chapter 05

15 2 0
                                    

دلف جونغكوك بحوزة جماعة الزعيم الي منزل عريق يعود الي صاحبه_ الزعيم _ ، ذو تصميم ملكي ، مكون من اربعة طوابق ، الطابق الاول يشغل مقدمته فناء واسع يملأه رجال الزعيم بينما يتدربون ، من يتصارع مع الاخر ، ومن يتدرب على حمل السيف بطريقة صحيحة ومن يتعلم ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دلف جونغكوك بحوزة جماعة الزعيم الي منزل عريق يعود الي صاحبه_ الزعيم _ ، ذو تصميم ملكي ، مكون من اربعة طوابق ، الطابق الاول يشغل مقدمته فناء واسع يملأه رجال الزعيم بينما يتدربون ، من يتصارع مع الاخر ، ومن يتدرب على حمل السيف بطريقة صحيحة ومن يتعلم فن المبارزة مع خصم له ، وقف جونغكوك في المنتصف يراقب تفاصيله بتمعن ، ظن انه الناجي الوحيد من ذلك الاضطهاد ولكن يبدوا أن الكثير متشبث بما تبقى من اعمارهم .

" ايها الرجال لقد انضم لنا فرد جديد يدعى جونغكوك ، قوموا بالترحيب به"

صاح تاي بصوته الجهوري فتبادل جونغكوك التحية من الذين توقفوا عما يفعلون احترامًا لهيبته الطاغية .

" ارينا مهاراتك ايها المعضل "

ضرب الزعيم على كتف جونغكوك بشيء من العنف قبل أن يتخذ طريقه للذهاب والجلوس على عرش امبراطوريته كما يقوم بتسميتها ، فالجميع هنا خاضع لمكانته الكبيرة بينهم ، هو من انتشلهم من السجون ليقوم باعطائهم هوية جديدة ومنازل وقوت يومهم ، فيدينون له بحياتهم ، امتثل كوك لحديثه فقام بخلع قميصه عنه فظهر جسده المرصع بالعضلات الصلبة   بالاضافة الي الندوب التي اعطته مظهر قاسي ، انضم الي من يحملون الكتل الثقيلة ، فشاركهم ذات التدريب ، ولكنه كان الاكثر اثارة للاهتمام ، فيظل محط الانظار بين الجميع حتى يعتاد عليهم ويعتادون على مصاحبته كذلك .

صدر اصوات ضحكات وهمهمات هادئة لفتيات ، فتعالت صيحات الرجال وقاموا ببذل جهد أكبر في تدريباتهم مما اثار ذهن جونغكوك ، ترك ما بيده ليحدق نحو الاعلى ، نحو مصدر الضحكات ، فرأى الكثير من الفتيات الفاتنات يشغلون شبابيك المنزل بينما يحدقون بالرجال بأعين لامعة لكثرة الاعجاب ، فنظر الي الزعيم ينتظر قول بشأنهم ، ضحك الزعيم بشدة بينما يبرر .

" فتياتي ونسائي ، اشتريتهن من سوق العبيد ولكن لا مانع في ان نتشاركهن "

ثم تدخل تايهيونغ ، فيظهر موقفه دائمًا حين تحضر سيرة الفتيات .

" اذا عملت بجد سيسمح لك بقضاء ليلة مع احداهن "

غمز بنهاية حديثه فتبسم جونغكوك بسخرية ، لا يكترث جونغكوك لامر النساء بقدر الانتقام ، امتلأ جسده بالعرق فاتخذ هدنة يلتقط بها انفاسه فوجد من الزعيم يشير اليه ليشاركه المجلس ، ترك الكتل الحديدية عن يده وهرول نحوه ليجلس بجانبه فأمر الزعيم أحد رجاله بتقديم شراب بارد قبل ان يباشر بالحديث.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 19, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

SEE RED.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن