ch 4

425 28 0
                                    

~: اليوم الرابع حلو

«
لا يُسمح للشاحنات الكبيرة ، وخاصة الشاحنات المحملة بحمولة زائدة ، بالقيادة على الطريق الرئيسي (جان) في وسط المدينة خلال النهار ، لكنني اليوم لا أعرف أي رابط حدث خطأ. شاحنة كبيرة على الطريق الرئيسي (جان). غان) هائج وخرج عن السيطرة على الطريق ، وفي النهاية كان هناك "دوي" عالي ، ودوت مكابح حادة ، وتناثر حطام الجسم.

بعد فترة ، انطلقت صفارات الإنذار في مكان الحادث ، وسحبت شرطة المرور خطاً أصفر اللون حوله ، ووضع 120 الجرحى على نقالة ، ثم نقلوا الإنذار إلى المستشفى.

تجمع العديد من المتفرجين حول الطوق الذي أقامته شرطة المرور ، وكلهم يشيرون إلى مركز الحادث.

أفلتت الشاحنة الكبيرة على طول الطريق ، وأخيراً حطمت مؤخرة سيارة بنتلي كانت تسير بشكل طبيعي. أدرك سائق سيارة بنتلي أخيرًا الخطر وانتقد عجلة القيادة ، مما تجنب تأثير الشاحنة إلى أقصى حد.

اتضح أن السيارة الفخمة هي سيارة فاخرة. تم كسر الحاجز الأمامي للشاحنة ، ولم تصطدم بنتلي إلا بالجسم الخلفي الأيمن مشوهًا.

وأبلغت محطة راديو المرور بالمدينة عن وقوع الحادث ، وتم إغلاق قسم الحوادث بشكل خطير ، لتذكير عامة الناس بالالتفاف.

سمع تشي تشينيان أنه عندما تعرض لو لي لحادث سيارة ، كان يعقد اجتماعًا مهمًا مع العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. نادرا ما قاطع السكرتير الاجتماع ، ودخل ، وانحنى ، وهمس ببضع كلمات في أذن تشي تشينيان.

ثم رأى عدد من كبار المسؤولين تشي تشينيان يقف من كرسيه وقالوا إن "الاجتماع انتهى".

ترك السكرتير الأمر غير واضح ، لذلك شرح كبير الوضع. قاد تشي تشينيان إلى المستشفى المركزي.

في الطريق إلى المستشفى ، أمسك تشي تشينيان عجلة القيادة وشعرت في ذهول بما يعنيه أن تكون زوجًا وزوجة.

حتى إذا لم تكن هناك علاقة بين الاثنين ، فطالما كانت هناك علاقة قانونية (guanguan) ، سيتعرض أحد الزوجين لحادث ، وسيتم إخطار الزوج الآخر أولاً.

وعلى الرغم من كونه هو ولو لي من الأزواج الرسميين ، إلا أنهما لم يشعروا بأي تعاسة في السنوات الثلاث الماضية. الآن بعد أن تعرض لو لي لحادث ، فهو بالفعل قلق وقلق.

على أي حال ، فهو مسؤول أمام Lu Li ، سواء كانت قيودًا قانونية أو من حيث قيمه الأخلاقية الشخصية ، لأن Lu Li هي زوجته.

لذلك بغض النظر عما حدث لـ Lu Li ، يجب أن يكون أول شخص يظهر بجانبها ويكون مسؤولاً عنها هو زوجها أولاً ، ثم عائلة Lu.

تم نقل لو لي من قسم الطوارئ إلى القسم الطبي الدولي.

في مكتب الطبيب ، اجتمع رجال الشرطة بالزي الرسمي والأطباء في المعاطف البيضاء معًا.

أحلى زوجين وهميينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن