♕اقترب موعد النهاية...... فشكراً لمن جعل تلك الكلمات تترسخ وتترك بصمة لا تنسى. ♕
__♡♡♡___♡♡♡___♡♡♡___
ايفانسيو *
استيقظت اليوم الثاني باكرا لاجد ايليانا بجانبي مندثرة داخل الافرشة،ازلت يدها بخفة من على صدري ورتبت خصلات شعرها المبعثرة لاطبع قبلة طويلة على جبينها والتمس وجنتيها المنتفختين.
غادرت الفراش بخفة كي لا تستيقظ ودلفت للحمام استحممت وارتديت ثيابي المكونة من بنطال اسود وقميص صوفي اسود ذو رقبة مع معطف اسود طويل وحذاء اسود جلد طويل،وضعت ساعة يدي وضعت عطري،عدلت خصلات شعري واخدت المفاتيح بخفة.
نظرت لايليانا لاجدها لا زالت كما هي اقتربت منها قليلا لاغطيها جيدا واقبل رأسها،ونظرت لايفان الصغير قطعتي الغالية اقتربت منه وانا المس وجنتيه المنتفختين يشبهان وجنة ايليانا انحنيت عليه وانا اقبلة بعمق واستنشق رائحته قطعة من روحي عدلت غطاءه عليه وظبطت درجة حرارة الغرفة واغلقت الستائر جيدا الوقت لا زال مبكرا جدا لينالو قسط كبير من الراحة.
خرجت من الغرفة واغلقتها بخفة،حذرت الحراس ان حدث شيء يخبروني فورا وان سمعو اي صوت يقتحمو البيت فورا مع اني شددت الحراسة جيدا ولا يوجد خطر بعد الأن.
ركبت سيارتي وسيارة حراس خلفي وانا اقود لوجهتي.
بعد ساعة ونصف وصلت للمكان ترجلت من السيارة وانا ادلف لداخل هذا المستودع من الخارج يظهر انه متودع لا يضلح لشيء وعند الدخول له تجده يعج بافخم الاشياء حقا الوغد نذلا يخدع بالمظاهر.
استقبلني الحارس ليدلني على مكانه وانا ابتسم بسخرية لايزال يتعامل واكأنه لايموت لكي يكون برفقتي حقا وغدا سافل.
دخلت للداخل لاجده جالسا على الكرسي وعلة وجهه ابتسامة بلهاء او مقززة.
جلست بهدؤء وانا اضع قدم فوق الاخر واشعل سيجارتي.
ايفانسيو: مالامر ايها السافل.
.....هل هكذا تستقبل من ساعدك.
ايفانسيو: لا تجعلني احطم فكك ادوارد تحدث مالامر.
ابتسم ادوارد باتساع وهو يرى حافة نهاية صبر ايفانسيو
ادوارد: حسنا حسنا.لقد علم الجميع مافعلته واكتشفو انني من ساعدتك...
ايفانسيو: وهل انت خائف.
ادوارد: اخرس...اقول هكذا لان الاجتماع القادم سيكون ضدك ويحاولون نزعك من منصبك بسبب ما فعلته بالعراب.
جميع الزعماء غاضبون وايضا اعلنو اتحادهم ضدك وايضا يريدون القصاص للعراب خاصة ابنه الاكبر المتواجد باليونان انه يسعى لاخد رأسك يا صديقي.
ايفانسيو وهو ينفث دخان سيجارته لينظر لادوارد.
ايفانسيو: هل هذا ما يخيفك ليضحك بسخرية...اذن ليفعلو ما يستطيعون عليه ولنرى رأس من سيقلع ولا يهمني ان اتحدو او اغتصبو عقول بعض لان من يقف بوجهي سيرى مصيره وذالك المخنث ابن العراب لن يقدر على فعل شيء سوى تقديم مؤخرته للحارسه.
ضحك ادوارد بقوة وبصوت عالي وهو يهز رأسه من الذي امامه.
ادوارد: اللعنة من اين اتيت بهذا الكلام ايفانسيو.
ايفانسيو: وهل تظن انني لا اعلم شيء عن كل لعين في الزعامة اللعينة..
ادوارد: حسنا اذا كما تريد فقط ان احتجت لشيء انت تعلم مكاني جيدا وايضا ااسلحة التي طلبتها لقد جلبتها لك يا صديقي.
ايفانسيو: حسنا ستكون اذا شحنة الالماس القادمة من نصيبك ايها الوغد.
ضحك ادوارد بخفة لوهو يرتشف نبيده ويرى ايفانسيو الذي استقام ليغادر وبلحظة بزق كل ما شربه من كلام ايفانسيو.
ايفانسيو وهو يستقيم ويصل لباب المكتب: وايضا ان لم تبتعد عن جين سأقطع لك ماتتفاخر به ايها اللعين...
حدق ادوارد في طيفه وهو يغادر ليبتسم، اللعين لا يغيب عنه شيء كل شيء بعلمه.
ليتذكر ادوارد مالذي فعله بالعراب والزعماء التابعين له الذي اختطفو ابنه.
أنت تقرأ
حزني الصامت my silent sadness
Misterio / Suspensoاعاني في اعماق هذا العالم و لايوجد من ينتشلني للسطح ..... ادفع ثمن امور لم اكن فاعلتها ولم ارتكبها..... وللأسف السلطة للاقوى.... والسطلة كانت له هو.... وكل هذا وانا اخبئ حزني في اعماقي ليكن.... " حزني الصامت " هي روايتي وافكاري لا أس...