~: اليوم السابع حلو
«
بالنسبة إلى Xiaobailian الشاي الأخضر تشي شين ، شهد لو لي المزيد.ولعلاج هذا النوع من الشاي الأخضر Xiaobailian ، فهي أيضًا تتمتع بخبرة كبيرة ، أي أنه لا داعي للقلق على الإطلاق ، فهناك سر واحد فقط - الشاي الأخضر الأبسط والوقح كان أفضل.
إلى جانب ذلك ، العلاقة الشبيهة بالصلب بينها وبين زوجها ، كيف يمكن أن يحرض هذا المفك الصغير ذو الرتبة المنخفضة على ذلك؟
لا تزال هناك دموع على وجه تشي شين ، وعندما سمعت ما قاله لو لي للتو ، بدا أن تعبيرها يسمع شيئًا من السماء.
"ماذا حدث لكم يا رفاق؟"
في هذا الوقت ، رن صوت الرجل فجأة من الجانب ، وكان قوس التشيلو يدق على الأوتار ، وكان الصوت لطيفًا للغاية.
أدارت لو لي رأسها ورأت تشي تشينيان تقترب ، تحولت عيناها إلى هلالين بابتسامة على الفور.
كما رأى تشي شين تشي تشينيان. خفضت رأسها متظلمًا ، وشمت أنفها ، وقالت ، "ابن عمي ، أردت حقًا أن أسقي الأزهار. لم أتوقع منك ..."
شعرت أن كلمات لو لي رفعت وجهها. من لم يكن يعرف أنهما زوج وزوجة بلاستيكي. كان تشي تشينيان هنا الآن ، وستصبح كلمات لو لي عن المودة العميقة الآن مجرد نكات.
لذا فمن الصواب تقديم شكوى أولاً.
إنها فقط لم تتوقع أنها لم تنته من الكلام ، حلقت لو لي مثل الفراشة.
"زوج!"
"ماذا جرى؟" سأل الرجل.
أدركت تشي شين بوضوح أن هذه الجملة لم تكن لها.
أدركت أن لا أحد يبدو أنه يستمع إليها على الإطلاق.
رفعت تشي شين رأسها ورأت أن لو لي قد طار بالفعل إلى تشي تشينيان ، ممسكًا ذراعيه بإحكام بكلتا يديه.
تابعت لو لي شفتيها ، وكانت نبرة غضبها طبيعية تمامًا: "قالت تشي شين إنك كنت تعزف معها بالزهور والنباتات عندما كنت صغيرة ، أليس هذا صحيحًا؟"
تجمدت تشي شين على الفور على وجهها.
عبس تشي تشينيان قليلا ، ثم نظر إلى تشي شين وقال ، "هل سبق لك؟"
عانق لو لي ذراعي تشي تشينيان بإحكام وابتسم بفخر شديد عندما سمعت إجابة زوجها.
قالت للتو ، كيف يمكن لزوجها أن يسقي الزهور مع بيليان.
شعرت تشي شين فقط أن مقبض العلبة في يدها كان ساخنًا فجأة ، ونظرت إلى الشخصين اللذين بدا أنهما لا ينفصلان أمامها بصدمة وحزن.
كيف يمكن أن يكون لو لي هكذا؟ وهناك أيضا ابنة عم ، لماذا تعانق ابنة عمها وتقاضيها؟
لماذا أصبح الزوجان البلاستيكيان فجأة هكذا؟
أنت تقرأ
أحلى زوجين وهميين
Romanceملخص الرواية 88 فصل مكتملة تزوج الأثرياء تشي تشينيان والابنة الذهبية لو لي لمدة عامين. سواء كان ذلك حدثًا عامًا أو أمرًا خاصًا ، يبدو الزوجان باردًا ومنفصلاً. يتم انتخابهم دائمًا كزوجين مزيفين رقم واحد بأصوات ساحقة. بعد عامين ، شعرت تشي تشينيان أن ه...