♕ اللون الاسود ليس شرا..... نحن قمنا بتحميله المعنى
الذي لا يطيق معناه...... ♕
♡♡___♡♡♡___♡♡♡___♡♡ايليانا *
استيقظت ليلا بعد رؤيتي للكوابيس لتبدأ دموعي بالجريان على وجنتي لتصبح شهقهات مكتومة بداخلي اخاف ان يسمع صوتي، لقد قتل جاك قتل بسببي اي احد اتعرف عليه يموت بسببي انني لعنة حقا تكورت في السرير مثل الجنين وانا ابكي واتذكر الذي حدث لي انه قاسي ولا يملك ذرة شفقة يعذبني ولا يهتم انه ينهيني بطريقة مؤلمة كل هذا بسبب شيء لم اقوم بفعله ابدا...
كل ما يحتل تفكيري هو جاك كيف مات مشهده وهم يقذفونه من اعلى المنحدر لم تغادر مخيلتي ابدا لم ادري كم من الوقت مر وأنا على نفس الوضعية هدئت شهقهاتي فقط ارتجف بخفة ودموعي تنساب بصمت كالحزن الذي تلبدني من الداخل بصمت قاتل، فجأءة رايت ظل مر بسرعة على شرفتي اللعنة ماهذا ، استقمت فورا من مكاني وانا ارتجف والتصق بمسند السرير واراقب الشرفة بعيون مرتعبة وخائفة من الذي سيتواجد في الشرفة لا يكمن ان يكون الحراس لانهم لا يجرئون ابدا افكاري اصبحت تتلاطم برأسي لاجد نفس الظل توقف امام شرفتي امامي مباشرة انه رجل يرتدي الاسود وقناع اسود على وجهه هنا تجمدت مكاني ولم اتحرك ابدا نبضات قلبي اصبحت في عنان السماء لا اعلم كيف قادتني قدمي لغرفة ذالك الوحش بلا شعور مني اصبحت بغرفته ارتجف وانا ابكي بصمت عندما تذكرت الذي فعله لي كيف يمكن ان يكون جلادي هو اماني تقدمت من سريره لاجلس على الارض لا اريد ان يراني سيعاقبني اكيد فقط اكتفيت بالتسطح والتكور على نفسي وانا اكمم فمي بيدي لكي لا يسمع صوتي، شعور صعب ان تكون بلحظات ضعف وانكسار ولا تجد من يطبطب عليك ويحتظنك ويواسيك على ما تمر به ، لم اكمل كلامي براسي لاجد صوته يخترق مسامعي تبا لي لقد استفاق ربما صوتي كلن عاليا استدرت له وانا اراه ينظر لي بحيرة وعدم استيعاب ازدادت نوبة بكائي يالهي لا اعلم لماذا اصبحت حساسة هكذا ابكي من كل شيء يحدث لي تشبثت بدراعه وانا ابكي وانظر له ليحملني ويضعني على السرير وينام بجانبي سمعته يقول كلمات يهدئني بها ولكن لم. اكن استوعب راسي سينفجر من كثرة الافكار التي تجتاحه سمعته يسألني عن الذي حدث لي لانفي برأسي لا اريد ان اخبره عن الذي رأيته ربما مخيلتي فقط من تنسج هذه الافكار لاريد ان يظن بي انني مجنونة لا ينقصني اقسم.
لا اعلم كيف احتضنته وغفيت فور ان لامس شعري وضمني له اشعر بالتناقض بداخلي.
لا اعلم كم من الوقت مضى وانا نائمة لاشعر به يتحرك، كنت اريد ان اعود لنومي لاسمع صوته العالي لانتفض بقوة وانا انظر له بخوف كان يتحدث على الهاتف بصوت عالي انه غاضب التصقت بالسرير وانا انظر له بخوف لينظر لي وهو يخبرني ان لا اغادر الغرفة حسنا بعد وجهه هذا الغاضب لن اغادر الغرفة لو قتلت.
ذهب مسرعا لاسمع صوت احتكاك سيارته بقوة دليل على غضبه العارم.
التفت قليلا للغرفة هده اول مرة اتامل فيه الغرفة كانت باللون الرمادي واللاسود ياللهي حتى غرفته كئيبة ولكن اثاثها تشبه اثاث الملوك كلش شيء فخم تشعر وكانك في متحف. لكن كان رائعا، قررت ان انام قليلا في الوقت متاخر ولايزال هناك. وقت للصباح.
غفوت مدة لا اعلم كم لاسمع صوت ضجيج وليس هدا فقط انه طلق نار هتا ارتعبت اوصالي وكل عضلة بجسدي اصبحت ترتجف من خوفي مالذي يحدث استقمت بفزع بعدما علا صوت اطلاق النار لاسير بسرعة للشرفة وانا انا القصر وكان حرب دامية تحدث ياللهي لقد هجمو علل القصر من هؤلاء وكيف يهجمون على قصر بضخامة هدا القصر وايضا بغياب ذالك الوحش، هنا ارتطمت الفكرة برأسي انهم يريدونني انا.....
أنت تقرأ
حزني الصامت my silent sadness
Misterio / Suspensoاعاني في اعماق هذا العالم و لايوجد من ينتشلني للسطح ..... ادفع ثمن امور لم اكن فاعلتها ولم ارتكبها..... وللأسف السلطة للاقوى.... والسطلة كانت له هو.... وكل هذا وانا اخبئ حزني في اعماقي ليكن.... " حزني الصامت " هي روايتي وافكاري لا أس...