~: اليوم الثامن حلو
«
كان تشي تشينيان قاسيا.
من المؤكد أنه بعد ارتباك لو لي ، كان الخطوة الأكثر إزعاجًا.
الضوء في غرفة النوم مطفأ والليل (اللون) كثيف.
على الرغم من أن تشي تشينيان فتح عينيه ، إلا أنه لم يتكلم.
شعر بالمرأة عليه ، ثم أغلق عينيه مرة أخرى ، ويتنفس بشكل متساوٍ ، متظاهرًا بأنه كان (نائمًا شوي) ولم تستيقظ من تحركاتها.
وجدت لو لي أن تشي تشينيان لم تستجب ، كما لو كانت نائمة (شوي).
لذلك تقوست عليه مرة أخرى ، لكنها ما زالت لم تستيقظ.
انتظرت تشي تشينيان بصبر أن ينزل لو لي منه عندما علمت أنه كان (ينام شوي) دون تفكير.
سرعان ما كانت المرأة بين ذراعيها في سلام حقًا.
كان يتنفس الصعداء ، لكن فمه (صدره شيونغ) دافئ فجأة.
قام لو لي بالفعل بفك أزرار ملابس تشي تشينيان (شوي النائمة) ، وقبله بهدوء تحت عظمة الترقوة.
بهذه الطريقة ، لم يعد بإمكان تشي تشينيان (النوم في شوي) بعد الآن.
"لو لي". فتح عينيه ، (لمس مو) وفتح مصباح السرير ، ثم فتح مسافة صغيرة بين الاثنين.
لو لي: "زوجك ، أنت مستيقظ."
أخذ تشي تشينيان نفسا بابتسامة حلوة على وجه لو لي.
قال: "ما زلت تعاني من إصابات في رأسك ، سأذهب هناك (أنام في شوي)".
رفع اللحاف وقام ونهض من الفراش.
أمسكه لو لي على الفور بعد أن رأى هذا: "زوج!"
استدار تشي تشينيان ، تم سحب وجه لو لي الصغير بالفعل.
لو لي: "ما هو (الغوان) المتعلق بإصابة الرأس؟ إنها مجرد إصابة بسيطة. لم أعد أعاني من أي ألم. لم يعد يعترض الطريق على الإطلاق."
حاولت تشي تشينيان ، التي لا حول لها ولا قوة ، إقناعها للمرة الأولى: "أنا ... هذا من أجلك ، كوني جيدة."
انهار وجه لو لي إلى أقل من ذلك.
إنها ليست مملة ، يمكنها أن تشعر أن تشي تشينيان تدفع (قبالة تو) أنها لا تريد أن تكون قريبة منها.
هذا الشعور محبط للغاية.
لذلك سأل لو لي بملل: "زوجي ، هل أنا قبيح؟"
يبدو أن تشي تشينيان لم تتوقع أنها ستطلب هذا ، مع مفاجأة في عينيها ، ثم حدقت في وجه لو لي الصغير الحساس.
لقد ورثت جمال والدتها تمامًا ، من رأسها إلى أخمص قدمها بدقة ، ويبدو أن التعبير الصغير على وجهها عندما تكون مستاءة يجعل الشاش على جبينها يبدو لطيفًا.
أنت تقرأ
أحلى زوجين وهميين
Romanceملخص الرواية 88 فصل مكتملة تزوج الأثرياء تشي تشينيان والابنة الذهبية لو لي لمدة عامين. سواء كان ذلك حدثًا عامًا أو أمرًا خاصًا ، يبدو الزوجان باردًا ومنفصلاً. يتم انتخابهم دائمًا كزوجين مزيفين رقم واحد بأصوات ساحقة. بعد عامين ، شعرت تشي تشينيان أن ه...