~: اليوم الثالث والعشرون حلو
«
سمع تشي تشينيان البكاء ، لكنه شعر أن قلبه كاد يمسك: "لولي ، استمع إلي ..."لم ينتظر لو لي أن يقول أي شيء وأغلق الهاتف.
سمع تشي تشينيان النغمة المزدحمة في سماعات الأذن. أغمض عينيه ، ثم فتحهما ، وضغط على عجلة القيادة ، وتوجه مباشرة إلى اتجاه الفندق.
أغلقت لو لي هاتفها المحمول واستلقت على (سرير تشوانغ) بالفندق. كانت لا تزال تلهث وتمسح دموعها على الوسادة.
بعد فترة ، سمعت طرقا على الباب في الخارج.
"لو لي ، أنا ، افتح الباب."
"افتح الباب ، هل لدينا حديث جيد؟"
سمع لو لي صوت تشينغ رون المألوف للرجل وعرف أنه لا يزال هنا.
مدت يدها ، وأخرجت وسادة أخرى وغطت رأسها بالكامل ، ثم شكل الشخص كله جمبريًا صغيرًا على (سرير تشوانغ) ، وارتعش جسدها من النحيب.
أجبرت نفسها على عدم الاستماع إلى طرق الباب بالخارج. لقد أرادت فقط أن تهدأ وتبقى بمفردها لفترة من الوقت.
لا أعرف كم من الوقت استغرقت ، سمعت صوتًا مألوفًا فوق رأسها يصرخ: "لو لي".
فتحت لو لي عينيها الحمراوين المتورمتين فجأة ، وخلعت الوسادة التي كانت تمسك رأسها ، وأدارت رأسها ببطء ، ورأت الشكل الطويل للرجل الذي يقف بجانب سريرها.
استخدم تشي تشينيان الفندق لطلب بطاقة عالمية لفتح الباب ، ورأى الشكل النحيف منكمشًا على (سرير تشوانغ) ، وكان وجع قلبه يفوق الكلمات.
مد يده ليلتقط الشخص.
رأى لو لي تشي تشينيان الذي ظهر بجانب سريرها ، وقال بوضوح إنه لن يراه ، لكن عندما وقف أمامك حقًا ، لم تستطع مساعدته بعد الآن ، وفجأة نهضت وألقت بنفسها مباشرة بين ذراعيه .
حلق لو لي حول رقبة تشي تشن ، وعاد إلى هذا العناق المألوف ، وشم رائحة جسده الطيبة ، وانتحب وصرخ: "الزوج أووووووو ..."
أمسك تشي تشينيان لو لي بإحكام بين ذراعيه ، ولم يكن يعرف ما يمكن أن يقوله في هذا الوقت ، لكنه ظل يتمتم ، "أنا آسف".
كان لو لي متعبًا من البكاء.
فصلت تشي تشينيان الاثنين قليلاً ، ممسكة بوجه لو لي الخجول ، قليلاً (قبلة ون) (جان غان) دموعها.
لو لي: "لم أفعل ... لم أرغب في إلقاء اللوم عليك ..."
هي بالفعل تريد أن تفهم ، ماذا لو كان هناك باي تشيانيينغ؟ لقد مر وقت طويل في الماضي.
شعر تشي تشينيان بالأسى: "أنا آسف ، أنا آسف".
"أنا فقط ...... أوه ، أوه ... فقط حزين للغاية ......" الطريق أخيرًا (غان جاف) تسقط الدموع بوسو سو ، وعيناها الضبابيتان تراقبان وجه مان تشينغ جون ، "لماذا oooooo ... لماذا الجميع ... يقول إنك لا تحبني ..."
أنت تقرأ
أحلى زوجين وهميين
Romanceملخص الرواية 88 فصل مكتملة تزوج الأثرياء تشي تشينيان والابنة الذهبية لو لي لمدة عامين. سواء كان ذلك حدثًا عامًا أو أمرًا خاصًا ، يبدو الزوجان باردًا ومنفصلاً. يتم انتخابهم دائمًا كزوجين مزيفين رقم واحد بأصوات ساحقة. بعد عامين ، شعرت تشي تشينيان أن ه...