Part 2 (إساءة ظن)

267 28 117
                                    

روزي: يكفي فضائح إلى الآن لقد سئمت منك حقاً، ألم أخبرك ان طلبك مرفوض؟! أم انك تحتاج لأن أفضحك وأبلغ عنك الشرطة لكي تبتعد عني؟

رد عليها تايهيونغ بنبرة واثقة ومهددة وهو يقترب منها: اممم... إذا تعتقدين أن من سيتم فضحه هو أنا؟! يبدو أنكِ نسيتي من هنا بيننا يحتاج إلى الآخر.

تباطئت حركة لسان روزي وتسارعت نبضات قلبها، هي تعلم جيداً مايقصده وتعلم أنه ليس مجرد تهديد.

حاولت إخفاء توترها و ردت بثبات:
"انت أقذر شخص عرفته في حياتي تايهيونغ!، ألا تعلم إن علمت أمي بذلك سيكون أخر يوم في عمرك؟!"

حينها ضحك تايهيونغ بطريقة ساخرة وهو يقترب منها أكثر وهي تتراجع للخلف حتى اصطدمت بالحائط، رفع تايهيونغ يديه تجاه وجهها يتحسس وجنتيها ويزيح من عليهما شعرها

ثم تحدث بصوت منخفض وواثق:
"ماذا إن علم جونغكوك بالأمر بدلاً من أمك؟"

حينها إنقطعت أنفاس روزي بحق هي تعلم جيداً أنها وصلت إلى نقطة يصعب فيها إتخاذ القرار الصائب.

تايهيونغ بنبرة مثيرة: "لقد كنتِ رائعة حقاً روزي، أحسد جونغكوك على إمتلاكه زوجة مثلك في السرير"

لم تستطع روزي التحمل أكثر من ذلك، قامت بإزاحة يده عن وجهها و إبعاده عنها وقالت بثقة وثبات مزيفان:
"إن تجرأت على لمسي مرة أخرى سأقطع يديك القذرتين هذه، أما بالنسبة لتهديدك عديم الفائدة مقابل أن أقوم بعمل غير قانوني سأحاسب أنا عليه قبلك لمشاركتك فيه، فطلبك للمرة المليون مرفوض سيد كيم ولا نقاش ولا رجعة فيه"

تايهيونغ بنفاذ صبر:
"أوه! بحقك روزي سيكون المبلغ مربح حقاً أكثر من شحنات ملابس شركتكم الحمقاء هذه، كوني ذكية مرة واحدة بحياتك، ثم إن زوجك غنيمة وورقة رابحة يمكنه أن يساعدنا فى ذلك دون الوقوع في مشاكل، أهو قبطان بدون فائدة مثلاً؟!"

روزي بعصبية:
" توقف عن إقحام زوجي بالأمر، أخبرتك أن طلبك مرفوض البتة، ولقد أخذ وقتاً أكثر مما يستحق، الآن تفضل بدون مطرود"

تايهيونغ بغضب مكتوم:
"سأعتبر أنني سمعتك تقولين أعطني وقت أكثر لأفكر، وأنا أحذرك روزي، هذه المرة هى آخر مرة أهدد فيها إن لم أجد رداً يرضني بعد يومين سأنفذ ما قولته، و إن كان حظك تعيساً وكنت غاضباً حينها، ستريين أسود أيام حياتك وسأفقدك أعز الأشياء عليك حتى لايتبقى لكِ شئ تتعجرفين له"

وضع يده على مقبض الباب وقال ناظراً في عينيها مشيراً بإصبعه بتحذير:
"فلتخبريه عن الشحنة سريعاً أفضل لكِ"

LONG-LOST HUSBANDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن