~: اليوم الثامن عشر حلو
«
يوم الجمعة ، عقدت مجموعة Shengjing مؤتمرها الصحفي السنوي. تم تحديد الوقت في الساعة الثالثة بعد الظهر ، وبحلول الثانية والنصف ، كان المكان تقريبًا هناك.كان هناك عدد لا يحصى من المراسلين ومطوري الأعمال ورجال الأعمال يجلسون في مقاعد الضيوف. كانت درجة حرارة مكيف الهواء منخفضة للغاية ، وكانت هناك فواكه طازجة ووجبات خفيفة في منطقة الشاي.
حنَّف تشيناجا خصره ومر بسرعة خلف الصف الثالث من المقاعد ، ووصل إلى الوضع الأوسط ، وأعطى يده بطانية رقيقة: "السيدة".
أخذ لو لي البطانية: "حسنًا".
تقوس Qian Yong وسطه وهرب.
نشرت لو لي البطانية على حجرها وأخرجت هاتفها للتحقق من الوقت.
في الساعة 2:45 ، سيبدأ قريبًا.
فجأة لم تستطع لو لي أن تساعد في الشعور بالتوتر من زوجها. أدارت رأسها ورأت الضيوف المزدحمين خلفها.
الجانبان والمنطقة الأخيرة هي منطقة المراسل. كثير من الناس يركبون حوامل ثلاثية القوائم ويمسكون بأيديهم مدافع مختلفة طويلة وقصيرة. هناك أيضًا بعض الصحفيين الأجانب.
تم بث المؤتمر مباشرة على مواقع ومنتديات الفيديو الرئيسية.
ليس ذلك فحسب ، بل استخدم بعض المدعوين هواتفهم المحمولة أيضًا لفتح بث مباشر.
يتنهد لو لي أن كل دائرة مستقلة (تشينغ جنسي). لم تكن دائرة الترفيه عن الجمال والموضة التي تمزج بينهن وبين المؤتمر الصحفي اهتمامًا كبيرًا. تمامًا مثلها ، يقرأ الجميع الأخبار ويعرفون أن هناك منتجات جديدة للشراء ، لكن اليوم أعلم أن الرجال المستقيمين (مجموعة qun هي التقنية الرئيسية للتوربينات الغازية الرقمية (مجموعة qun ، تشعر بقلق بالغ إزاء المؤتمر السنوي لـ مشهد ، كل غرفة بث مباشر مليئة بالأشخاص ، يجب الانتباه إلى كل تفاصيل الإصدار في أسرع وقت ممكن) النتائج.
تجلس لو لي منتصبة ، تمشط شعرها بأصابعها ، وتقول لزوجها إنها ليست متوترة ، ناهيك عن التوتر ، لا يهم إذا لم تفهم ما يتحدث عنه زوجها لاحقًا ، فقط ركز على الهتاف و استدعاء زوجها.
كانت ترتدي ملابسها عمدا لفترة طويلة قبل الخروج اليوم. كانت ترتدي تنورة مطرزة من الدانتيل باللون الأرجواني (اللون). كانت الجنية مليئة بالأجواء النبيلة ، وكانت تتناسب مع ربطة عنق زوجها الأرجوانية (الملونة).
لو لي يجلس في الصف الثالث. أول صفين من كبار المديرين التنفيذيين والمديرين في Shengjing ، بالإضافة إلى بعض الضيوف المهمين الذين تمت دعوتهم خصيصًا.
أرادت تشي تشينيان في الأصل وضعها في الصف الأمامي ، لكن لو لي لم ترغب في الجلوس مع أعمامها على السبورة ، وشعرت أن الصفين الأولين كانا قريبين جدًا وغير مرتاحين ، لذلك بادرت بوضعها في الصف الثالث.
أنت تقرأ
أحلى زوجين وهميين
Romanceملخص الرواية 88 فصل مكتملة تزوج الأثرياء تشي تشينيان والابنة الذهبية لو لي لمدة عامين. سواء كان ذلك حدثًا عامًا أو أمرًا خاصًا ، يبدو الزوجان باردًا ومنفصلاً. يتم انتخابهم دائمًا كزوجين مزيفين رقم واحد بأصوات ساحقة. بعد عامين ، شعرت تشي تشينيان أن ه...