• part 3 •

42 1 0
                                    



بعد ان انتهى أدريان عاد للمنزل حاملاً حقيبة ظهره بهدوءه المعتاد ..
والدته : هل عدت اخيراً !
أدريان : إلتفت رأسه نحوها ، هل أردتِ شيئاً ؟
والدته : تعال هنا ..
أدريان : "وضع الحقيبة جانب مدخل غرفة المعيشه وتقدم حيث تجلس والدته" حسناً ماذا تريدين ؟
هيلين : "وضعت الكأس الذي بيدها جانباً" ألا تظن بأن وقاحتك ازدادت عن حدها ؟
أدريان : هه .. لم يستجد شيء كل الأمور لازالت بنفس المستوى السابق انه تأثير المشروب لا اكثر
هيلين : "وقفت أمامه حانِقه" تحدث معي بأدب وإلا ...
أدريان : "مقاطعاً لها" وإلا ماذا ؟؟ هل ستطرديني من منزلي ؟ ام تصفعيني بالكأس! ام هنالك فكرة جديدة ترغبين بتطبيقها علي !!!
هيلين : إخرس !!!! غداً سوف تحضر وتقف بجانب والدك دون تذمر وإلا تسببت بإغلاق النادي بأكمله حينها إبحث عن مكان آخر تقضي وقتك فيه
أدريان : "إقترب اكثر تكلم بحدّة وصوت منخفض" إيااكِ ان تتجرأي على فِعلٍ كهذا وإلا خَسِرتِ كل من يسكن هذا المنزل وذاك الأحمق المسمى زاك !
هيلين : "إبتلعت ريقها وارتفع صوتها" لاتحادثني بهذه النبرة أيها ... أصمُتْ !!
أدريان : أكملي !! بم ستناديني هذه المرة ؟
ڤيولا : ماذا يحدث هنا ؟؟ لم تصرخ والدتي ؟
هيلين : لاشأن لكِ عودي الى غرفتك حالاً
ڤيولا : لماذا ؟!
أدريان : أخبريها بم تنعتين ابنكِ ؟
هيلين : إخرس انت ، ڤي اخرجي من هنا
ڤيولا : حسناً .. "خرجت بتوتر عادت لغرفتها"
أدريان : اتخشين ان يعلم احدهم بحقيقتك ؟
هيلين : كفاك كلاماً انت الآخر اذهب لغرفتك لا اريد رؤيتك "جلست على المقعد تخفي ارتباكها بحمل الكأس واحتساء المشروب بسرعه"
أدريان : "إبتسم وهو يسير خارج هذه الغرفة" لاتُكثري الشرب فغداً يوم حافل عليكِ ان تبقي بكامل وعيك
ڤيولا : أوقفته بالممر العلوي" انتظر قليلاً، ماذا يجري بينكما لم هي غاضبة بهذا الشكل؟
أدريان : لا تتطفلي على شيء لايعنيكِ ، اذهبي للنوم الآن وأخبري والدتك بأن تهدأ سأكون متواجداً بالغد لاداعي لأن تُعيد تكرار السيناريو بكل مرة يكون فيها تجمع عائلي .. "دخل غرفته وأغلق الباب خلفه" ....

إستيقظ في اليوم التالي صباحاً وفي غير عادتِه توجه الى مُعتزله المفضل .. اخذ يمشي بهدوء حَول المَسبح محاولاً ان يُصفّي ذِهنه قبل المساء ...
جوان : لم أرك في هذا الوقت منذ زمن ! هل انت على مايرام ؟
أدريان : "إبتسم مُلتفتاً لها" اهلاً آنستي ، اجل فقط إختلف ترتيب جدول اعمال هذا اليوم وفضّلت القدوم باكِراً لأكتسب بعض الطاقة الإيجابيه لمواجهة هذا المساء المزدحم ..
جوان : اوه صحيح سمعت باللقاء العائلي ، هذا جيد
أدريان : يبدو كذلك . كيف هي الحياة معكِ ؟
جوان : "جلست على المقعد مُبتسمة" جيده
أدريان : "جلس قبالتها" هل تحسنت الأمور بينكما ؟
جوان : "أمالت فمها بإبتسامة خفيفه" لابأس بها
أدريان : ساءت اكثر من السابق ، أليس كذلك ؟
جوان : "تنفست بِعُمق وهي تتأمل المكان" على ماهي عليه الا انها اصبحت مؤلمة اكثر ..
أدريان : اخبرتكِ ان تقطعي المُشكلة من جذورها حتى لا تتفرع وتنغرس بِك حينها لن تستطيعي المقاومة سوف تقضي على كل شيء تعبتِ من أجلِه !
جوان : "شبكت اصابع كلتا يديها مُخفضة رأسها" لا أعلم ! حاولت كثيراً لكن هناك شيء ما يشدني للأسفل !!
أدريان : "إعتدل بجلسته ونظر إليها متحدثاً بجدّية اكثر" جوان ، أنطري إليّ !

•  غَــرَق  •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن