1:5

509 17 10
                                    


1

اليوم هو أول يوم في المدرسة في إمبريال كولوني ، حيث يجتمع أفضل الأطفال من جميع أنحاء الإمبراطورية للشروع في رحلة مهمة في حياتهم.

باعتبارها أفضل كلية في الإمبراطورية ، تم تسمية Colony College على اسم كولوني عاصمة الإمبراطورية. تأسست في الجبال والغابات بالقرب من العاصمة ، ودربت أجيالًا من الطلاب المتفوقين للإمبراطورية.

ومن أشهرها قسم السحر.

في العام 493 من التقويم الجديد ، دخل ولي العهد الإمبراطوري لانكيسوري أيضًا قسم السحر في كولوني كوليدج.

"صاحب السمو الملكي ، يشرفني أن أدرس معك!"

تعرف لانككسيولي على الشخص الذي يقف أمامه. كان الابن الأكبر للأرشيدوق كان. يمكن القول أنه تم إرساله إلى كلية كولوني كرهينة للعائلة المالكة للدراسة. ارجع إلى مجال العائلة لترث اللقب.

دخلت أذنه نغمة أغمق من الأصوات العادية ، ولم يتغير تعبير لانكيسوري على الإطلاق ، ولا يزال بابتسامة مثل نسيم الربيع ، وبعد بضع كلمات من الراحة ، جلس على كرسيه وجلس ، وفتح الكتاب وتظاهر بالقراءة. ، مما يقطع إمكانية قيام الآخرين بإجراء محادثة.

بسبب حقيقة أن الفصل لديه وريث الإمبراطورية ، Lan Kexiuli ، على الرغم من أن الفصل لم يبدأ بعد ، إلا أن الفصل الدراسي لا يزال هادئًا ، والجميع يجلسون بصمت في مقاعدهم.

فقط لفرانك شوري ، الضجيج هنا لا يختلف عن المتاعب ، تملأ الصوت الداخلي للفصل بأكمله.

ذلك لأن خامات ملابسه مصممة خصيصًا. على الرغم من عدم وجود فرق على السطح ، إلا أن لديهم درجة معينة من الحماية وأقل عرضة للتجاعيد. اللون أيضًا أكثر هدوءًا في الزوايا. ساطع.

السبب في الشعور باللمعان هو أيضًا بسبب القماش.

[لم أكن أتوقع أن أكون في نفس فئة صاحب السمو الملكي ، فأنا محظوظ حقًا! لو أمكنني فقط أن أصبح صديقًا لصاحب السمو الملكي خلال هذه السنوات الخمس من الدراسة! 】

الفكرة جيدة ، إذا كنت تريد أن تكون صديقًا ، فسوف تظهر قدرة تفوق بكثير مستوى الأشخاص العاديين.

【آه كيف أجذب انتباه سموه؟ سأصنع ملابس جديدة اليوم. ما هو لون جلالتك المفضل؟ 】

إنه حقًا بريد عشوائي غير صحي.

تنهد Lanke Xiuli بصمت ، وشعر بالتعب قليلاً من زملائه المبتذلين.

في الأصل كان يعتقد أن المدرسة ستكون مكانًا أكثر إثارة للاهتمام ، لكن اتضح أنها لا تختلف كثيرًا عن القصر.

Lanke Xiuli لديه القدرة على قراءة قلوب الناس. منذ أن كان طفلاً ، نشأ على مثل هذا الصوت ، ولم يكن قادرًا على فعل أي شيء.

ما فى الداخل يصل إلى 1000 حلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن