كل هذه الدماء التى فى وجهها"

انفجر تاي بوجهها يصرخ ببكاء شديد: "كل هذا من تحت رأسكِ انتِ، لولا ما فعلتيه لما وصلنا إلى هذا الحد... لولاكِ لما عانت روزي من إضطراب الكرب التالي للرضح ذاك"

__________

السيدة بارك بصراخ: "ياا! لا تصرخ في وجههي هكذا! لن أسمح لك بأن تتخطى حدودك، ثم ما دخلي أنا لقد حدث ما حدث وانتهى الأمر"

تاي: "انتهى الأمر؟! كيف تقولينها بهذه البساطة؟ لقد قتلتي... لقد كنتِ انتِ السبب في موت جونغكوك... وأنا من يتم اتهامه طوال الوقت، في المقابل أنتِ خارج اللعبة، ولكن أتعلمين شئ؟ لقد كان ذلك بسبب غبائي أنا من صدقت بأنني سأحصل على روزي أن اتبعت خطتك الحقيرة تلك، لقد أعماني حبي لها، والآن أستطيع أن أخمن...تريدين تكرار نفس الأمر مع جاي أليس كذلك؟!"

Flash Back:

السيدة بارك: "اسمع تايهيونغ، يمكنني مساعدتك في الحصول على روزي يمكنني أن أجعلها لا ترى سواك، ولكن بشرط أن تنفذ ما أقوله لك بالحرف الواحد"

تاي بسعادة: "حقاً خالتي! يمكنني أن أفعل أي شئ فقط كي تنتبه لي روزي، صدقيني أي شئ"

السيدة بارك: "اذاً اسمع ما سوف أقوله لك الآن لا يجب أن بعلم عنه أحد البته اتفقنا؟"

تاي: "بالطبع فقط أخبريني مايدور في رأسك وسأنفذه"

السيدة بارك: "لك ذلك، روزي تنوي على إقامة حفل بمناسبة نجاح الإصدار الجديد ولقد استغليت ذلك كي تقوم بالحفل في منزلي هنا بدلاً من مكان أخر وهي رأت بأنها فكرة رائعة كون المنزل هنا واسع ويتسع لكل من ستدعوه، فى ذلك اليوم عليك أن تقوم بوضع كاميرات مراقبة في جميع المنزل تحسباً لأي شئ خاصةً غرفة نومها"

تاي بإستغراب: "غرفة نومها؟! لماذا؟"

السيدة بارك: "سأجعلك تحظى بليلة واحدة معها لكي أثبت لك مايمكنني فعله لأجلك إذا نفذت الخطة كاملة، وبالطبع هذا جزء من الخطة لأن ما سيحدث بينكم سيكون مسجل بكاميرات التسجيل التى ستدسها أنت بمعرفتك وأنا سأسهل عليك طريقك فقط قم بما أمرك به"

LONG-LOST HUSBANDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن