~: ليس حلوًا في اليوم التالي
«
لقد أثبتت الحقائق أن التعليقات على الانخراط في الجمال هي دائمًا أكثر التعليقات جذبًا للأنظار. بمجرد إبداء هذه الملاحظة ، سواء كان الزوجان البلاستيكيان المشهوران قد حصل عليها من قبل ، أصبحت فجأة محور الموضوع.[أعتقد أن هناك ، بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن يكون يوم الزفاف. إذا كنت لا تفعل الأشياء ليلة الزفاف ، فهل من الممكن أن تحصل على الكثير من المال في السرير؟ 】
[لا أعتقد ذلك. أنا غير سعيد جدًا بحضور الأحداث ، ولست على استعداد لالتقاط الصور معًا. 】
[خلاف ذلك ، لو لي هو حقا جيدة للتخمير. لأول مرة ، الجيل الثاني من النجوم أفضل من والدتها. يتم وضع هذا الجمال الكبير في المنزل. إنه رجل لا يستطيع الإمساك بها. 】
[هذا ليس صحيحًا بالضرورة ، في حالة أن تشي تشينيان هو زواج مثلي الجنس ****. 】
استمرت لو لي في التحديق في عينيها لرؤية هذا المكان ، وبدأ التعبير على وجهها أخيرًا في النفض.
أكثر ما يثير اهتمام هؤلاء الأشخاص بالأزواج البلاستيكية الغنية هو أنه لم يتم وصفهم؟
بالطبع...
خفضت لو لي وجهها ، وانتفخت خديها ، وقررت عدم قراءة هذه التعليقات الفوضوية وقطع البوق.
يُطلق على معرّفها البوق اسم "الجنية الصغيرة بنكهة الكمثرى" وهي مطاردة حصرية للنجوم.
تطارد لو لي النجوم ، لكنها أكثر إحسانًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها اعتادت مطاردة مغنية بإخلاص عندما كانت صغيرة (أنثى نو) ، وكانت مفتونة. شراء الألبومات ومطاردة الحفلات لتقديم الهدايا هو أمر متعصب وشرس ، معتقدين أنها هي نفسها. المعجبة مغنية ملهمة ، لكن فيما بعد تعرضت هذه المغنية لتعاطي المخدرات والاختلاط. كان لو لي مثل صاعقة من اللون الأزرق. انهار المنزل تمامًا واكتئابًا لفترة من الوقت. في وقت لاحق ، لا يزال يتعين على النجم أن يلاحقها ، ولكن من البؤرة ، أصبح المعجب المتعصب للعمل الخيري هو رأس مائة عائلة من الأخوة.
من فرق الآيدولز إلى الممثلات الجدد إلى المطربين وجهًا لوجه ، طالما أنها ملفتة للنظر ، فكل أصنامها كذلك.
طالما أن لديها الكثير من الجدران ، فلن يضرها انهيار المنزل. لا يهم إذا انهارت واحدة ، فلا يزال هناك الكثير وراءها على أي حال.
لو لي كريمة جدًا في مطاردة نجمها. إنها كريمة في جمع الأموال لشراء الألبومات والأفلام. طالما أنها تحب الفول ، فإنها تنفق المال. بسبب لقطاتها السخية ، جذبت انتباه العديد من المعجبين الكبار تدريجياً. فقط عندما هتف المشجعون وجاءوا إلى Krypton عندما كنت من المعجبين ، انقلبت على صفحتها الرئيسية ووجدت أنها كانت في الواقع جدارًا سخيفًا ، وأن شقيقهم الأكبر كان مجرد واحد من جدارها.
أنت تقرأ
أحلى زوجين وهميين
Romanceملخص الرواية 88 فصل مكتملة تزوج الأثرياء تشي تشينيان والابنة الذهبية لو لي لمدة عامين. سواء كان ذلك حدثًا عامًا أو أمرًا خاصًا ، يبدو الزوجان باردًا ومنفصلاً. يتم انتخابهم دائمًا كزوجين مزيفين رقم واحد بأصوات ساحقة. بعد عامين ، شعرت تشي تشينيان أن ه...